كتب- محمد أبو بكر:

استقبلت صباح اليوم انجريد امير، سفيرة استونيا بالقاهرة، باسم حلقة، نقيب السياحيين؛ لبحث تدعيم التعاون السياحي بين مصر واستونيا.

وأعرب نقيب السياحيين، عن سعادته بلقاء انجريد امير، سفيرة استونيا بالقاهرة، وناقش عدد من الموضوعات الهامة في مجال السياحة من أجل توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين.

يأتي الاجتماع في إطار تنشيط الحركة السياحية، وزيادة أعداد المجموعات السياحية والرحلات القادمة من استونيا إلي مرسى علم والغردقة وشرم الشيخ.

كما ناقش باسم حلقة، المشاركة في معرض تالين الدولي للسياحة القادم.

ورحبت سفيرة أستونيا بالقاهرة، بالتعاون مع مصر في كل المجالات الاقتصادية والتجارية والثقافية والسياحية، خاصة مع وجود علاقات دبلوماسية قوية تربط البلدين، وأن مصر من الدول المحورية الهامة في الشرق الاوسط.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب شقق الإسكان فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني نقيب السياحيين استونيا

إقرأ أيضاً:

سيف بن زايد يلتقي نائب وزير الداخلية الروسي

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، معالي الفريق فلاديمير كوبيشكو، نائب وزير الداخلية في جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة.

وقال سموه في منشور عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس»: «سعدت بلقاء معالي الفريق فلاديمير كوبيشكو، نائب وزير الداخلية في جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة، وناقشنا الأوضاع الإقليمية والدولية الراهنة وآثارها على المنطقة، وتبادلنا وجهات النظر حول تعزيز التعاون الأمني في مجال مكافحة الجريمة المنظمة، وتبادل الخبرات، متطلعين لفتح آفاق جديدة من التعاون المثمر والبنّاء بما يعود بمزيد من الأمن والاستقرار على مجتمعاتنا كافة».

أخبار ذات صلة سيف بن زايد يلتقي المشاركين بورشة "أداء شرطة الأمم المتحدة" سيف بن زايد: الإمارات ملتزمة بتعزيز التعاون الدولي لتحقيق الأمن المستدام في مختلف أنحاء العالم

سعدت بلقاء معالي الفريق فلاديمير كوبيشكو، نائب وزير الداخلية في جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة، وناقشنا الأوضاع الإقليمية والدولية الراهنة وآثارها على المنطقة، وتبادلنا وجهات النظر حول تعزيز التعاون الأمني في مجال مكافحة الجريمة المنظمة، وتبادل الخبرات، متطلعين لفتح آفاق جديدة… pic.twitter.com/QG8QwzbyWS

— سيف بن زايد آل نهيان (@SaifBZayed) October 3, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس الثاني يلتقي مديري المستشفيات الكنسية بالقاهرة
  • وزير الداخلية يلتقي بنظيره الليبي
  • نقيب الأطباء يلتقي بأمين عام الزمالة المصرية
  • سيف بن زايد يلتقي نائب وزير الداخلية الروسي
  • المتحدث باسم حزب الله يدعو لدعم المقاومة ويؤكد: نعيش غزة لبنانية مجدداً
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي نقيب الفلاحين لبحث مطالب المزارعين
  • وزير الري يلتقي سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون
  • وزير الري يلتقي سفيرة أمريكا بالقاهرة لبحث سبل التعاون
  • وزير الري يبحث مع سفيرة أمريكا بمصر تعزيز التعاون في مجال المياه
  • وزير الري يلتقى سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة لبحث سُبل التعاون