استقبل اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، القمص أنطونيوس ذكرى راعى كنيسة الأقباط الكاثوليك بأسوان، والراعى أمجد عزت الراعي المساعد، والوفد الكنسي المرافق لهم، والذين قدموا التهنئة لمحافظ أسوان بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

ونقلوا أيضا تهاني نيافة الأنبا عمانوئيل مطران إيبارشية طيبة للأقباط الكاثوليك لمحافظات قنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر للمحافظ، مُؤكدين أن نسيج الأمة الواحدة يؤكد على الأخلاق الحميدة باعتبارها تمثل الطباع الأصيلة الراسخة لدى جميع المصريين، وهي التي تتعايشها وتتناقلها الأجيال جيلا بعد جيل فكلنا مصريين مصيرنا واحد وأعيادنا وأفراحنا وأحزاننا كلها واحدة.

فيما قدم اللواء أشرف عطية خالص شكره وترحيبه بهذه الزيارة التي تعكس التعاون البناء بين المحافظة والكنيسة، وهو ما نلمسه في تبادل التهاني في ظل الأعياد والاحتفالات العديدة، لافتًا إلى أن روح الإخاء والمحبة والتعاون هي دائما التي تحكم العلاقات بين جميع المصريين، وأيضا في حركة التنمية والتعمير تحت قيادة واعية وحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي في الجمهورية الجديدة لمواجهة كافة التحديات وتحقيق كل ما نصبو إليه من آمال وطموحات في مستقبل مشرق ملئ بكل الخير لأبناء الشعب المصري العظيم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف محافظ أسوان الكنيسة الكاثوليكية

إقرأ أيضاً:

حماية المستهلك بأسوان يحرر 61 محضر وإعدام 110 أغذية غير صالحة

 كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، المسئولين بجهاز حماية المستهلك بأسوان بمواصلة تنظيم الحملات المكبرة بالتعاون مع الجهات المعنية لضبط الأسواق، والتأكد من صلاحية السلع والمنتجات الغذائية ومطابقتها لمواصفات الجودة المطلوبة.

 وأكد عطية، إلى ضرورة أن يتوازى مع ذلك الضرب بيد من حديد تجاه محتكري السلع وإتخاذ جميع الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين؛ لإنضباط حركة البيع والشراء بمختلف الأسواق؛ وللحفاظ على توازن الأسعار لمختلف السلع الغذائية والأساسية والإستهلاكية.

وفى هذا الإطار شن فرع جهاز حماية المستهلك بالتنسيق مع الجهات المختصة حملة استهدفت المرور على العديد من الأنشطة التجارية داخل، وأسفرت جهود الحملة عن تحرير 61 محضر متنوع شمل 29 محضر لعدم الإعلان عن أسعار السلع.

تحرير 15 محضر لعدم وجود شهادة صحية لمحلات في أسوان 

وتمكنت الحملة من تحرير 15 محضر لعدم وجود شهادة صحية، و 17 محضر للنظافة العامة ، فضلاً عن سحب 17 عينة للاشتباه فى جودتها، مع إعدام 110 أغذية متنوعة لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى .

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس السيسى بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو
  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • تعرف على إصلاحات الطوباويّ البابا بولس السادس في الكنيسة الكاثوليكية
  • استعد للراحة من جديد.. موعد إجازة مولد النبي 2024
  • محافظ أسوان يفتتح مجمع النيابات الإدارية بأسوان
  • حماية المستهلك بأسوان يحرر 61 محضر وإعدام 110 أغذية غير صالحة
  • كام سبتمبر؟.. موعد المولد النبوي 1446
  • لرفع معاناة المواطنين.. محافظ أسوان يوجه بتسوية طريق القنان بإدفو أسوان
  • لتجنب حوادث القطارات بمزلقان السيل بأسوان.. إنشاء كوبرى للمشاه فى الخطة المالية الجديدة
  • محافظ المنيا: توزيع 2 طن دفعة أولى من لحوم صكوك أضاحي الأوقاف على الأسر الأولى بالرعاية