الضالع ( عدن الغد) خاص

اطلع عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الاستاذ عبدالرؤوف السقاف، اليوم الثلاثاء، على حجم الاستعداد القتالي في جبهة الضالع ومستوى وإمكانيات الجنود المرابطون في خطوط التماس.

واستمع السقاف خلال زيارة ميدانية إلى غرفة العمليات المشتركة لجبهة الضالع  إلى شرح مفصل من قائد غرفة العمليات العميد عبدالله مهدي ونائبه حسن الأعرج .

وثمن الملاحم التي يجترحها ابطال جبهة الضالع بكل جنودها، متمنيا لهم النصر في كل معاركهم البطولية ضد مليشيات الحوثي .

وقال عضو هيئة رئاسة الانتقالي أن ما تقدمه جبهة الضالع من دروس في الجبهات محل فخر واعتزاز كل جنوبي حر، فالضالع كانت ولازالت مصدر إلهام للجنوب في كافة المناحي وصانعة الانتصار في كافة المراحل .

وقال السقاف اننا نقدر صبركم والجلدكم وتحمل المشاق وثباتكم في متاريس وخنادق القتال رغم كل الصعوبات التي تعانوها وان تضحياتكم الغالية والجسيمة في سبيل الحرية والانعتاق سيكتبها التاريخ بأحرف من نور. ، مشيداً بالصمود الاسطوري لجبهة الضالع وما يقدمه جنود القوات المسلحة في جبهات القتال للدفاع عن الجنوب، داعياً في ذات الوقت إلى ضرورة اليقظة ورفع الجاهزية القتالية استعداد لاي طارئ .

واكد أن جبهة الضالع ستحظى باهتمام بالغ ورعاية خاصة من قبل قيادة المجلس الانتقالي، كما سيجري في ذات الوقت تصويب الكثير من المسال المتعلقة بالدعم اللوجستي للجبهة بحيث يمكن ابطال القوات الجنوبية مجابهة المليشيات بسلاح فتاك يوازي سلاحها .

حضر اللقاء أيضا قيادات عسكرية بارزه في جبهة الضالع بينهم مدير أمن وقائد حزامها احمد القبه وشخصيات عسكرية بارزة.

وتشهد جبهات الضالع  اشتباكات متقطعة منذُ أيام ، تحاول جماعة الحوثي التسلل الى مواقع القوات المسلحة ، لكن تفشل في كل مرة .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

اللواء الرزامي يزور المرابطين في جبهات الحدود

الثورة نت../ خاص

قام قائد محور همدان بن زيد، رئيس اللجنة العسكرية اللواء الركن يحيى عبدالله الرزامي بزيارات ميدانية لمواقع المرابطين ومنتسبي المحور في جبهة فرد وجبهاتها من محافظة صعدة، في إطار احتفالات ذكرى المولد النبوي الشريف. وتعبيرًا عن تقدير القيادة العسكرية لجهود الأبطال المرابطين في سبيل الدفاع عن الوطن

حيث قام اللواء الرزامي بتقديم التهاني للجنود، ناقلاً برقيات تهنئة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله والمجلس السياسي الأعلى، مؤكداً على أهمية هذه المناسبة الدينية في تعزيز الروح المعنوية والفخر لدى القوات المسلحة.

وأشاد اللواء الرزامي بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها المرابطون في الخطوط الأمامية، مؤكدًا أن هذه الزيارات تعكس الدعم المستمر من القيادة لأبطال للقوات المسلحة اليمنية، كما دعاهم إلى الاستمرار في بذل الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار في المناطق الحدودية..

هذا وشارك اللواء الرزامي المرابطين والمجاهدين فرحتهم واحتفالاتهم خلال ذكرى المولد النبوي الشريف لعامنا الحالي ١٤٤٦هـــ وتخللت احتفالات ابناء فرد إطلاق الالعاب النارية واشعال الشعلة وجانب من الالعاب الشعبية والقصائد الشعرية وتبادل التهاني والتبريكات بينهم.

وتأتي هذه الزيارات في سياق تعزيز الروح المعنوية للقوات المسلحة وتأكيدًا على التلاحم بين القيادة والجنود في كافة الجبهات.

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يعلقون على خطاب حسن نصر الله
  • حميدتي يرحب بخطاب بايدن ويدعو إلى تنسيق الجهود لإيقاف الحرب
  • بوتين يدعو إلى مناقشة تعزيز وزيادة الاستعداد القتالي للقوات المسلحة
  • إحباط هجوم حوثي في جبهة القرين شمال المسيمير
  • قائد محور همدان بن زيد يطلع على أحوال المرابطين في جبهات الحدود
  • اللواء الرزامي يزور المرابطين في جبهات الحدود
  • على أبواب الضالع.. الحوثيون يتكبدون خسائر بعد تعزيزات عسكرية كبيرة!
  • حمدان بن زايد يزور مجلس محمد الفلاحي الياسي ويلتقي المواطنين
  • محافظ أسيوط يتفقد سوق الجملة للخضار والفاكهة بعرب المدابغ ويلتقي التجار
  • بوتين يأمر بجعل الجيش الروسي ثاني أكبر جيش في العالم بـ1.5 مليون جندي