أُلْقِيَ القبض على رجل يبلغ من العمر 53 عاماً في مدينة أليكانتي بإسبانيا، مساء الأحد، لقتله زميلته في السكن، وهي سيدة تبلغ من العمر 66 عاماً تحمل الجنسية الرومانية.

واتصل الرجل، الذي لم يتم الكشف عن هويته، بالشرطة الساعة 11:30 مساءً. للاعتراف بالجريمة. وقال للشرطة إنه قتل المرأة في 29  آب/أغسطس بسكين، وكان منذ ذلك الحين يخفي جثتها داخل شقته .

اعلان

وعندما وصلت قوات الأمن إلى المكان، عثرت على جثة امرأة ملفوفة في أكياس بلاستيكية ومغطاة ببطانية.

وكانت الجثة في حالة تحلل متقدمة.

مات جائعًا.. الحكم على أم أميركية بتهمة ارتكاب جريمة قتل بحق طفلهابعد جريمة اغتصاب امرأة وقتلها..قرار بزيادة عدد كاميرات المراقبة في سيولرجل أبيض يقتل ثلاثة أمريكيين سود قبل أن ينتحر في جريمة مدفوعة بـ"الكراهية" في فلوريدا

وقامت الشرطة بالقبض على الرجل واحتجازه، وقالت إنهما كانا شريكين في السكن لعدة أشهر وعُرف عنهما أنهما لم يكونا على وفاق.

وعلى الرغم من أن التحقيق لا يزال جارياً، إلا أن السلطات لديها شكوك قوية في أن جريمة القتل كانت نتيجة مشاجرة وقعت بين المشتبه به والضحية.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الكاتبان أمين معلوف وجان كريستوف روفان يترشحان للتربع على عرش الأكاديمية الفرنسية لودريان يدعو المسؤولين اللبنانيين إلى إيجاد "خيار ثالث" لحلّ أزمة الرئاسة هيومن رايتس ووتش: 20 سنة مضت ولا تعويضات أمريكية لضحايا التعذيب في سجن أبو غريب ولا سبيل لرفع دعوى جريمة قتل شرطة إسبانيا رومانيا نساء اعلانالاكثر قراءة روسيا تنفي مزاعم كييف وتقول إن قائد أسطولها بالبحر الأسود لم يمت وفد سعودي في الضفة الغربية المحتلة للمرة الأولى منذ ثلاثة عقود عشرون قتيلا على الأقل في انفجار مستودع وقود الاثنين في ناغورني قره باغ (الانفصاليون) يريفان تؤكد وصول 13350 لاجئا من ناغورني قره باغ إلى أرمينيا مندوب كوريا الشمالية من نيويورك: شبه الجزيرة الكورية على شفا حرب نووية والسبب عدائية أمريكا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next خمسة أدوية لا يجب تناولها عند احتساء القهوة..تعرّف عليها يعرض الآن Next روسيا تنفي مزاعم كييف وتقول إن قائد أسطولها بالبحر الأسود لم يمت يعرض الآن Next أرقامٌ وشهاداتٌ صادمة عن سفاح القربى في فرنسا.. 160 ألف ضحية سنويا أي 10 في المئة من مجموع السكان يعرض الآن Next هذه بتلك.. روسيا تضيف رئيس الجنائية الدولية إلى قائمة المطلوبين لديها بعد مذكرة التوقيف بحق بوتين يعرض الآن Next "الانقراض السادس".. هل اقتربت الحياة على الأرض من نهايتها؟

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم شرطة ثقافة الحرب الروسية الأوكرانية روسيا أرمينيا فرنسا لاجئون أطفال أذربيجان محمد بن سلمان Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار شرطة ثقافة الحرب الروسية الأوكرانية روسيا أرمينيا فرنسا My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: جريمة قتل شرطة إسبانيا رومانيا نساء شرطة ثقافة الحرب الروسية الأوكرانية روسيا أرمينيا فرنسا لاجئون أطفال أذربيجان محمد بن سلمان شرطة ثقافة الحرب الروسية الأوكرانية روسيا أرمينيا فرنسا یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

احتفالات المولد النبوي تتواصل داخل المواقع الثقافية بمحافظة الغربية

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، عددا من الفعاليات الثقافية والفنية بمحافظة الغربية، وذلك في إطار برامج وزارة الثقافة لاكتشاف المواهب الصغيرة والشابة، وللاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

ضمت الفعاليات إقامة عدد من المعارض الفنية بقصر ثقافة الطفل بطنطا، حيث احتضن القصر على مدار يومين متتالين معرضين للفنون التشكيلية، تحت إشراف منتصر الفولي مدير القصر، للطفلة حلا سامي، 11 سنة، والموهبة الصاعدة زياد عمرو، 16 عام، افتتحه الدكتورة سهام رحمة الله أستاذ الموسيقى بكلية التربية النوعية بطنطا، وضم المعرضين العديد من اللوحات الفنية التي عبرت عن مختلف مدارس الفن التشكيلي، ومنها: الواقعية، والبورتريه، والسريالية، والتجريدية.

هذا وجاءت فعاليات فرع ثقافة الغربية برئاسة وائل شاهين، وبإشراف أحمد درويش، رئيس إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي، لتضم أمسية أدبية وشعرية، نظمها قصر ثقافة المحلة الكبرى، بحضور العديد من أدباء وشعراء الغربية، فيما شارك لفيف من الأطفال بورشة رسم، أقيمت صباح أمس الإثنين، والتي عبر خلالها المشاركين عن مظاهر احتفالات مصر والوطن العربي بالمولد النبوي، من خلال عدد من اللوحات الفنية.

في ذات السياق، أوضح الشيخ عماد الدين صابر، الواعظ بالأزهر الشريف، خلال كلمته باحتفال قصر ثقافة طنطا بتك المناسبة العطرة، بأن الاحتفال بمولد الرسول يكون من خلال التعرف على سيرته النبوية الشريفة، والتحلي بأخلاقه، والاقتداء بسنته في كل أمور حياتنا، مؤكدا على أن حب النبي من كمال الإيمان، فيما شهدت مكتبة محلة أبو علي الثقافية باقة منوعة من الفعاليات الثقافية والفنية للاحتفال بميلاد خير الأنام.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبين تكشف غموض جريمة قتل بشعة والقبض على الجاني
  • حرائق هائلة في البرتغال تودي بحياة 7 أشخاص وتستدعي تدخل إسبانيا والمغرب
  • الموساد نفذها خوفًا من اكتشاف حزب الله الأمر: عن أجهزة "البيجر" التي كانت ورقة خفية في يد إسرائيل
  • صندوق النقد الدولي يرجئ مشاورات كانت مقررة مع روسيا
  • في جريمة هي الثانية خلال أسبوع هزّت عدن.. العثور على جثة رضيع داخل كيس بلاستيكي بمديرية دار سعد
  • احتفالات المولد النبوي تتواصل داخل المواقع الثقافية بمحافظة الغربية
  • جريمة اغتيال بشعة في وضح النهار تهز مارب (اسم+صور)
  • إذاعة فرنسا: حزب الله يغير مواقع جنوده في ظل التصعيد مع إسرائيل
  • تعرضت للاغتصاب من زوجها و50 رجلاً: كيف أصبحت جيزيل بيليكوت رمزاً فرنسياً لمكافحة العنف الجنسي؟
  • استقالة المفوض الفرنسي تييري بريتون بعد "ضغط فون دير لاين على فرنسا لاستبداله"