لليوم الثاني على التوالي تشهد مكاتب الشهر العقاري على مستوى محافظة المنيا إقبالا كبيرا من قبل المواطنين لاستخراج توكيلات لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسيه جديدة.

اصطف مئات المواطنين أمام مقرات الشهر العقاري السته على مستوى المحافظة لعمل التوكيلات الداعمه لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال اللواء متقاعد أحمد فتحي التركي مساعد امين حزب حماة الوطن محافظة المنيا إن الاستقرار السياسي والتنمية الاقتصادية وعمل بنية تحتيه قوية والعلاقات الدولية المتوازنة مع كافة الدول والقوى الفاعلة كلها عناوين رئيسية تجعلنا ندعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

المنيا.. رفع درجة الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد محافظ المنيا يدعو المواطنين للمشاركة في جلسات التشاور المجتمعي بالمراكز.

وأوضح الدكتور محمود الصاوى مفتاح مساعد امين المحافظة ان السنوات الماضية شهدت طفرة تنموية هائلة لمسها المواطن المصرى تحققت بجهد غير مسبوق للرئيس عبد الفتاح السيسي فضلا عن تطور هائل فى المنظومة الإدارية والخدمية مضيفا أن الأمن والأمان والاستقرار هم عناوين تسع سنوات من العمل الجاد.

وقالت نجلاء مفتاح أمين لجنة العلاقات العامة بحزب حماة الوطن، إن المرأة حققت خلال فترة حكم الرئيس السيسي إنجازات ضخمة وحققت مكاسب غير مسبوقة.

وأشار كريم بهجت امين حزب حماة الوطن بأبوقرقاص إلى أن توافد المواطنين بهذه الأعداد لدعم ترشح الرئيس السيسي  لفترة رئاسيه جديدة هو أفضل دليل على الشعبية الكاسحة.

وقال محمد شعبان هاشم مساعد امين الحزب لمركز أبوقرقاص أن هناك قناعة لدى الجميع بأن وجود رئيس قوى أمين حقق من الانجازات ما لا يمكن انكاره يجعلنا جميعا ندعم الرئيس السيسي.

يشار إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة حددت 6 مكاتب للشهر العقاري بمحافظة المنيا لتأييد المرشحين لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية.

ووفقا لما حددته الهيئة الوطنية للانتخابات، فإنّ مقار مكاتب التوثيق المكلفة بالتأييدات لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024 بمحافظة المنيا 6 مقار جاءت علي النحو التالي:
مدينة بنى مزار: شارع الحاج مراد شلقامى من شارع مستشفى الرمد
مدينة ابوقرقاص: شارع الشهداء مدينة الفكرية ابوقرقاص
مدينة ديرمواس: عمارة نفرتيتى الطريق الزراعى مصر اسوان الزراعى 
مدينة المنيا مكتب الضواحي:  5شارع  هدى شعراوى. 
مدينة ملوى: شارع الحرية بندر ملوى. 
مدينة مغاغة : شارع الدسوقى. 

 

توكيلات دعم الرئيس السيسي توكيلات دعم الرئيس السيسي توكيلات دعم الرئيس السيسي توكيلات دعم الرئيس السيسي توكيلات دعم الرئيس السيسي

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اقبال كبير التوكيلات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ترشح الرئيس السيسي مكاتب الشهر العقاري

إقرأ أيضاً:

تعليمات جديدة من الجمارك بشأن دخول السيارات المستوردة لفترة مؤقتة

أصدرت مصلحة الجمارك تعليمات جديدة بشأن استيراد سيارات الركوب؛ لوضع ضوابط جديدة بعدم تغيير الإفراج الجمركي الخاص بالسيارات إلا بعد العرض على رئيس المصلحة، وهي السيارات الواردة من الخارج إلى البلاد لفترة مؤقتة وتعود إلى دولة المنشأ بعد انتهاء المدة المؤقتة المحددة من الجمارك دون دفع جمارك.

وأعلن فيه رئيس المصلحة إدارة الإفراج الجمركي وإدارة الملاكي تلك التعليمات الخاصة بالإفراجات الجمركية الجديدة؛ لضبط الخارجين على القانون الذين يستغلون سيارات المعاقين بشكل فير قانوني للاستفادة من التيسيرات الجمركية المقدمة من الدولة لتلك الفئة.

تعليمات جديدة لسيارات الركوب المستوردة

وتضمن خطاب رئيس المصلحة الصادر الأسبوع الماضي تلك التعليمات، وجاءت: «في إطار التكليفات الصادرة بشأن حوكمة منظومة استيراد سيارات الركوب ونظرًا لما تلاحظ من استغلال البعض للمزايا والتيسيرات الجمركية الممنوحة لسيارات الركوب المفرج عنها مؤقتًا «التربتك» في غير الغرض المقررة من أجله».

وتابع رئيس مصلحة الجمارك في تعليماته: «نشدد على عدم قبول طلبات تغيير نظام الإفراج الجمركي لسيارات الركوب المفرج عنها مؤقتًا وهي تربتك نهائيًا إلا بعد العرض علينا التقرير كما يلزم».

معلومات عن نظام التربتك الجمركي

- يعتبر نظام التربتك الوسيلة الرئيسية لإدخال السيارات إلى الدول.

- يسمح للمواطنين بإدخال سياراتهم بصورة مؤقتة دون دفع الرسوم الجمركية الكاملة.

- التأكد من صلاحية اقتناء السيارة في وقت الدخول وخروج السيارة من الدولة ومدى توافر جميع المستندات المطلوبة لذلك.

- نظام التربتك ليس مجرد وثيقة مرور جمركية للسيارة فحسب بل يساعد المسافرين على الاستمتاع بالسفر بطريقة مريحة.

- استئجار سيارات خاصة بهم من خلال الترخيص لإدخال السيارات إلى الدولة جنبًا إلى جنب مع الحصول على الاستثمار الذي يريده المسافر.

- يتيح مرونة أكبر للتنقل في المدن والاستكشاف والاستمتاع بأفضل ما يمكن تقديمه من خلال السيارة التي تختارونها.

مقالات مشابهة

  • ملك هولندا يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة 
  • مملكة هولندا يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة 
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة.. أقل سعر وأعلى جودة (فيديو) 
  • إقبال جماهيري كبير على مركز شباب الجزيرة لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك
  • السوبر الافريقي.. إقبال كبير لجماهير الزمالك خارج ملعب المملكة آرينا استعدادًا لمواجهة الأهلي
  • إقبال كبير من أهالي قنا على مسرح «المواجهة والتجوال»
  • الرئيس العليمي يبحث مع امين عام الأمم المتحدة الوساطة السعودية العمانية في اليمن
  • تعليمات جديدة من الجمارك بشأن دخول السيارات المستوردة لفترة مؤقتة
  • بالصور.. حي الدقي يستجيب لشكاوى المواطنين ويزيل أعمال بناء مخالف بـ"عبدالمنعم رياض"
  • ذروة الموسم.. السياحة تكشف نسب إقبال المواطنين على حجز برامج العمرة 2024