شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وهي تستمتع بإجازتها الصيفية عبر حسابها، ونشرت على هذه الصور أغنيتها الجديدة "تيجي ننبسط"، وظهرت بإطلالة ساحرة خطفت من خلالها أنظار متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية فستان لونه أبيض قصير وشابو لونها بيج ونظارة شمس سوداء وظهرت أمام البحر.

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة

 


أغنية تيجي ننبسط
 

والجدير بالذكر ان أغنية "تيجي ننبسط" هي اخر أعمال الفنانة نانسي عجرم وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي طارق مدكور، والكليب من إخراج ليلى كنعان.

 


كلمات أغنية تيجي ننبسط
 

وتقول كلمات الأغنية: "حبيبي تيجي نِنبسط ولو الدنيا  إتكربِست نمشي ونديها ضهرنا بِنروق وإحنا لوحدنا والناس عادي لو هيست هيست عادي لو هيست آه حبيبي تيجي نِنبسط ولو الدنيا إتكربِستزنمشي ونديها ضهرنا بِنروق وإحنا لوحدنا والناس عادي لو هيست هيست عادي لو هيست هيست هات ايدك فوق كتافي ونلف الدّنيا لفّ لف وتاخدلك حُضن دافي حاتلاقي قلقنا خفّ خف خوفك م الدنيا سيبه سيبه سيبه يا حبيبي وأنا أسيبه سيبه سيبه يا حبيبي وأنا أسيبه آه نركنه على أي رفّ رف حبيبي ما تفكنا م الشكليات فُكنا حايقولوا يعني إتجننوا طب ما يقولوا إتجننوا ماحدشِ ليِه حاجة الدنيا سيبه سيبه سيبه يا حبيبي وأنا أسيبه سيبه سيبه يا حبيبي وأنا عندنا عندنا ليِه حاجة عندنا حبيبي تيجي نفتكس كلام حُب جديد يتِلمس غنوة نقولها لبعضنا فرحة تكون من قلبنا رقصة جديدة كتافي ونلفّ الدنيا لفّ لف وتاخدلك حُضن دافي حاتلاقي قلقنا خفّ خف خوفك م الدّنيا سيبه سيبه سيبه يا حبيبي وانا اسيبه سيبه سيبه يا حبيبي وانا اسيبه انا سيبه نركنه تاخدلك حُضن دافي حاتلاقي قلقنا خفّ خف على ايّ رفّ رف رفّ رفّ رف حبيبي تيجي نِنبسط ننبسط ولو الدنيا إتكربِست نمشي ونديها ضهرنا بِنروق وإحنا لوحدنا والناس عادي لو هيست هيست عادي لو هيست عادي عادي عادي لو هيست عادي عادي هيست عادي لو هيست  هيست عادي عادي عادي عادي عادي لو هيست عادي عادي لو هيست هيست عادي لو هيست".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حفل «ليلة وردة» بـ موسم جدة.. عبير نعمة تغني «وحشتوني»

حفل «ليلة وردة».. قدمت المطربة عبير نعمة، رابع فقرات حفل «ليلة وردة» الذي أقيم بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فقرة المطربة نانسي عجرم.

حفل ليلة وردة

ويقدم موقع «الأسبوع»، لزواره ومتابعيه في السطور التالية، كل ما يخص حفل ( ليلة وردة ) وفقرة الفنانة عبير نعمة، ضمن خدمة يقدمها في كل المجالات، من خلال الضغط هنـــــــــــا.

حفلاتتفاصيل حفل ليلة وردة

تُقدم النجمات نانسي عجرم وأصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمة، خلال الحفل مُختارات مميزة من أبرز أعمال الفنانة الكبيرة وردة، ويقود الفرقة الموسيقية في الحفل المايسترو وليد فايد.

وفي تصريح لبرنامج Et بالعربي، قال وليد فايد: «السيدة وردة في مقام الوالدة بالنسبة لي، تربيت في بيتها، وتشرفت أنني لحنت لها 3 أعمال، بالنسبة لي تمثل الكثير من الأمور، أستاذة وتاريخ، وصوت لم يأت مثله حتى يومنا هذا».

فقرة عبير نعمةعبير نعمة

قدمت المطربة عبير نعمة، رابع فقرات حفل «ليلة وردة» بعد المطربة نانسي عجرم، والمُقام في جدة بالمملكة العربية السعودية على مسرح عبادي الجوهر أرينا، بأغنية (وحشتوني).

وتنقل شاشة قناة MBC مصر الحفل على الهواء مباشرة، ويشارك في إحيائه النجمات: نانسي عجرم وأصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمة، ضمن حفلات موسم جدة برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

الفنانة الراحلة وردة

ولدت وردة الجزائرية، واسمها الحقيقي وردة فتوح، في فرنسا عام 1936 لأب جزائري وأم لبنانية من عائلة بيروتية تدعى يموت. مارست الغناء في فرنسا وكانت تقدم الأغاني للفنانين المعروفين في ذلك الوقت مثل أم كلثوم وأسمهان وعبد الحليم حافظ، وعادت مع والدتها إلى لبنان حيث قدمت مجموعة من الأغاني الخاصة بها.

الفنانة وردة

اعتزلت الغناء سنوات بعد زواجها، حتى طلبها الرئيس الجزائري هواري بومدين، كي تغني في عيد الاستقلال العاشر لبلدها عام 1972، بعدها عادت للغناء فانفصل عنها زوجها وكيل وزارة الاقتصاد الجزائري جمال قصيري. بعدها عادت إلى القاهرة، وانطلقت مسيرتها من جديد وتزوجت الموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي لتبدأ معه رحلة غنائية، استمرت رغم طلاقها منه سنة 1979.

كان ميلادها الفني الحقيقي في أغنية (أوقاتي بتحلو) التي أطلقتها في عام 1979م في حفل فني مباشر من ألحان سيد مكاوي. كانت أم كلثوم تنوي تقديم هذه الأغنية في عام 1975 لكنها ماتت. لتبقى الأغنية سنوات طويلة لدى سيد مكاوي حتى غنتها وردة. تعاونت وردة الجزائرية مع الملحن محمد عبد الوهاب. قدمت مع الملحن صلاح الشرنوبي العمل الشهير (بتونس بيك).

اقرأ أيضاًأصالة قبل حفل ليلة وردة: «ست عظيمة ووجودها كان أمان»

بالورود.. وصول نانسي عجرم إلى جدة استعدادا لإحياء حفل «ليلة وردة» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • بإطلالة جريئة.. مي سليم تخطف أنظار متابعيها
  • بضحكه جذابة وشعر كيرلي.. أحدث ظهور لـ نانسي صلاح
  • ماذا قالت نانسي عجرم عن مشاركتها في حفل ليلة وردة؟
  • صور عقد قران نور الشربيني تخطف الأنظار.. من هو زوجها عمرو الحلو؟
  • تفاصيل حفل «ليلة وردة» بـ موسم جدة.. عبير نعمة تغني «وحشتوني»
  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل إلى البرلمان (شاهد)
  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل للبرلمان (شاهد)
  • نانسي عجرم من حفل ليلة وردة: السعودية غيرت معالم الفن العربي
  • بالورد.. نانسي عجرم بإطلالة مميزة في كليب "من نظرة"
  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري