أعلن الأمن العام، اليوم الثلاثاء، القبض على عدد من المتهمين بارتكاب جرائم متنوعة.

وأضاف، عبر منصة (إكس)، أنه تم القبض على مواطن روج مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، ومواطن آخر روج مواد «الحشيش، والإمفيتامين، والميثامفتامين (الشبو)»، وأقراصا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وشملت قائمة المتهمين، مواطنين قاما بارتكاب سلوكيات وألفاظ منافية للآداب العامة، وثمانية مواطنين قاموا بمشاجرة جماعية في مكان عام، وجار القبض على من وثق ونشر المحتوى المرئي لمخالفته نظام مكافحة جرائم المعلوماتية.

وتابع، أنه تم القبض على أربعة مواطنين عطلوا حركة السير على أحد الطرق، وجار القبض على من وثق ونشر المحتوى المرئي لمخالفته نظام مكافحة جرائم المعلوماتية، كذلك تم القبض على ثلاثة مواطنين تشاجروا في مكان عام، وجار القبض على من وثق ونشر المحتوى المرئي لمخالفته نظام مكافحة جرائم المعلوماتية.

كذلك تم القبض على ثلاثة مواطنين رفعوا لافتة ذات مضامين تثير النعرات القبلية، وتزعزع اللحمة الوطنية، وجار القبض على من وثق ونشر المحتوى المرئي لمخالفته نظام مكافحة جرائم المعلوماتية، كما تم القبض على مواطنين روجا مادة الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراصا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وأكمل الأمن العام، أنه تم القبض أيضا، على ثلاثة مواطنين روجوا مادة الإمفيتامين المخدر وأقراصا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، ومواطن روج 2034 قرصا من مادة الإمفيتامين المخدر، ومقيمين من الجنسية الهندية روجا 45 كيلوجراما من نبات القات المخدر مخبأة في مركبة يقودها أحدهما.

في قبضة رجال الأمن .

⁧#تم_القبض⁩ pic.twitter.com/93eg0utO9D

— الأمن العام (@security_gov) September 26, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الأمن العام الشبو تم القبض على الأمن العام

إقرأ أيضاً:

18 مليون جنيه.. ضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضرباتها لمرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى، والمضاربة بأسعار العملات، عن طريق إخفائها عن التداول. 

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف الجهود لملاحقة تجار النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى، تمثله تلك الجرائم من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد. 

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الاتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 
18 مليون جنيه.  

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 
 

مقالات مشابهة

  • القبض على تاجر استولى على 620 ألف جنيه من مواطنين بزعم توظيفها فى سوهاج
  • السعودية.. الأمن يعلن القبض على مواطن وعدد من الأشخاص بحادثين منفصلين لهذا السبب
  • القبض على أربعة متهمين بتلفيق سحر للاعب مؤمن زكريا: الحقيقة الكاملة وردود الفعل القانونية والدينية
  • القبض على شخص لإطلاقه النار في الهواء في مناسبة اجتماعية
  • القبض على سيدة مُتورطة في جرائم نشل بالقاهرة
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • جعودة: أنباء القبض عليّ من جهاز الأمن الداخلي غير صحيحة
  • القبض على مدير بشركة متهم بالتزوير
  • القبض على مقيمين ووافدين ارتكبوا حوادث جنائية بمنطقة الرياض ..فيديو
  • 18 مليون جنيه.. ضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي