بوابة الفجر:
2024-07-08@10:58:11 GMT

أمير المصري ضيف في "A Haunting in Venice"

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

 


 

استقبلت دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي، عرض الفيلم الأمريكي البريطاني "A Haunting In Venice"، والذي تألق وأبدع فيه الفنان أمير المصري خلال دوره كضيف شرف ليكون مفاجأة الفيلم، ويقوم فيه بدور أليساندرو لونجو، وهو رجل يأمل في جذب انتباه هيركيول بوارو للمساعدة في حل لغز شخصي داخل عائلته.

 


أبطال فيلم "A Haunting In Venice"


فيلم "A Haunting In Venice" يعد استكمالًا لسلسلة أفلام المحقق هيركل بوارو، عن قصة لأجاثا كريستي، ويقوم فيه أمير المصري بدور أليساندرو لونجو، وتدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة، حينما حضر هيركل بوارو المتقاعد من مهنته منذ سنوات، ويقيم في فينيسيا، جلسة تحضير أرواح تسفر عن مقتل أحد الحاضرين، وينطلق في رحلة كشف اللغز كعادته.


فيلم "A Haunting In Venice" يضم العمل عدد من نجوم الفن الأمريكي فهو بطولة كلًأ من: كينيث براناه، وميشيل يوه، وجايمي دورنان، وإيما لايرد، وكيلي ريلي، وكايلي ألين، وتينا فاي، وأمير المصري، وهو من إخراج: كينيث براناه، وتأليف: أجاثا كريستي.


ب "in Camera" أمير المصري يشارك في افتتاح مهرجان لندن السينمائي


وعلى صعيد آخر يستعد أمير المصري للسفر لحضور إفتتاح مهرجان لندن السينمائي ومن المقرر عرض فيلمه البريطاني "in Camera" في مسابقة "Sutherland"، وتدور أحداثه عن ممثل شاب يتعرض لمجموعة من اختبارات التمثيل الكارثية للحصول على فرصة ولكن يواجه سلسلة من الرفض حتى يقرر أن يأخذ على عاتقة رحلة البحث عن دور جديد يلعبه.


"in Camera" من تأليف وإخراج نقاش خالد والذي يعتبر العمل الأول له كمخرج، الفيلم من بطولة أمير المصري، نبهان رضوان، روري فليك بيرن، حسينة رجا، وقد شهد العمل ردود أفعال إيجابية وإشادات نقدية عن دور أمير، الذي كان العرض الأول له في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي بدورته 57 ضمن مسابقة Proxima.


بسبب Faithless.. أمير المصري يغيب عن الماراثون الرمضاني


وكان قد أعتذر أمير المصري عن مشاركته في مسلسل "الحشاشين" والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2024 بسبب انشغاله بتتصوير مشاهده في المسلسل الأيرلندي Faithless الذي يتكون من 6 حلقات وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والدرما، ويقدم أمير خلاله شخصية زين وهو شاب مصري أيرلندي يعيش في لوس أنجلوس، تدفعه الظروف لمساعدة أخيه الكبير في تربية بناته، ولكنه يواجه أزمات في التعامل معهم، والمسلسل من تأليف باز عشماوي ومن إخراج ديكلان ريكس.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

انطلاق الدورة الـ17 لمهرجان المسرح القومي في الأوبرا 30 يوليو

ينطلق المهرجان القومي للمسرح المصري دورته السابعة عشرة، برئاسة الفنان محمد رياض دورة الفنانة القديرة سميحة أيوب، يوم 30 يوليو 2024 بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، كما تقرر أن يكون حفل الختام وتوزيع جوائز الدورة المقبلة يوم 15 أغسطس المقبل.

مهرجان المسرح المصري

أعلن مهرجان المسرح المصري، خلال الأيام الماضية، عن قائمة المكرمين في دورته الـ17، وسيُكرم خلال حفل افتتاحه 10 قامات فنية مسرحية وهم: «الفنان الكبير أحمد بدير، الفنان القدير أسامة عباس، وأحمد آدم، والفنانة القديرة سلوى محمد علي، والدكتورة القديرة نجوي عانوس أستاذة المسرح، والدكتور ومخرج الأوبرا الشهير عبدالله سعد، والمنتج الكبير والمؤلف أحمد الأبياري، والفنان القدير حسن العدل، والدكتور القدير عاطف عوض مصمم الاستعراضات، والفنان القدير عزت زين»، وسيخرج حفل الافتتاح المخرجة بتول عرفة.

مهرجان المسرح المصري تنظمه وزارة الثقافة المصرية تحت قيادة الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة، وتحمل الدورة المقبلة اسم الفنانة سميحة أيوب سيدة المسرح العربي، وتتكون اللجنة العليا للدورة الـ17 من الفنان محمد رياض (رئيسا) والفنان ياسر صادق (مديرا للمهرجان)، وأعضاء اللجنة علا الشافعي وعبلة الروتيني، والكاتب مدحت العدل، والكاتب وليد يوسف، والفنان نضال الشافعي، والمخرج إسلام إمام، إضافة إلى عضوية 6 أعضاء آخرين بمناصبهم، وهم المخرج الكبير خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي والدكتور وليد قانوش رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية.

مقالات مشابهة

  • استقبل السديري والسفير الجزائري.. أمير الرياض يطلع على البرامج الجامعية للبحث والابتكار
  • الناقد الموسيقي محمود فوزي: رفع علم فلسطين بمهرجان العلمين لفتة طيبة من «المتحدة»
  • مهرجان العلمين الثاني: الرياضة والموسيقى تلتقيان في احتفال شامل
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين رسالة للعالم على قدرة المواطن المصري
  • بعد تأجيله.. موعد افتتاح المهرجان القومي للمسرح
  • محمد رياض: لا صحة لإلغاء الدورة الـ 17 من مهرجان المسرح المصري والتأجيل في صالح المهرجان (خاص)
  • 30 يوليو افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري والختام 15 أغسطس
  • انطلاق الدورة الـ17 لمهرجان المسرح القومي في الأوبرا 30 يوليو
  • حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" آخر ليلة عرض
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير حسن العدل خلال حفل افتتاح دورته الـ 17