صلالة- العُمانية

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف للعام الهجري1445هـ على صاحبها عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم، أقيمت مساء اليوم قراءة السيرة النبوية الشريفة بجامع السلطان قابوس بصلالة بحضور صاحب السّمو السّيد مروان بن تركي بن محمود آل سعيد محافظ ظفار.


 

حضر المناسبة إلى جانب سُموه سعادة الدكتور أحمد بن محسن محمد الغساني رئيس بلدية ظفار، وعدد من أعضاء مجلسي الدولة والشورى وسعادة الشيخ والي صلالة، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وشيوخ وأعيان محافظة ظفار.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية لـ إيمان ريان نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024

أعلنت حركة نواب المحافظين الجدد استمرار الدكتورة إيمان ريان، في منصبها كـ نائب لمحافظ القليوبية لفترة جديدة، بعدما تولت المنصب في عام 2018، وذلك لنجاحها في العديد من الملفات بالمحافظة، أهمها مبادرات النظافة والإشغالات والتطوير الحضاري.

نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024

حصلت الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024، على درجة الدكتوراة في الاقتصاد والعلوم السياسية وكان لها دور كبير في الملفات التي أسندت لها علي مدار توليها المنصب، ومنها مجالات النظافة وحياة كريمة ومواجهة الإشغالات في عدد من مراكز المحافظة، بجانب ملف تطوير المراكز التكنولوجية بالمحافظة وتفعيل منظومة الشباك الموحد، وأيضا ملف النظافة.

نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024 ترفع شعار «العمل في الصمت» 

رفعت إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024،  شعار«العمل في الصمت» خلال فترة عملها حيث كانت تعكف على إعداد المشروعات المختلفة وتنفيذ المبادرات على كافة المستويات المختلفة، وشاركت كعضو باللجنة المشكلة لعقد اختبار مقابلة شخصية للمتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب لقيادة الدفعة الخامسة، والتي عقدت منذ أيام قليلة في إشارة لجهودها منذ كانت ضمن الدفعة الأولي من خريجي البرنامج.

يذكر أن نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024 الدكتورة إيمان ريان أحد خريجي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة وحاصلة بكالوريوس اقتصاد وعلوم سياسية من جامعة القاهرة 2012 و درجة الماجستير الاقتصاد والإدارة المحلية 2013، وتمهيدي الدكتوراة في الإدارة المحلية 2014، ودرجة الدكتوراة في مجال الاقتصاد والتنمية المحلية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

وعملت على مسئول ملف الاستثمار والتنمية الاقتصادية المحلية بمحافظة القاهرة، وتم اختيارها لمنصب نائب محافظ القليوبية للمرة الأولى في 30 أغسطس 2018، وتولت العديد من الملفات بالقليوبية ومنها تطوير المراكز التكنولوجية بالقليوبية وتولت العمل على ملف النظافة بمدن المحافظة وتطوير المنظومة ودعمها بالمعدات.

مقالات مشابهة

  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • السيرة الذاتية لأسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد
  • السيرة الذاتية للدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة في المنطقة
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة بالمنطقة في نسختها الأولى
  • بعد حلف اليمين.. ننشر السيرة الذاتية للدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف
  • بعد أدائه اليمين.. السيرة الذاتية للدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف
  • عقب أداء اليمين الدستورية.. ننشر السيرة الذاتية للدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف
  • السيرة الذاتية للمهندسة منى البطراوي نائب محافظ القاهرة
  • السيرة الذاتية لـ إيمان ريان نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024