وسط تزايد حالات الطلاق في أوساط هوليوود، عبّر الزوجان مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز عن حبهما العميق لبعضهما عبر حسابيهما على إنستغرام، عبر تبادلهما التهاني بمناسبة حلول عيدي ميلاديهما اللذين يصادفان في اليوم نفسه.

يتشارك مايكل (79 عاماً) مع زوجته كاثرين (54 عاماً) برقم 25 مرتين.. الأول هو تاريخ 25 سبتمبر (أيلول)، يوم ميلاديهما، والثاني أنه فارق السن بينهما.

معايدات متبادلة أمام جمهورهما

وقبل نحو شهرين من احتفالهما بالذكرى 23 لزواجهما، لم يفوّت مايكل فرصة التأكيد على قوة حبه لزوجته بعيد ميلادها، حيث نشر صورة وهو يقبلها على جبينها خلال نزهة لهما في الطبيعة، معلقاً: "أتمنى لك عاماً جديداً رائعاً يا عزيزتي! كل حبي، مايكل".. بدورها، نشرت كاثرين فيديو تجميعياً لمجموعة صور بالأبيض والأسود لزوجها خلال مراحل مختلفة من حياته، وفي خلفيتها أغنية إلفيس بريسلي "Fever"، وظهر في الفيديو والد مايكل الممثل الراحل كيرك دوغلاس، إضافة إلى لقطات للزوجين مع ابنه ديلان (23 عاماً) وكاريس (20 عاماً). 

      View this post on Instagram      

A post shared by Michael Douglas (@michaelkirkdouglas)


23 عاماً من الحب والسعادة

وكان الزوجان التقيا للمرة الأولى في مهرجان دوفيل السينمائي عام 1998، حيث كان مايكل يروج لفيلمه A Perfect Murder، بينما كانت كاثرين تروج لفيلمها The Mask of Zorro.

وقد تعرض الزوجان لنكسات كثيرة خلال زواجهما، بما في ذلك الانفصال لمدة 6 أشهر عام 2013، إلا أنهما نجحا في تجاوز مشاكلهما ليصبحا فيما بعد من أطول الزيجات في أوساط هوليوود.

وقد حرص مايكل العام الماضي على الاحتفال بالذكرى الـ22 لزواجها، مشاركاً جمهوره على إنستغرام صوراً من حفل زفافهما في نوفمبر (تشرين الثاني) من العام 2000، معلقاً "ذكرى سنوية سعيدة لحبيبتي كاثرين! أحبك كثيراً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

الشعب العراقي يحتفل بأكبر عيد ميلاد في العالم.. ما قصته؟

السومرية نيوز – محليات
في الأول من تموز، تحتفل أغلب العائلات العراقية بأعياد ميلاد آبائها وأجدادها، كما يحتفل أكثر من نصف العراقيين الذين ولدوا في هذا اليوم، وهو أول يوم من النصف الثاني للسنة. سبب الاحتفال يعود سبب احتفال الكثير من العراقيين بهذا اليوم، إلى أن دائرة الأحوال المدنية العراقية، عندما اجرت عملية إحصاء السكان في عام 1957 اعتبرت أن الأول من تموز هو يوم ميلاد كل عراقي لم يُسجل في دائرة النفوس العراقية قبل ذلك التاريخ، لذا تم تسجيل الملايين من العراقيين بأنهم ولدوا في هذا اليوم.   وكان البعض من العراقيين القدماء قبل ذلك التأريخ لا يبادرون لتسجيل أبنائهم الجدد في سجلات دوائر النفوس إلا بعد وقت طويل، خاصة أولئك الذين لا يسكنون المدن، فتراهم يُخمنون أعمار أبنائهم عند تسجيلهم في دوائر النفوس لغرض إخراج شهادة ميلاد (تسمى الجنسية) إذا ما أرادوا الدخول إلى المدارس.   وفي عام 1957 اختارت الحكومة العراقية حلاً وسطاً لتسجيل المواليد الجدد فاختارت اليوم الأول من النصف الثاني للسنة، فأصبح الملايين من العراقيين هم من مواليد هذا اليوم وفقاً لسجلات دوائر النفوس.   قصة طريفة واحدة من طرائف هذه القصة التي تُسرد في العراق، هي أن وفداً عراقياً رسمياً زار إحدى البلدان في تسعينيات القرن الماضي، وعندما وصلوا إلى المطار لتدقيق جوازات سفرهم، رفضت السلطات هناك إدخالهم بحجة "تزوير" جوازاتهم لأن جميع أعضاء الوفد هم من مواليد 1 تموز!!.   وبعد تدخل السفارة العراقية في ذلك البلد وتواصلها مع السلطات أوضحت لهم قصة مواليد الأول من تموز لتوافق سلطات البلد على دخولهم.   وثمة طرفة أخرى هي أن وفدا عراقيا زار اليابان، وبقيت جوازاتهم لدى الفندق، وحين عاد الوفد إلى الفندق بعد انتهاء مهمته فوجئ بقيام إدارة الفندق بعمل عيد ميلاد للوفد الذي جميع أعضاءه من مواليد 1-7 الأمر الذي فاجئ اليابانيين لتوافق ميلاد الوفد العراقي في يوم واحد، وفاجأ العراقيين الذين لم يتوقعوا أن يقيم اليابانيون حفلا لذكرى ميلادهم!!.   وعادة ما تشهد مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، تهنئة جماعية بسبب كثرة من يحتفلون بعيد ميلادهم في هذا اليوم الأول من تموز، ما دفع بعض الناشطين المدنيين إلى تقديم مقترح لاعتبار هذا اليوم مناسبة وطنية يحتفل بها الجميع، لكن ذلك المقترح لم يلق أي تجاوب معه إلى الآن.   خطت بعض البلدان العربية (ومنها دول الخليج العربي) على خطى العراق، حيث لجأت الى اختيار يوم 1/1 لتسجيل تولد من لا يُعرف بالضبط يوم مولده من السنة خلال الإقامة للجنسيات الأخرى، كون بعض جوازات السفر لا تسجل يوم وشهر التولد.

مقالات مشابهة

  • "مين كبر ناو".. شيكو يحتفل بعيد ميلاده
  • انتحار شخصين في بغداد
  • محمد احمد فؤاد امين الخبير العقاري يحتفل بعيد زواجه التاسع وبتلك المناسبة يكتب لزوجته
  • بسبب فلسطين.. عقوبات إيرانية تطال 11 شخصية أمريكية
  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • الشعب العراقي يحتفل بأكبر عيد ميلاد في العالم.. ما قصته؟
  • الخامسة خلال 24 ساعة.. تسجيل ثلاث حالات انتحار لشباب في بغداد
  • الخامسة خلال اليوم.. تسجيل ثلاث حالات انتحار في بغداد
  • الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39
  • يسرا في ذكري ميلاد وحيد حامد: «مصر أكبر حب بحياته.. وصعب يتكرر»