قررت محكمة مستأنف المقطم المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة،  تأجيل الاستئناف المقدم من المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم على حبسهم عامين مع الشغل ، إلى جلسة 3 أكتوبر المقبل.


كانت محكمة جنح المقطم، قد قضت بحبس المتهمين في قضية نصب على الفنان صبري عبد المنعم بالحبس عامين مع الشغل.

وطالب محامي الفنان صبرى عبد المنعم بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين، بعد الادعاء بالحق المدني بمبلغ 40 ألف جنيه على سبيل التعويض المؤقت، وأكد المحامي حضور الـ 10 متهمين الجلسة.


تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة إخطارًا من قسم شرطة المقطم بورود بلاغ من الفنان صبري عبدالمنعم أحمد حسين، 78 عامًا، يتهم فيه "ن.ع" و"ع.ط"، بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي، والتى تم بيعها بمبلغ 36 ألف دولار لصالح شركة مقاولات، ملك المتهمة الأولى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحبس عامين الفنان صبري عبدالمنعم النصب على عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

الحكم على يوتيوبر شهير فى الاستئناف على حبسه سنتين بجلسة 30 يوليو

حجز محكمة جنح مستانف المقطم، اليوم، الثلاثاء، جلسة 30 يوليو المقبل، للحكم فى استئناف اليوتيوبر "أ.س" سنتين، لاتهامه باستعراض القوة فى منطقة المقطم والتعدى على سيدة وإجهاضها.

 

كانت محكمة جنح المقطم ، قضت بحبس يوتيوبر "أ.س" سنتين، لاتهامه باستعراض القوة فى منطقة المقطم والتعدى على سيدة وإجهاضها.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بـ محكمة جنوب القاهرة، عن ملابسات تعدى اليوتيوبر "أ.س" وآخرين على سيدة لوجود خلافات بينهما على أرباح فيديوهات اليوتيوب، بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة.


واستمعت النيابة العامة، إلى أقوال المجنى عليها فى القضية رقم 1694 لسنة 2024 جنح المقطم، وقالت " نجلاء.ع.م.م"، 41 سنة، إنها فى أواخر شهر يناير قبل الماضى، تفاجأت خلال ركنها سيارتها أسفل العقار سكنها بميدان النافورة، بمنطقة المقطم، بشخص ينادى اسمها، وعندما التفتت وجدت شخص يرش فى وجهها مادة حارقة أصابت عينيها، ومنعتها من رؤية ذلك الشخص، من ثم تعدى عليها بالضرب.

وأشارت المجنى عليها، إلى أنها حاولت الهرب منه لكنها لم تتمكن لسيطرتها عليها، محدثًا إصابتها بيدها اليسرى، مما دفعها إلى الصراخ، حتى التف المارة بالشارع حولها، لكنهم لم يتمكنوا من الإمساك به، لهروبه منهم مستقلا سيارة كانت داخلها آخرين.

واستكملت أن المتهم تسبب فى إجهاض جنينها، وعن معرفتها بالمتهمين ووجود خلافات بينهم من عدمه قررت أنها تعرف اليوتيوبر"أ.س"، وولديه "ي.ي" فضلا عن معرفتها بالمدعوة ليلى التى تعرفت عليها لتتولى مهمة قناتها على اليوتيوب ولكنها فوجئت بما حدث لها.







مقالات مشابهة

  • براءة نجل يوتيوبر شهير من التعدى على بلوجر فى المقطم
  • السجن عامين و6 أشهر.. المحكمة تعاقب المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو في حفل مريم الحركي
  • تحديد جلسة لنظر استئناف شقيق اللاعب «كهربا» على حكم حبسه في مشاجرة رضا البحراوي
  • الحكم على يوتيوبر شهير فى الاستئناف على حبسه سنتين بجلسة 30 يوليو
  • عبد المنعم مدبولي.. «بابا عبده» الفن
  • في ذكرى وفاة عبد المنعم مدبولي.. تعرف على أبرز المحطات الفنية له
  • بدء أولى جلسات استئناف البلوجر أكرم سلام على حكم حبسه
  • «جدو عبده».. محطات في حياة ملك الكوميديا عبد المنعم مدبولي في ذكرى وفاته
  • اليوم.. نظر استئناف اليوتيوبر أكرم سلام على حكم حبسه لتعديه على سيدة
  • ماجد المصري يتصدر تريند "جوجل".. لهذا السبب