أنفردت الوفد بصور أول ظهور للاعبى كرة الطائرة محمود منصور وخالد فرج بالفانلة الخضراء بأول مران لهما مع الفريق فور عودتهمارسميا الى صفوف زعيم الثغر عقب موقعة نادى سموحة والتى أعلن خلالها رئيس النادى المهندس محمد فرج عامر عبر صفحته الشخصية تعاقد سموحة مع لاعبا الاتحاد 

وكان نادى  الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى قد أتخذ كافة الاجراءات القانونية لاسترداد اللاعبين وفقا لشروط تعاقدهما مع زعيم الثغر مما أسفر عن موافقة  االاتحاد المصرى لكرة الطائرة رسميا على قبول التظلم المقدم من زعيم الثغر بشأن أحقية الاخضر فى اللاعبين محمود منصور وخالد فرج

6A4389C7-B603-428D-807B-D50B71ECD35B 74DAB68F-E64A-475F-9F94-E95545DA6587.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد منصور فرج سموحة

إقرأ أيضاً:

مدرب سموحة الأسبق: الأهلي يسير بخطى ثابتة في الدوري.. وهذه آخر صفقاته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علق الكابتن محمود إسماعيل، مدرب نادي سموحة الأسبق، على أداء النادي الأهلي في مباراته مع الداخلية بالدوري الممتاز قائلا: "أداء الأهلي كان بامتياز منذ فترة حيث يسير على خطى ثابتة ودائما يعرف طريقه".

وأضاف “إسماعيل”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من كل الزوايا"، المذاع عبر فضائية "الشمس"، أن وجود بيراميدز في صدارة الدوري هو ما أوجد نوعًا من السخونة في بطولة الدوري، معقبًا: "الأهلي يتابع بيراميدز ويعرف أن كل نقطة مهمة وهو ما يجعله يدخل كل مباراة بقوة فكسب طلائع الجيش 4 والداخلية 4"، مؤكدًا أن المباريات المباشرة بين الأهلي وبيراميدز هي التي ستفرق.

وأوضح: "فوز الأهلي على الداخلية يُمثل خطورة على بيراميدز؛ لأن الأهلي يلاحق بيراميدز"، لافتًا إلى أن وجود بيراميدز على قائمة الصدارة ويُصارع عليها ولديه لاعبين قدراتهم عالية وهو ما يؤهله للحصول على البطولة.

وأشار إلى أن إدارة بيراميدز وعدت بمكافآت خاصة حال الفوز بالدوري وهو ما يُشجع اللاعبين، متابعًا: "كلنا مستمتعين بالمنافسة"، منوهًا بأن المواجهات المباشرة بين الأهلي وبيراميدز هي التي ستُحدد الفائز بالدوري.

وأكد أنه انفرد الفترة الماضية بإعلان انضمام يوسف أيمن وهو ما تم، موضحًا أن محمد بن رمضان سيكون بديلًا لديانج، ويحيى بن عطية يتفاوض عليه الأهلي بديلا للاعب علي معلول، ومفاوضات محسن بوريكة المغربي في مرحلتها النهائية؛ لا سيما وأن محمود الخطيب مُصر عليه، مؤكدًا أن هناك صفقات كبيرة يُخطط لها النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ونوه بأن هناك عددًا من الأندية السعودية طلبت بيرسي تاو؛ إلا أنه مُصر على التواجد مع الأهلي، وعن أزمة محمود كهربا قال: "لازم يسمع كلام مدرب الأحمال، لأن هناك حمل تدريبي لكل لاعب".

مقالات مشابهة

  • صالح الحمداني: طائرة صحار تحتاج عملا مضاعفا للعودة لمنصات التتويج
  • طائرة بوينغ تفقد عجلة أثناء إقلاعها من لوس أنجليس
  • فقدان عجلة رئيسية من طائرة أثناء إقلاعها
  • طائرة بريطانية تتعرض لصاعقة قوية عند اقترابها من مطار هيثرو..فيديو
  • مشاجرة عنيفة بين امرأة ورجل تجبر طائرة متوجهة إلى لندن على الهبوط في مراكش
  • وفاة محمود مغاورى أحد أقدم مشجعى نادى غزل المحلة
  • بيراميدز يواجه الاتحاد في موقعة صعبة على استاد الإسكندرية
  • منه فضالي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صورة)
  • مدرب سموحة الأسبق: الأهلي يسير بخطى ثابتة في الدوري.. وهذه آخر صفقاته
  • 396 لاعباً في احتفالية «اليوم العالمي للريشة الطائرة»