أدلى النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، بتصريحات على هامش تزكية الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل الترشح لولاية رئاسية جديدة.

وقال أبو العينين في التصريحات التي استعرضها الإعلامي «أحمد موسى»، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»: «نحمل التقدير للرئيس السيسي ومؤمنين بما يفعله ونؤيده في كل خطواته».

ولفت «أبو العينين» إلى أن التاريخ سوف يذكر مبادرة حياة كريمة التاريخية التي تمت في كافة ربوع مصر.

وأضاف وكيل مجلس النواب: «سنتجاوز الأزمات والتحديات ونقف خلف القائد الرئيس عبد الفتاح السيسي»، مشيرا إلى أن مصر وضعت نفسها على خريطة الاستثمار العالمى.

وأوضح النائب محمد أبو العينين بأن مصر أصبحت أقوى على كافة مؤشرات التنمية الشاملة، لافتا إلى أن الرئيس السيسي هو رجل المرحلة والقيادة التى تحتاجها مصر وتليق بها.

وأكد «أبو العينين»، أن الرئيس السيسي أدخل لمصر قيما وفكرا جديدا، مضيفا «نسابق الزمن من أجل التنمية وثروة الدول ليس في مواردها وإنما في كيفية استغلالها».

وبين «أبو العينين» أن المدن الجديدة تحولت من صحراء إلى مجتمعات عمرانية ذكية، والفترة القادمة ستشهد مزيدا من الانتعاش وتدفق الاستثمارات، حيث إن مصر أصبحت أكثر قدرة على التغلب على أي تحديات وصعوبات.

حكم الاحتفال بالمولد النبوي.. أمين الفتوى بدار الإفتاء يحسم الجدل «فيديو»

نيرة أشرف جديدة في صلاح سالم.. شاب يقتل خطيبته السابقة بالرصاص.. فيديو

بحضور الرئيس السيسي.. وزير التعليم يستعرض 9 سنوات من الإنجازات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي وكيل مجلس النواب النائب محمد أبو العينين أبو العینین

إقرأ أيضاً:

«الدفاع والأمن القومي» بالنواب: التعديل الوزاري الجديد سيؤتي ثماره قريبًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب النائب اللواء أحمد العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب،  عن تمنياته القلبية للوزراء الجدد الذين أدوا حلف اليمن الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالتوفيق والنجاح في أداء مهام مناصبهم الجديدة، بما يحقق الصالح العام للوطن والمواطن، متمنياً أن يؤتى التعديل الوزاري الجديد ثماره قريبا.

وقال رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، حريص كل الحرص على تطوير الأداء الحكومي بما يتناسب مع المرحلة وما تشهده الساحتين الداخلية والخارجية من تحديات هي الاصعب في تاريخ الدول، لافتا الي أن الهدف الأساسي من التعديل الوزاري هو ضخ دماء جديدة في الوزارات، تملك روئ لإيجاد حلول وأفكار جديدة خارج الصندوق علي المستوي السياسي والاقتصادي والاجتماعي، فضلا عن المساهمة فى حماية مصالح الدولة ومقدراتها، وتمس بشكل مباشر الخدمات المقدمة للمواطن، والذى نعمل جميعا من أجله.
وأكدالعوضي، أن التغير الوزاري الجديد جاء فى الوقت المناسب، مما يساهم فى دعم المرحلة المقبلة من العمل المتواصل، مما سينعكس على الأداء العام بشكل جيد ومختلف ويرقى بطموحات وأهداف الشعب المصري، مشيرا الي أن الوزراء الجدد أمامهم تحديات كبيرة لاستكمال ما تم من إنجازات خلال السنوات العشرة الماضية والبناء عليها وصولا للجمهورية الجديدة.

وأضاف العوضي، أن  قيادات ونواب وامناء حزب حماة الوطن، يتطلعون لمستقبل أفضل فى ظل الجمهورية الجديدة تتحقق فيه آمال وطموحات الشعب المصرى العظيم الذي يستحق كل الخير .

وكشف النائب ، عن أولويات عمل الحكومة الجديدة والتي تأتي في مقدمتها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، مع وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خصوصا في مجالي الصحة والتعليم خاصة في المناطق الريفية، ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وتشجيع الاستثمار الأجنبي والمحلي وإزالة أية معوقات أمام المستثمرين، دعم حقوق المواطن في وجود خدمات تليق به، والتعامل بشكل حاسم مع العديد من القضايا وأبرزها فوضى الأسعار وجشع التجار، وتنفيذ خطط التنمية المستدامة بشكل يتماشى مع رؤية الدولة نحو بناء الجمهورية الجديدة
 

مقالات مشابهة

  • النائب عصام هلال: توجيهات الرئيس السيسي للحكومة الجديدة خارطة طريق للمرحلة المقبلة
  • محمد فرحات: الرئيس السيسي يدعم الحوار الوطني بكل قوة
  • "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)
  • «الدفاع والأمن القومي» بالنواب: التعديل الوزاري الجديد سيؤتي ثماره قريبًا
  • تغييرات قضائية جديدة.. الرئيس السيسي يشهد حلف اليمين الدستورية
  • السيسي يصدر 3 قرارات جمهورية جديدة.. تعرف عليها
  • عضو بالشيوخ: التغيير الوزاري يعكس رغبة القيادة السياسية في ضخ دماء جديدة
  • الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية امام الرئيس السيسي
  • أبرزهم محمد زكي وعمر مروان.. ننشر أسماء مستشاري الرئيس السيسي بعد حلف اليمين
  • نائب بـ«الشيوخ»: على الحكومة الالتزام بتنفيذ توصيات المرحلة الأولى من الحوار الوطني