موقع 24:
2024-09-30@09:57:11 GMT

قصي خولي يوجه عتاباً لنادين نجيم بسبب مسلسل "2024"

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

قصي خولي يوجه عتاباً لنادين نجيم بسبب مسلسل '2024'

حل النجم السوري قصي خولي ضيفاً على برنامج "عندي سؤال" على قناة المشهد في دبي، تطرق خلال الحلقة إلى العديد من الأسرار الشخصية والمهنية.

ووجه قصي عتاباً إلى النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وطاقم عمل مسلسل "2024" المرتقب عرضه في موسم دراما رمضان 2024، والذي تجتمع فيه نادين لأول مرة مع النجم السوري محمد الأحمد، ومن كتابة بلال شحادات، وعبارة عن نسخة مكملة عن مسلسل "عشرين عشرين" الذي جمع نادين مع قصي خولي قبل عامين.

وفي هذا الصدد، أعرب قصي عن انزعاجه إذا كان ما يتم تداوله حول أن مسلسل "2024" هو امتداد لمسلسل "2020"، صحيحاً، فإنه يسجل عتباً على طاقم العمل، قائلاً: "طبعاً سوف أشعر بالحزن لأنني كنت أحد أعمدة المسلسل".

وقال قصي إنه بعد مسلسل "وأخيراً" الذي جمعه بنادين في رمضان الماضي، شعر الثنائي بضرورة انفصال هذه الثنائية والاكتفاء بما قدماه سوياً، حتى لا يشعر الجمهور بالملل.

وأعرب قصي عن سعادته بنجاح مسلسل "وأخيراً"، رغم اختصار العمل من 30 إلى 15، وانزعاج نجيم من طريقة إخراجه واختزاله وحذفه للعديد من المشاهد، معترفاً بأنه هناك أخطاء حدثت في اختصار وحذف المشاهد، ينبغي أن يتحمله الجميع، وليس الشركة المنتجة بمفردها، على حد قول قصي، الذي أكد أن المسلسل ظل متصدراً الترند طيلة فترة عرضه خلال شهر رمضان، على الرغم من ذلك.

وألمح قصي إلى وجود مسلسل يجمعه مع النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، من المرتقب عرضه خلال دراما رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

وتطرق قصي إلى التجارب السيئة في إعادة تصوير الدراما الأجنبية الى الصيغة العربية، معتبراً أن "الشيء السيء في إحضار نخبة من الممثلين والممثلات والكتّاب وصنّاع الدراما وتوظيف كل هذا الجهد بعمل يُعاد بصيغة ثانية ولغة ثانية فقط لعرض مسلسلات على التلفزيون.. أنا أراه عملاً غير قيّم، يقوم على الاستنساخ وفاقد الروح.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني قصي خولي نادين نسيب نجيم

إقرأ أيضاً:

دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»

انضم الفنان عصام السقا، لمسلسل «فهد البطل»، بطولة الفنان أحمد العوضي، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل فهد البطل

ويظهر عصام السقا خلال العمل، بشخصية «ريكو»، بينما تقدم الفنانة صفاء الطوخي بدور والدة العوضي، والفنان عزت زين بدور والده، والفنانة ميرنا نور الدين فى دور حبيبته.

ومن المقرر أن يبدأ طاقم العمل في تصوير المسلسل في شهر نوفمبر المقبل، استعدادا لعرضه في الماراثون الرمضاني المقبل، حيث تدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، والعمل من تأليف الكاتب محمود حمدان، ومكون من 30 حلقة.

أحمد العوضي وعصام السقا

مسلسل فهد البطل، يشارك في بطولته أحمد العوضي، عصام السقا، صفاء الطوخي، عزت زين، ميرنا نور الدين، أحمد عبد العزيز، لوسي، صفوة، نسرين أمين وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل.

آخر أعمال عصام السقا

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عصام السقا، مشاركته في مسلسل «صدفة»، بطولة الفنانة ريهام حجاج، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

شارك في بطولة مسلسل صدفة بجانب الفنانة ريهام حجاج، باقة من ألمع النجوم وهم «سلوى خطاب، ورحاب الجمل، عصام السقا، ميار الغيطي»، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، ويعتبر هذا العمل التعاون الرابع بين ريهام حجاج والمؤلف.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي

دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو

«أوديشن للأطفال».. مؤلف مسلسل «فهد البطل» يكشف عن مفاجأة للجمهور

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • نادين نجيم تعلق على أحداث لبنان.. تعرف على التفاصيل
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • «فنجر من جيبك».. محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لـ وليد فواز بسبب برغم القانون