تلقى النادي الأهلي ضربة موجعة في مران اليوم بإصابة محمود كهربا استعدادا لمواجهة سان جورج الأثيوبي.

واشتكى كهربا  من آلام في العضلة الضامة تهدد مشاركته أمام سان جورج الجمعة.

 

ويقيم الجهاز الطبي حالة اللاعب في مران الغد لتحديد موقفه بشكل كامل من التدريبات الجماعية ولقاء سان جورج.

 

استقبل العامري فاروق، نائب رئيس النادي  الأهلي، ظهر اليوم بمقر الجزيرة، وفدًا من دولة تنزانيا برئاسة الدكتور داماس ندومبارو، وزير الرياضة والثقافة، وبرفقته نييما سيزا رئيس المجلس القومي للرياضة، إلى جانب وفد رفيع المستوى من وزارة الرياضة والسفارة التنزانية بالقاهرة، وذلك لبحث سبل التعاون والاستثمار بين الأهلي والجانب التنزاني في المستقبل القريب.

 

واصطحب العامري فاروق، وزير الرياضة التنزاني والوفد المرافق له في جولة داخل الأهلي، بحضور خالد مرسي مدير مقر النادي بالجزيرة، ووفد من الإدارة التنفيذية بالنادي تفقد خلالها دولاب البطولات، والمبنى الإداري، وملاعب الإسكواش، ومجمع حمامات السباحة وصالة الأمير عبد الله الفيصل، وملعب التتش، والنصب التذكاري.

 

وتحدث الدكتور داماس ندومبارو عن أوجه التعاون وآفاق الاستثمار بين الأهلي وقطاع الرياضة في تنزانيا، من خلال تعزيز شراكة تتيح للأهلي إنشاء أكاديميات للكرة وتبادل الخبرات الإدارية والرياضية بين الجانبين.

 

كما وجه ندومبارو الدعوة إلى مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لزيارة تنزانيا، على هامش مباراة الأهلي وسيمبا الشهر المقبل في بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، لمواصلة بحث ملف التعاون والاستثمار على نطاق أوسع ولتفعيل بروتوكولات تخدم الطرفين في المستقبل.

 

وأهدى العامري فاروق درع وعلم النادي إلى وزير الرياضة التنزاني، الذي أبدى سعادته بزيارة الأهلي للمرة الأولى وبحفاوة الاستقبال، مؤكدًا أنها خطوة مهمة لتفعيل أطر التعاون الرياضي والاستثماري مع النادي الرائد في القارة الإفريقية.

 

وفي ختام الزيارة نقل العامري فاروق رسالة ترحيب خاصة من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي للوفد التنزاني، متمنيًا أن تؤتي الزيارة ثمارها وتخدم أهداف الطرفين وتسهم في تعزيز سبل التعاون بين مصر وتنزانيا في قطاع الرياضة والاستثمار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العامری فاروق سان جورج

إقرأ أيضاً:

عبد الله جورج: لم يتحقق أي طلب لـ الزمالك.. ولكن المكاسب قادمة

أكد عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق والمستشار الحالي، أن الرابطة المصرية المحترفة، لم تحقق أي شرط من شروط النادي التي فرضها قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا، بالدوري.

وتابع جورج خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90" على قناة النهار: "الزمالك هدفه المكاسب في السنوات المقبلة وليس الآن".

وأضاف عبد الله جورج: "أعد جماهير الزمالك بتحقيق مكاسبنا، وحققنا مكسب إعلان جدول الدوري حتى نهايته".

وأكمل جورج: "الزمالك كان له بعض المطالب وكان لا بد من التضحية بأنفسنا وهو ما جعل الأندية تعترض بعدنا".

وأضاف عبد الله جورج: "فكرة الاعتذار عن عدم مواجهة الأهلي، جاء بسبب قوة الحدث بخلاف أي مباراة أخرى، والكل وجد أن الدنيا قامت مقعدتش".

مقالات مشابهة

  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • عاجل - تشكيل النادي الأهلي الرسمي لمواجهة الداخلية دوري نايل
  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري
  • "كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • إيقاف فينيسيوس «ضربة موجعة» للبرازيل!
  • ضربة موجعة من بيراميدز إلى اتحاد الكرة.. الأهلي في الصورة
  • ضربة موجعة جديدة من كولر ضد نجم الأهلي
  • عبد الله جورج: لم يتحقق أي طلب لـ الزمالك.. ولكن المكاسب قادمة