بوابة الفجر:
2024-07-04@01:11:57 GMT

نصائح لمرضى السكر قبل تناول حلاوة المولد

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

يحل ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يوم الأربعاء الموافق الثاني عشر من ربيع الأول لعام 1445 هجريا والسابع والعشرين من شهر سبتمبر لعام 2023، ولكن إجازة المولد النبوي الشرف يتم الحصول عليها يوم الخميس الموافق 29 من الشهر الجاري، وفي هذا اليوم يحتفل فيه المسلمون بذكرى مولد النبي صلى الله عليه وسلم، عن طريق تناول حلوى المولد وتقديمها كهدايا للأهل والأحباب.

وعبر موقع الفجر الإلكتروني ننشر لكم في السطور التالية نصائح لمرضى السكر قبل تناول حلاوة المولد للحفاظ على صحة الجسم من المخاطر

6 أضرار عند الإفراط في تناول حلاوة المولد.. أبرزهم الاكتئاب والقلق حلاوة المولد 2023.. هل الملبن له فوائد؟ فوائد حلاوة المولد الحمصية.. تقليل ضغط الدم ومزايا آخرى فوائد حلاوة المولد السمسمية.. أبرزها تعزيز صحة البشرة نصائح لمرضى السكر قبل تناول حلاوة المولديفضل لمرضى السكري استشاري الطبيب المعالج له في تناول الكمية المسموح له تناولها يفضل لمريض السكر الإكثار من شرب المياه، حتى لا تزيد الحلوى من نسبة السكر لديه يفضل له أيضا تناول الكثير من الخضروات بجانبها يجب على مرضى السكري تجنب الإفراط في تناول حلوى المولد، نظرا لأنها تتسبب في ارتفاع نسبة السكر لديهم.رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبويضاءت بك الدنيا وعشت ممجدًا، وغبت عن الدنيا وما زلت سيِّدًا، عليك سلام الله في كل خفقة، فقد ماتت الأسماء إلا محمدًا، اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين، نتمنى لكم كل خير بمناسبة مولد خير الورى.بمناسبة ذكرى مولد أشرف خلق الله نبينا محمد صلَّ الله عليه وسلم أهنئ أهلي وأصدقائي وأقول لهم كل عام وأنتم إلى الله أقرب وبصلاة على رسول الله أنقى وأطهر.بمولد النبي محمد لك مني أجمل تهاني وبالخير لك يا صديقي أسمى الأماني، مبارك عليك المولد النبوي الشريف وكل عام وأنت على قمم السعادة والفرح.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اضرار حلاوة المولد فوائد حلاوة المولد مولد النبي 2023 المولد النبوي 2023 موعد المولد النبوي صور المولد النبوي صور تهنئة المولد النبوي موعد اجازة المولد النبوي مولد النبي المولد النبوي تناول حلاوة المولد لمرضى السکر

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يهنئ الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا لموريتانيا

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئه لنظيره محمد ولد الشيخ الغزواني، بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا لموريتانيا الشقيقة.

وكتب عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك” نقلتها إكسترا نيوز: "أهنئ أخى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا لموريتانيا الشقيقة، وأدعو الله تعالى أن يوفقه لخدمة وطنه ومحيطه العربي والأفريقي، في ضوء رئاسته للاتحاد الأفريقي في دورته الحالية، كما أتطلع إلي تعزيز التعاون بين بلدينا في جميع المجالات، لتحقيق التنمية والإزدهار لشعبينا الشقيقين".

مقالات مشابهة

  • أنسب الأوقات لتناول وجبة الإفطار للمحافظة على مستويات السكر
  • الخميس.. "الحلم حلاوة" يستأنف ليالي عرضه على مسرح السلام
  • أبرزها تحسين صحة القلب.. فوائد تناول المكسرات
  • رئيس الشيوخ يفتتح الجلسة العامة بكلمة بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • لصحة أفضل لمرضى السكر .. بعض الأخطاء تؤثر على فاعلية الأنسلوين
  • الشيخ نايف بن عبد المحسن الفرم في ذمة الله
  • فوائد غير معروفة للشاي الأخضر
  • للوقاية من الأمراض.. «الصحة» تنشر نصائح غذائية للجسم
  • الرئيس السيسي يهنئ الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا لموريتانيا
  • قبل تناول الفواكه والخضروات.. إليك نصائح لتقليل آثار المبيدات في الطعام