أعربت عبير لطفي، الحاصلة على المركز الأول في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة بني سويف، وأحد المكرمات من الرئيس السيسي اليوم في ستاد قناة السويس في يوم التفوق عن سعادتها الكبيرة من تكريم الرئيس السيسي لها، موضحة أن دعم الرئيس السيسي للطلبة كان له أثر كبير بين الطلبة، "الحمد لله على التفوق، ودعم الرئيس السيسي لينا".

 

أحد المكرمات من الرئيس السيسي تتحدث عن تكريمها 

وأضافت "لطفي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل في برنامج "الحياة اليوم" المذاع من خلال قناة "الحياة"، اليوم الثلاثاء، أن كل الطلبة كانت سعيدة بالتكريم والأجواء العظيمة التي حدثت في ستاد قناة السويس خلال الفترة الماضية، وهو أمر مشجع جدا لهم ولكل الأجيال القادمة من الجامعات. 

وتابعت، أن دراستها ليست فقط مجرد دراسة وانتهت وإنما تعمل بدراستها في الوقت الحالي، "اللي بناخده نظري بنطبقه عملي، والدنيا بالنسبة لينا حلوة، والدولة بتدعمنا كتير جدا".

وواصلت: "أبويا خدني بالحضن بعد التكريم، وكان مبسوط مني جدا النهاردة، والحمد لله على التكريم، ماما لم تكن موجودة اليوم، ولكنها شاهدتني في التلفزيون، وكانت فرحانة جدا، والحمد لله".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي تكريم الرئيس السيسى يوم التفوق ستاد قناة السويس الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: مؤتمر القاهرة نقطة انطلاق نحو مستقبل أفضل للسودان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر أستاذ العلوم السياسية، إن استضافة مصر مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية بحضور الشركاء الإقليميين والدوليين المعنيين، بهدف التوصل إلى توافق بين مختلف القوى السودانية حول سبل بناء السلام الشامل والدائم فى السودان، عبر حوار وطنى سودانى أكد دور مصر الريادي والمحوري ورؤيتها الواضحة لدعم عملية السلام الشاملة في السودان، بما يسهم في تحقيق الاستقرار الداخلي والإقليمي.

وأشار أستاذ العلوم السياسية إلى أن مصر تدرك جيدا حجم التحديات التي تواجه السودان وستظل داعمة لكل الجهود الرامية إلى تحقيق السلام والاستقرار في السودان، مشيرا إلى أن مؤتمر القوي السودانية فرصة مهمة لحل الأزمة السودانية وحماية الشعب السوداني الذي يتعرض منذ أكثر من عام لاستنزاف أرواحهم وحياتهم وأموالهم، و يفقدون وطنهم يوما بعد آخر كلما طال أمد الصراع.

وأضاف نائب رئيس حزب المؤتمر تتجلى أهمية هذا المؤتمر في عدة نقاط محورية، أولها هو توفير منبر حواري جامع يتيح لكل القوى السياسية والمدنية السودانية التعبير عن آرائها و تصوراتها بشأن مستقبل البلاد بالإضافة إلى وضع خارطة طريق واضحة تتضمن حلولا عملية وقابلة للتنفيذ لمعالجة الأزمات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تعصف بالسودان وتأخذ بعين الاعتبار تطلعات الشعب السوداني وحقوقه المشروعة في حياة كريمة ومستقرة، بعيدا عن العنف والصراعات.

وأكد أستاذ العلوم السياسية أن الأمل معقود على أن مؤتمر القاهرة للقوى السياسية والمدنية السودانية سيشكل نقطة انطلاق نحو مستقبل أفضل للسودان، لافتا إلى أن نجاح هذا المؤتمر يتطلب تعاونا جادا وصادقا من جميع الأطراف السودانية، وتقديم المصلحة الوطنية على المصالح الفئوية.

مقالات مشابهة

  • أستاذ علوم سياسية: الرئيس السيسي يتابع تطبيق مخرجات الحوار الوطني على أرض الواقع
  • أستاذ علوم سياسية: هناك أهداف مباشرة لحماس وحكومة الاحتلال لاستئناف المفاوضات
  • أستاذ علوم سياسية: مناظرة بايدن وترامب الأسوأ في تاريخ أمريكا
  • أستاذ علوم سياسية: مؤتمر القاهرة نقطة انطلاق نحو مستقبل أفضل للسودان
  • محافظ البحر الأحمر يكشف توجيه الرئيس السيسي للمحافظين عقب أداء اليمين الدستورية
  • خلافات وفوضى تهدد الداخل الإسرائيلي.. أستاذ علوم سياسية يوضح
  • أستاذ علوم سياسية: فوضى في الاحتلال الإسرائيلي بسبب الخلافات المستمرة
  • إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي بني سويف
  • أستاذ علوم سياسية: تعزيز دور المرأة والشباب في الحكومة خطوة نحو مصر القوية
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الصحراوى الشرقى ببنى سويف