صراحة نيوز – أحرز لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو وخريج جامعة عمان الأهلية زيد الحلواني أولى ميداليات الأردن في دورة الألعاب الآسيوية (هانغتشو ٢٠٢٢) بحصوله على برونزية منافسات وزن تحت ٦٣ كغم بعد فوزه على اللاعب اللبناني رالف حنينه في ربع النهائي ، وتأهله إلى نصف النهائي .

وقد هنأ الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية الخريج زيد الحلواني مُتمنياً له حصد مزيد من البطولات، ومواصلة التمثيل المُشرف للأردن.

هذا .. ويتطلع المنتخب الوطني للتايكواندو إلى مواصلة الإنجازات والصعود إلى منصات التتويج بأكبر عدد من اللاعبين في دورة الألعاب الآسيوية الحالية.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

احتفالات اليوم الوطني السعودي 2024

انطلقت احتفالات اليوم الوطني السعودي 2024 في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية بمناسبة الذكرى الـ94 لتأسيس المملكة، وتستمر على مدار 4 أيام متتالية بدأت يوم الجمعة وتستمر حتى يوم الاثنين. 

كما أعلنت وزارة الموارد البشرية أن يومي الأحد والاثنين هما إجازة رسمية للعاملين في مختلف قطاعات الدولة.

شعار اليوم الوطني السعودي 2024

تحت شعار "حلم وتحقق"، الذي كان شعار العام الماضي، تتجدد الاحتفالات لتؤكد المملكة العربية السعودية التزامها بتحقيق التنمية والتقدم المستدام لشعبها.

الألعاب النارية في اليوم الوطني السعودي 2024

تشكل الألعاب النارية جزءًا بارزًا من الاحتفالات باليوم الوطني السعودي لهذا العام، وتقام في العديد من مدن المملكة.

تبدأ جميع العروض تقريبًا في الساعة 9 مساءً باستثناء مدينة سكاكا حيث تبدأ في الساعة 10 مساءً.

جدول الألعاب النارية:الرياض: حديقة عجلان.جدة: ممشى البريموناد.الخبر: كورنيش الخبر الشمالي.بريدة: حديقة الشرق.تبوك: حديقة النظيم المركزية.المدينة المنورة: حديقة الزهور.أبها: حديقة المطل.حائل: أجا بارك.عرعر: منتزه برج الشمال.نجران: بقرب الجبل المشقوق.سكاكا: حديقة ممشى الربوة (الساعة 10 مساءً).جازان: كورنيش جيزان.الباحة: حديقة منتزه الأمير حسام.الفعاليات المصاحبة

بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية، تقام العديد من الفعاليات الفنية والمسيرات الوطنية في مختلف مناطق المملكة للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.

مقالات مشابهة

  • الألعاب النارية تنير سماء المملكة في يومها الوطني الـ 94
  • أحمر الشباب يسقط في الفخ الماليزي ببداية مشوار التصفيات الآسيوية
  • عمان الأهلية تستضيف قمة التايمز للجامعات العربية 2024
  • رئيس جامعة بني سويف: تدريب 25 خريج من كلية علوم الملاحة علي القمر الصناعي بوكالة الفضاء
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح دورة الألعاب الأفريقية للرياضة الجامعية بنيجيريا
  • احتفالات اليوم الوطني السعودي 2024
  • كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير
  • بعثة المنتخب الوطني للشباب تتوجه لجاكرتا لخوض التصفيات الآسيوية
  • المنتخب السعودي تحت20 يرفع استعداده قبل انطلاق التصفيات الآسيوية
  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى نجران