(عدن الغد) خاص:

 

 

كشف مصدر مسؤول بالاتحاد اليمني لكرة القدم، أن الاتحاد يستعد لإقامة دورات جديدة للمدربين المحلين الآسيوية بالرخصة الآسيوية (C)، والتي ينظمها بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في العديد من المحافظات بالجمهورية..

وبهذا الشأن أوضح المصدر أن الاتحاد يستعد لبدء جولة جديدة من الإعداد والتأهيل لعدد آخر من المدربين في المحافظات التي لم يسبق أن تم تنظيم دورات تدريبية لها، والتي يهدف الاتحاد من خلالها إلى تأهيل ورفع كفاءة الراغبين في خوض غمار التدريب من خلال اشراكهم في دورات معتمدة، ويشرف عليها الاتحاد الآسيوي يتلقون خلالها محاضرات معتمدة وفق المنهج الآسيوي، تشمل جوانب نظرية وتطبيقات عملية، واختبارات عملية ونظرية شفوية.

.

ونوه المصدر إلى أن الدورات ينظمها الاتحاد العام للعبة مجانية.. وبدون مقابل للمشاركين من الراغبين في الالتحاق بالدورات.

كما يعتزم الاتحاد حسب المصدر إلى تنظيم دورات عليا (B -A) داخلية وخارجية للمدربين المتفوقين وفق معايير سيتم الحديث عنها لاحقا..

وكان الاتحاد قد اختتم مؤخرا دورتين للمدربين الآسيوية بالرخصة الآسيوية (C)، والتي أقامها بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بمشاركة ٤٨ مدربا من أندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة وبعض من أبرز لاعبي المنتخبات الوطنية.. أقيمت إحداها في العاصمة التاريخية صنعاء بمشاركة 24 متدربا والأخرى في العاصمة المؤقتة عدن بمشاركة أيضا 24 متدربا، وحاضر في الدورتين المحاضر الآسيوي محمود عبيد.

وتلقى المشاركون خلال الدورة على مدى 60 ساعة محاضرات معتمدة وفق المنهج الآسيوي، شملت جوانب نظرية وتطبيقات عملية، واختبارات عملية ونظرية شفوية.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مصدر يوضح حقيقة تعليق حزب التجمع الوطني للأحرار لعضوية محمد السيمو

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

نفى مصدر مقرب من البرلماني ورئيس جماعة القصر الكبير، محمد السيمو، صحة ما تداولته بعض المنابر الإعلامية المحلية حول تعليق عضويته في حزب التجمع الوطني للأحرار، مؤكدا أن هذه الأخبار لا تمت للحقيقة بصلة، وأن السيمو لا يزال عضوًا نشطًا في الحزب، كما أنه مستمر في عمله داخل الحزب وفي خدمة المواطنين.

وأشار المصدر ذاته إلى أن السيمو يظل ملتزمًا بمشروع الحزب وأهدافه، حيث يواصل جهوده في تنمية مدينة القصر الكبير، ويتعاون بشكل كامل مع السلطات المحلية لتحقيق التنمية المستدامة،ط، كما أكد على تصميم السيمو على المساهمة الفعالة في ركب النمو والازدهار التي يشرف عليها جلالة الملك محمد السادس، مع التركيز على خدمة المواطنين وتحسين مستوى الخدمات العامة.

وفي هذا السياق، شدد المصدر المقرب من السيمو على أنه لا توجد أي إجراءات تأديبية أو قرارات صادرة عن الحزب بخصوص تعليق عضويته، وأضاف أن مثل هذه الإشاعات تهدف فقط إلى تشويه صورة البرلماني القصراوي وتشويش الرأي العام وإثارة الجدل دون أساس أو حقائق ملموسة.

وشدد المصدر ذاته أن محمد السيمو مستمر في عمله بكل عزم وإصرار، وأنه ملتزم بخدمة المواطنين في إقليم العرائش، معربًا عن ثقته الكاملة في أن الحقائق ستظل واضحة أمام الجميع، وأن مثل هذه الأخبار الملفقة لن تؤثر على مسيرته السياسية أو تعيق مساهمته في تنزيل المشاريعه التنموية.

 

مقالات مشابهة

  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة
  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • صافرة يابانية لمواجهة العين والغرافة في «النخبة الآسيوية»
  • اتحاد الكرة يخطر الفيفا بالقائمة الدولية للحكام للموسم الجديد
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب الشباب.. ويتفق مع اتحاد الكرة على تفاصيل المرحلة المقبلة
  • مصدر يكشف موقف القرى من قرار إلغاء اشتراطات البناء الجديدة
  • مصدر عسكري أردني: سقوط صاروخ جراد في منطقة صحراوية خالية من السكان بالموقر دون أي أضرار
  • للمطالبة برحيل اتحاد الكرة.. أندية طرابلس الكبرى تعلق أنشطتها
  • مصدر يوضح حقيقة تعليق حزب التجمع الوطني للأحرار لعضوية محمد السيمو
  • اتحاد الكرة يحدد موعد التوقف الدولي الأول لدوري نجوم العراق