تواصل الشركة المنتجة لفيلم «سارة وعلي»، التحضيرات الكاملة للعمل؛ تمهيدًا لبدء التصوير خلال الفترة القليلة المقبلة؛ لطرحه في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي.

أبطال فيلم سارة وعلي

وعلمت «الوطن» أن جيهان الشماشرجي تعاقدت على المشاركة في فيلم «سارة وعلي»، بجانب أحمد داود ومنة شلبي وأحمد خالد صالح، وتقوم الشركة المنتجة بالتعاقد مع أبطال العمل الآخرين.

بينما لم تستقر الشركة المنتجة على اسم العمل النهائي، إذ أن اسم «سارة وعلي» مبدئي للفيلم، وتتولى إخراج العمل هبة يسري.

نجاح جيهان الشماشرجي في السباق الرمضاني الماضي

وحققت جيهان الشماشرجي، نجاحا كبيرا في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مشاركتها في مسلسل «مذكرات زوج»، والتي كانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول المشكلات الزوجية والعائلية إذ يكتشف رؤوف أنه غير سعيد وغير راض عن حياته مع زوجته شيرين فيقرر اللجوء إلى طبيب نفسي.

وشارك في بطولة المسلسل، عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم طارق لطفي، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، هناء الشوربجي، سما إبراهيم، عمر الشناوي، هالة مرزوق، سارة الشامي، إدوارد، نبيل عيسي، حازم إيهاب، محمد مرزبان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جيهان الشماشرجي الفنانة جيهان الشماشرجي منة شلبي فيلم سارة وعلي جیهان الشماشرجی

إقرأ أيضاً:

مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك

هنأ الفنان محمد هنيدي "الزمالك"، لفوزه علي نظيرة الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي، والذي أقيم على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية. 

وشارك هنيدي منشور علي صفحته الرسمية علي موقع التغريدات أكس، وعلق:  " مبروك لبطل ابطال افريقيا وحاكم افريقيا، الزمالك يحكم افريقيا". 

فوز الزمالك علي نظيرة الأهلي 

وتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي، بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي في ركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد نهاية الوقت الأصلي بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المملكة آرينا.

أحدث أعمال محمد هنيدي 

ومن ناحية اخري، ينتظر هنيدي عرض فيلم "الجواهرجي"، الذي انتهى من تصويره مؤخرًا، وشهد سلسلة من التأجيلات، بسبب وفاة الممثل أحمد حلاوة. ويشارك في بطولته أيضًا: منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، وعدد من النجوم الآخرين.

اخر اعمال محمد هنيدي 

وكان فيلم مرعي البريمو، آخر أعمال محمد هنيدي الذي تم عرضه ضمن أفلام صيف 2023، ويشاركة في البطولة، غادة عادل، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول تاجر بطيخ، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد هنيدي، الذي يواجه العديد المواقف الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

وايضا شارك في مسرحية "ميوزيكال سكوول" التي تدور احداثها حول الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، الذي يعود بعد غياب طويل لإدارة المدرسة، حيث يواجه سلسلة من المواقف الكوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء الأمور، ويشارك في بطولة المسرحية مجموعة من الفنانين البارزين، منهم: محمد ثروت، نيرمين الفقي، نانسي صلاح، أحمد سلطان، ومحمود حافظ. وهي من تأليف خليفة سمير وإخراج خالد جلال.

مقالات مشابهة

  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • محافظ أسيوط يتفقد المجمع الصناعي الحرفي بقرية الشامية بمركز ساحل سليم
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب بطيبة الجديدة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب بمدينة طيبة الجديدة
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • عاجل..رسميا..جيش الاحتلال يعلن اغتيال حسن نصرالله وعلي كركي
  • الحمل: تنتظر مفاجآت سارة.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024
  • مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك
  • وصول أبطال أفريقيا لكرة اليد بنادي سموحة