كشف الإعلامي أحمد موسى، أن المواطنين مازالوا يتوافدون على مكاتب الشهر العقاري من أجل تأييد ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، ولطلب نزول الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة، موضحا أن توافد المواطنين متواجد في كافة محافظات جمهورية مصر العربية المختلفة. 

أحمد موسى: سأعرض أي توكيلات لأي مرشح على الهواء مهما كان اسمه أحمد موسى: الدولة ضخت استثمارات بالمليارات في ملف التعليم أحمد موسى: الشعب يناشد الرئيس لنزول الانتخابات 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع من خلال قناة "صدى البلد" اليوم الثلاثاء، أن المواطنين يعلمون جيدًا من يرغبون في الترشح، ولذلك انتقلوا لمكاتب الشهر العقاري من أجل تأييد الرئيس السيسي، لافتًا إلى أن السيسي حصل على أول 25 ألف توقيع المطلوبين من شروط الهيئة الوطنية للانتخابات في أول 10 دقائق فقط من توافد المواطنين أمس.

 

وتابع أحمد موسى: "الشعب برضه مصمم على النزول، عشان يناشد الرئيس السيسي أنه ينزل الانتخابات، والسيسي مش هيرفض طلب الشعب المصري". 

وعرض "موسى"، عددا من مقاطع الفيديو أمام مكاتب الشهر العقاري في العديد من المدن المختلفة حول جمهورية مصر العربية. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد موسى السيسي الرئيس السيسي ترشح الرئيس السيسي مصر الانتخابات الرئیس السیسی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: مصر لازالت تدفع ثمن فوضى 2011 (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، أن هناك أشخاص من داخل وخارج البلاد يحاولون إعادة نشر الفوضى مرة أخرى.

أحمد موسى: الحكومة ستعلن عن أخبار سارة قريبًا (فيديو) أحمد موسى: مناظرة ترامب وهاريس مواجهة تكسير عظام رسائل للمواطنين من أجل هدم الوطن من جديد

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد:  “كنت أتابع بعض المواقع خلال اليومين الماضيين، ولاحظت ناس كانت مختفية وبدأت تظهر وتحرض على إرسال الرسائل للمواطنين من أجل هدم الوطن من جديد".

وتابع  أحمد موسى: "مصر تعرضت لنكبة وفوضى كبيرة في عام 2011 ومازلنا ندفع الثمن، والمواطن لازم يخلي باله من أية عمليات تستهدف الدول".

 

وأكمل : "هناك بعض الدول مازالت لم تنهض بعد هدمها حتى الآن، ولكن مصر استطاعت أن تنهض من جديد بفضل رجالها الأوفياء وجيشها العظيم وقياداتها الحكيمة".

 

وأردف: "الدولة وفرت مشروعات كثيرة من أجل محاربة النشطاء والمخربين والقضاء على البطالة، ودفع عجلة الاستثمار العربي والأجنبي في البلاد"، معقبًا: "البلد دي بتاعتنا كلنا، وأي حد بيتكلم عن هدم البلد هو مخرّب ومحرض على الفوضى".

 

واختتم أحمد موسى : "فيه ناس استباحت إنها مدفعتش مستحقات الدولة من سرقة الكهرباء خلال الفترة الأخيرة، وقيمة السرقة وصلت إلى 40 مليار جنيه"، معقبًا: "البلد كان ممكن تضيع في أي وقت ولكن ربنا سترها علينا".

مقالات مشابهة

  • وفيات الثلاثاء .. 17 / 9 / 2024
  • أحمد موسى: الرئيس السيسي يقدر العلماء وأهل العلم
  • أحمد موسى: مصر لازالت تدفع ثمن فوضى 2011 (فيديو)
  • الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بالمولد النبوي الشريف
  • الرئيس السيسي: ذكرى المولد النبوي تبعث في قلوبنا معاني الإنسانية الحقيقية
  • موسى الصبيحي ينصح الرئيس المكلّف بالإفراج عن الزعبي ومعتقلي الرأي
  • الرئيس السيسي يقبل رأس أحمد عمر هاشم في احتفالية المولد النبوي
  • الرئيس السيسي يقبل رأس أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف
  • أحمد موسى مهنئًا المصريين بالمولد النبوي: "بكرة احتفالية رسمية للأوقاف بحضور الرئيس السيسي"
  • شعبة الاستثمار العقاري: صفقة رأس الحكمة غيرت الخريطة العقارية في مصر