شهدت مكاتب التوثيق بمحافظة دمياط؛ إقبالاً كبيراً من المواطنين لتحرير توكيلات لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، منذ صباح اليوم الثلاثاء حتى الآن خلال الفترتين الصباحية والمسائية

توكيلات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح للرئاسة

وامتدت الطوابير أمام مكاتب الشهر العقاري في شطا ومكتب دمياط الجديدة بمقره بسكن مصر، وتنوع الحضور من عمال وفلاحين والسيدات وكبار السن وشباب الأحزاب، الذين يبايعون الرئيسي عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة التنمية.

معاك يا ريس لاستكمال مسيرة التنمية

وقال سامي الحجر، أحد أبناء مدينة السنانية بدمياط ومن قيادات حزب مستقبل وطن بدمياط، إن الرئيس السيسي نفذ العديد من المشروعات في حقبة زمنية بسيطة كانت تستغرق أعوام، لافتا إلى أن الرئيس السيسي قدم الكثير للوطن خلال السنوات الماضية، نحن نوجه الرسالة نحن معك يا ريس لاستكمال مسيرة التنمية ونطالب ترشحه للرئاسة مرة أخرى حتى تواصل مسيرة التنمية التي بدأها.

تمكين المرأة في أبهى صوره

وأضافت أميرة خلف من دمياط: «توجهت إلى مقر الشهر العقاري، من أجل عمل توكيل لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لما قام به من مشروعات تنموية خلال فترة رئاسته، لافتة إلى أن الرئيس اهتم بتمكين المرأة التي عاشت في عهده عصرها الذهبي وأكبر نموذج على تمكين المرأة، هو تولي محافظ دمياط سيدة لأول مرة.

تأييد الرئيس السيسي

وأضاف محمد أبو السعود أمين مركز دمياط بحزب مستقبل وطن لـ«الوطن»، أن الرئيس السيسي هو أجدر شخص، قادر على قيادة مصر في هذه المرحلة، وهو من يستطيع أن يصل بنا إلى بر الأمان.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: توكيلات الرئیس السیسی مسیرة التنمیة

إقرأ أيضاً:

الرئيس الألماني يكرم المؤلف الموسيقي المصري باسم درويش بحضور الرئيس السيسي

حصد الفنان والمؤلف الموسيقي المصري باسم درويش تكريمًا رئاسيًا خاصًا من الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير، تزامنًا مع زيارته الرسمية لمصر.

 

 

تكريم باسم درويش


واختارت الرئاسة الألمانية باسم درويش ليكون عضوا رسميا في الوفد الرئاسي المرافق لفخامة الرئيس الاتحادي الألماني خلال زيارة للقاهرة ولقائه بالرئيس السيسي في قصر الاتحادية، في زيارة وصفت بالتاريخية حيث تعتبر أول زيارة رسمية لرئيس ألماني لمصر منذ 25 عامًا.


وحرص الرئيس الألماني على تكريم باسم درويش أمام الإعلام الألماني والمصري وتقديمه بنفسه خلال خطابه الرسمي في السفارة الألمانية بالقاهرة كما قام بتعريفه رسميا للرئيس السيسي خلال لقائهما الرسمي في قصر الاتحادية.

 


وجاء اختيار الرئاسة الألمانية لباسم درويش تقديرا لمشواره الموسيقي الطويل والحافل بالإنجازات الفنية والممتد على مدار ربع قرن، ولما يمثله من تجسيد للتآلف الثقافي بين مصر وألمانيا، وحفر اسمه بالتاريخ الفني الألماني بكونه أول فنان مصري وعربي وألماني يتوج بجائزة "جيرمان جاز أوورد" العالمية، أفخم الجوائز الموسيقية في العالم لموسيقى الجاز مع فرقته الألمانية العالمية كايرو ستيبس.


ورافق الرئيس الألماني خلال زيارته الرسمية لمصر ثلاثة فنانين فقط رافقوه بالطائرة الرئاسية من برلين للقاهرة، منهم مغنية الميتزو سوبرانو فاطمة سعيد ومغني البوب العالمي عادل الطويل، بجانب باسم درويش، وحرص الرئيس على مشاركتهم الحوار عدة مرات حول مستقبل العلاقات بين مصر وألمانيا من وجهة النظر الثقافية والفنية.


ورافق باسم درويش الرئيس الألماني طوال جولته الرئاسية في القاهرة، بداية من لقاء فخامة الرئيس المصري السيسي في قصر الاتحادية، وجولة خاصة في العاصمة الإدارية الجديدة والقطار الكهربائي السريع الجديد، كما شهد الوفد الرئاسي افتتاح الجامعة الألمانية الدولية وعدة مشاريع تنموية كبرى، وزيارة قداسة البابا تواضروس الثاني، ختاما بحفل السفارة الألمانية بالقاهرة.


واختتم باسم درويش جولته مع الوفد الرئاسي الألماني بإحيائه حفل موسيقي خاص في السفارة الألمانية مع فرقته كايرو ستيبس بحضور الرئيس وعدد من الوزراء المصريين والسفير الألماني.

تصريحات باسم درويش 


وعبر باسم درويش عن فخره بهذا التكريم قائلًا: "إشادة الرئيس الألماني بي أمام الرئيس المصري والوزراء والإعلام كانت من أهم اللحظات في حياتي وأكبر تكريم حظيت به في مسيرتي، وشعرت بالفخر عند لقائي بالرئيس السيسي الذي أعرب لي عن فخره بما أقدمه ودعاني لمواصلة الإبداع في مصر وتقديمه الدعم الكامل للمبدعين خارج مصر".

كما أضاف باسم، اختياري للإنضمام للوفد الرئاسي الألماني اعتبره تتويجا لمسيرتي الفنية ونقطة تحول في حياتي تعوضني عن كل الصعوبات التي واجهتها، وشعرت بفخر لا يوصف بتمثيلي مصر وألمانيا في حدث تاريخي.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة: مصر تشهد مرحلة جديدة ومُهمة من مسيرة التنمية البشرية
  • الرئيس السيسي يوجه باستمرار تقديم الخدمات الملاحية والبحرية في قناة السويس
  • الرئيس الألماني يكرم المؤلف الموسيقي المصري باسم درويش بحضور الرئيس السيسي
  • الرئيس الجزائري يتعهد بفتح حوار وطني شامل ويشيد بنجاح الانتخابات
  • بعد تكريمه من الرئيس السيسي.. من هو "سامي" نجل الشيخ الشعراوي؟
  • بعد إهداء الرئيس السيسي أول نسخة مترجمة من القرآن.. ما مهام مركز الأزهر للترجمة؟
  • الرئيس السيسي: بناء الإنسان مسئولية تضامنية تحتاج كل المؤسسات الدينية والعلمية
  • الرئيس السيسي: رسالة الإسلام رسمت للبشرية طريق المحبة والإخاء
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن «مولد النور» في احتفالية «الأوقاف» بالمولد النبوي
  • وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي المصحف الشريف خلال احتفالية المولد النبوي