أكد النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، أن ما حققته الدولة المصرية من إنجازات على كافة الأصعدة الداخلية والخارجية هو عبور ثان اقتصادي واجتماعي وسياسي، وما من أجنبي يزور مصر ويرى كم هذه المشروعات بهذه المعدلات غير المسبوقة في الإنجاز إلا ويسأل كيف استطعتم تحقيق كل ذلك في خلال هذه الفترة القصيرة؟.

محمد أبو العينين يوقع على نموذج تزكية ’’السيسي رئيسا‘‘ ويؤكد: الرئيس عاهد فصدق..ووعد فأوفى

وأضاف النائب محمد أبو العينين، في تصريحات له عقب تذكية الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، أن الرئيس السيسي أدخل لمصر قيما وفكرا جديدا، فكل دقيقة لها ثمن لأننا نسابق الزمن من أجل التنمية، وأن ثروة الدول ليس في مواردها وإنما في كيفية استغلالها وتعظيمها للقيمة المضافة من هذه الموارد وهو ما حققته المدن الجديدة التي تحولت من صحراء لا قيمة لها الى مجتمعات عمرانية ذكية أضافت لأصول الدولـة 10 تريليونات جنيه وموقع مصر الذى يتم الاستفادة منه لتصبح مصر مركز لوجيستي وصناعي عالمي.

وأشار النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، إلى أن الارتقاء بجودة حياة المواطن وتعزيز حقوقه أصبح الهدف الأسمى لكافة مشروعات الدولة.

وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من الانتعاش وتدفق الاستثمارات، والمرحلة القادمة مرحله جني ثمار.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد أبو العينين محمد ابو العينين وكيل مجلس النواب السيسي الانتخابات الرئاسية أحمد موسى النائب محمد أبو العینین

إقرأ أيضاً:

باسيل ينفتح على الخصوم.. المرحلة دقيقة

سرّب الاعلام التابع لـ" التيار الوطني الحر" أن رئيس "التيار" النائب جبران باسيل اتصل برئيس تيّار "المردة" سليمان فرنجية وتلقّى اتصالًا من رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" النّائب تيمور جنبلاط.
مصادر اعلامية اعتبرت ان اغتيال الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرلله سيدفع "فريق الممانعة" الى العودة الى التنسيق لتمرير المرحلة المقبلة، وان باسيل يسعى الى ان يكون رأس حربة في هذا الفريق ورقما صعباً في ظل الفراغ الذي احدثه غياب نصرالله، ومن هنا كان اتصاله بفرنجية على وقع ترك قنوات الاتصال مفتوحة مع الرئيس نبيه بري عبر النائب غسان عطالله.
وتوقعت المصادر ان نشهد المزيد من الاتصالات في الساعات المقبلة، والتي ستصب في الخانة نفسها، علما ان باسيل كان زار بري بالامس ويزور اليوم رئيس الحكومة نجيب ميقاتي.
 


المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • مجلس الشيوخ يؤيد إجراءات الرئيس السيسى لحماية الأمن القومي المصري
  • الرئيس السيسى يبحث مع قائد قوات الدفاع الشعبية الأوغندية الأوضاع الإقليمية والقارية
  • باسيل ينفتح على الخصوم.. المرحلة دقيقة
  • الرئيس السيسي.. يصرح بقيمة تكلفة مشروع حياة كريمة تصل لـ 400 مليار جنيه
  • أيمن محسب: الرئيس السيسي يبذل جهودا كبيرة في التعامل مع الأزمات المحيطة بمصر
  • تحذير من تداعيات خطيرة.. الرئيس السيسي: نرفض انتهاك سيادة لبنان
  • الرئيس السيسي: تكلفة المرحلة الثانية من حياة كريمة 400 مليار جنيه
  • حدث في 8ساعات| الرئيس السيسى يلتقى طلاب الأكاديمية العسكرية.. وحقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية
  • الرئيس السيسى يلتقى طلاب الأكاديمية العسكرية ويجرى حوارًا مفتوحًا معهم
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟