تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز أمام نظيره العين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "مدينة الملك سعود الرياضية"، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الملك.

أحداث مباراة الأهلي والعين في كأس خادم الحرمين الشريفين

سجل فراس البريكان أول أهداف اللقاء لصالح الأهلي في الدقيقة 23، بعد تمريرة بالخطأ من لاعب العين ليستغلها البريكان بتسديدة يسارية أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

تشكيل اتحاد جدة الرسمي لمواجهة الخلود في كأس الملك بمشاركة النادي الأهلي.. الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يعلن طرح تذاكر المرحلة الأولى لمونديال كأس العالم للأندية

وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لصالح الأهلي في الدقيقة 29، بعد تمريرة رائعة من جابري فيجا إلى زميله فراس البريكان الذي استقبلها بقدمه اليمنى ثم سدد الكرة بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وعزز سميحان النابت التقدم بالهدف الثالث لصالح الأهلي في الدقيقة 39، بعد تمريرة رائعة من روبيرتو فيرمينو إلى زميله النابت الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ورواغ الحارس ثم سدد الكرة لتسكن الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وقلص أيلتون جورجي سانتوس الفارق لصالح العين في الدقيقة 82، بعد عرضية من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها سانتوس برأسية رائعة، سكنت الشباك على يسار الحارس إدوارد ميندي.

وأحرز أيلتون جورجي سانتوس الهدف الثاني لصالح العين والثاني له في اللقاء عند  الدقيقة 7+90، بعد ركلة ركنية على يسار منطقة جزاء الأهلي، نُفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها سانتوس برأسية، ارتطمت بمدافع الأهلي وسكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أهلي جدة كأس خادم الحرمين الشريفين الاتحاد الدولي لكرة القدم خادم الحرمين الشريفين كأس خادم الحرمين الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الأهلي والعين بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين روبيرتو فيرمينو مباراة الأهلي والعين تشكيل اتحاد جدة الرسمي فراس البريكان سميحان النابت جابري فيجا

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. حريقٌ كبير يضرب مبنى في الشياح

اندلع حريقٌ كبير، مساء اليوم السبت، داخل مبنى في منطقة الشياح - بيروت.   وأشارت المعلومات إلى أن الحادثة ناجمة عن إنفجار قارورة غاز كانت داخل أحد الشقق.   وعلى الأثر، توجهت فرق الإطفاء إلى المكان، والمساعي مستمرة لتطويق النيران.    

بالفيديو.. حريقٌ كبير يضرب مبنى في منطقة الشياح - بيروت#lebanon24 #لبنان pic.twitter.com/L02ZHiCZqx

— Lebanon 24 (@Lebanon24) June 29, 2024

مقالات مشابهة

  • بهدف عكسي.. منتخب فرنسا يهزم بلجيكا ويتأهل لربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • الأهلي يتقدم على الطلائع بثلاثية في الشوط الأول .. صور
  • بتوجيه خادم الحرمين الشريفين.. نقل التوأم البوركيني للمملكة.. صور
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ الحاكم العام لكندا بذكرى يوم كندا
  • نائب السفير السعودي في تايلاند يستقبل ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • نائب السفير السعودي في تايلند يستقبل ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • خادم الحرمين الشريفين يُعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • رسميًا.. منتخب ألمانيا يتأهل إلى ربع نهائي أمم أوروبا 2024 عقب الفوز على الدنمارك
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً
  • بالفيديو.. حريقٌ كبير يضرب مبنى في الشياح