شهد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة، وذلك بالإنابة عن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، الإحتفالية التي نظمتها مديرية أوقاف الجيزة بمناسبة المولد النبوى الشريف للعام ١٤٤٥ هجرياً وذلك بمسجد الرشد بحى العجوزة.  

جاء ذلك بحضور اللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير العام المساعد وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ومدير مديرية الأوقاف بالجيزة وممثلي المنطقة الازهرية، ورئيس جهاز التفتيش والمتابعة ومديري مديريات الصحة والطب البيطري والزراعة ورئيس هيئة النظافة والتجميل ورؤساء الأحياء والمراكز ولفيف من الأئمة والوعاظ وجموع من المصلين .

 
بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، يتبعها خطبة الدكتور السيد مسعد وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة حول الذكرى العطرة لمولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم والدروس الدينية المستفادة من هذه المناسبة العطرة وأهمية الاقتداء بالرسول الكريم ، مؤكداً أن الطريقة المثلى في تذكر السيرة العطرة للنبي هي إبراز جوانب العظمة في شخصيته وفرصة لترسيخ القيم الإسلامية في المجتمع، مثل الأخلاق والعدل والرحمة، ونشر السلام والمحبة بين الناس .
كما شهد الحفل ابتهالات وتواشيح لاشبال برنامج النشاط الصيفى وقد اختتم الاحتفال بالتواشيح والابتهالات الدينية.

FB_IMG_1695753150532 FB_IMG_1695753136620 FB_IMG_1695753134326 FB_IMG_1695753132201 FB_IMG_1695753141316 FB_IMG_1695753138958 FB_IMG_1695753146922

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد راشد محافظ الجيزة أعضاء مجلسى النواب والشيوخ الإبتهالات الدينية الدروس الدينية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة المولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة في كافة المشكلات التي تواجه المواطنين

أكد الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية الجديد أننا خلال الفترة القادمة سنعمل على تحقيق نتائج ملموسة على الأرض في كافة الملفات وخاصة الملفات التي تمثل تحديات كبيرة لنا ومنها ملفات الرصف، والنظافة، والإزالات والإشغالات، مشيرًا إلى أن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية محددة وواضحة أهمها التواجد الميداني الدائم وسط المواطنين.

وكلف خلال اجتماعًا موسعًا الذي عقده اليوم مع رؤساء الأحياء ومديري الإدارات بديوان عام المحافظة والتنفيذيين، لمتابعة الملفات العاجلة، وعلى رأسها ملفات الرصف ومنظومة النظافة، والإزالات والإشغالات، ووضع آليات وبرنامج العمل المقرر تنفيذه خلال الفترة القادمة

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة متخصصة عاجلة برئاسة المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد، وذلك للمرور الميداني على كافة الملاحظات الخاصة بأعمال الرصف على مستوى الأحياء، وعمل تقرير مفصل بذلك على أن يتم الانتهاء من أعمال اللجنة خلال 7 أيام وكذا دراسة إمكانية الانترلوك بالشوارع التي تسمح بذلك.

وصرح الفريق أحمد خالد، أنه بدءًا من السبت القادم، سيتم تكثيف حملات الإشغالات خاصة في الشوارع الرئيسية، مشددًا أن متابعة ملف الإشغالات هي مهمة رؤساء الأحياء بشكل مباشر بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

وأضاف أن كل رئيس حي مسئول مسؤولية كاملة عن الحي الخاص به مشيرًا أنه لن يسمح بأي تقصير في ذلك مؤكدًا على المتابعة الدقيقة لجميع المشكلات والملفات داخل نطاق الحي، والتواجد الميداني الدائم على مدار ال 24 ساعة، والتعامل بكل قوة وحزم تجاه جميع المخالفات.

جاء ذلك بحضور المهندسة أميرة صلاح نائب محافظ الإسكندرية، واللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد، و العميد أ ح محمد علي كشك المستشار العسكري للمحافظة.

مقالات مشابهة

  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • محافظ الإسكندرية الجديد يعقد اجتماعًا لمتابعة الملفات المهمة والتكليفات العاجلة
  • محافظ الإسكندرية: سوف نعمل لتحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع
  • محافظ الإسكندرية: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة في كافة المشكلات التي تواجه المواطنين
  • محافظ الإسكندرية: خدمة المواطن على رأس أولوياتي
  • محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع بالديوان العام لمتابعة آليات العمل بإدارات
  • الأوقاف: محافظ القاهرة نائبا عن الرئيس في احتفالية العام الهجري الجديد السبت
  • محافظ البحيرة: ترتيب الأولويات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين
  • دون استثناء.. محافظ السويس يصافح العاملين بالديوان للتعرف على شخصياتهم ووظائفهم
  • الرئيس السيسي يشهد أداء اليمين الدستورية للمحافظين ونوابهم