يعيش الفنان أحمد الفيشاوي، حالة من الانتعاشة الفنية، خلال الفترة الحالية، إذ بدأ تصوير فيلمه الجديد «عادل مش عادل»، منذ أيام قليلة ماضية، وذلك تهميدا لطرحه خلال الفترة القليلة المقبلة، بجميع دور العرض فى مصر الوطن العربي.

شيري عادل تتعاقد على فيلم عادل مش عادل

وعلمت «الوطن» أن الفنانة شيري عادل، تعاقدت على المشاركة في بطولة فيلم «عادل مش عادل»، بجانب الفنان أحمد الفيشاوي، بينما تدور أحداث الفيلم فى إطار تشويقي كوميدي.

ورد وريحان

وكان أحمد الفيشاوي، انتهى مؤخرا من تصوير فيلم «ورد وريحان»، الذي يشاركه في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم رانيا يوسف، محسن بن منصور، أسما سليمان، عمرو عبد العزيز، والعمل من تأليف وإخراج محمد نبيل.

أولاد رزق 3

فيما يستعد أحمد الفيشاوي، خلال الفترة القادمة، لبدء تصوير الجزء الثالث من فيلم «أولاد رزق»، بجانب أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داود، كريم قاسم، ماجد الكداوني، محمد لطفي، واسر ياسين، والعمل من إخراج طارق العريان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيري عادل أحمد الفيشاوي أولاد رزق أحمد الفیشاوی عادل مش عادل

إقرأ أيضاً:

“له خامس وسادس”.. الفلكي محمد عياش يكشف عن دخول موسم جديد ويتنبأ بما سيحدث خلال شهر سبتمبر من تقلبات مرعبة

أعلن الفلكي محمد عياش عن دخول موسم “علّان” الذي يتميز بأن له ثلاثة معالم خامس وسادس وسابع، ويمتد على ثلاث فترات خلال شهري سبتمبر واكتوبر المقبلين.

وكشف عياش عن تفاصيل مثيرة حول ما يمكن أن نتوقعه خلال هذا الموسم، والذي يحمل معه تغيرات في الطقس والأجواء.

الحرارة تتراجع والرياح تعصف.. إليك تفاصيل موسم “علّان”:

الفترة الأولى – خامس علان (9-21 سبتمبر): تشهد هذه الفترة أجواءً حارة نسبياً، مع فرص محدودة لهطول الأمطار. قد يشعر البعض ببعض الحرارة والرطوبة، ولكن بشكل عام تكون الأجواء مستقرة.

الفترة الثانية – سادس علان (22 سبتمبر – 4 أكتوبر): تبدأ الرياح السطحية بالنشاط بشكل ملحوظ خلال هذه الفترة، مما قد يؤدي إلى بعض التقلبات في الطقس. قد يشعر البعض بانخفاض طفيف في درجات الحرارة، ولكن بشكل عام تبقى الأجواء دافئة.

صورة تعبيرية لاجواء متقلبة – الميدان اليمني

الفترة الثالثة – سابع علان (5-17 أكتوبر): تشهد هذه الفترة تراجعاً ملحوظاً في درجات الحرارة، مع اعتدال الأجواء بشكل عام. يمكن الاستمتاع بأجواء الخريف اللطيفة خلال هذه الفترة.

شاهد أيضا:

الفلكي “محمد عياش” يسرد أمثال مدهشة في نجم “علب”  أول نجوم الخريف ويكشف حقائق صادمة عنه

خذوا حذركم.. أعلان هام للفلكي “عياش” يكشف ما سيحدث خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر

وقد ذكر تلك المعلومات الفلكي محمد عياش في منشور على حسابه رصده محرر “الميدان اليمني” وجاء فيه: معالم موسم علان وما يُميِّزُها (الخامس) 9 ـ 21/سبتمبر | أجواء حاره نسبياً مع فُرص محدوده لهطول الأمطار أحياناً، (السادس) 22/سبتمبر ـ 4/اُكتوبر | نشاط حركة الرياح السطحيه، (السابع) 5 ـ 17/اُكتوبر | تراجع درجات الحراره وإعتدال الأجواء. انتهى منشور عياش.

ما الذي يميز موسم “علّان”؟

يعتبر موسم “علّان” من المواسم الانتقالية، حيث يشهد تغييرات تدريجية في الطقس استعداداً لاستقبال فصل الشتاء. يتميز هذا الموسم بنشاط الرياح وتقلبات في درجات الحرارة، مما يجعله موسمًا مثيراً للاهتمام بالنسبة لعشاق الطبيعة.

نصائح هامة خلال موسم “علّان”

■ الاهتمام بالصحة: ينصح بالحرص على شرب كميات كافية من الماء، وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس القوية خلال ساعات الذروة.

■ الاستعداد للتغيرات المناخية: يجب الاستعداد للتغيرات المفاجئة في الطقس، مثل هبوب الرياح الشديدة أو هطول الأمطار الغزيرة.

■ الاستمتاع بالطبيعة: يمكن الاستمتاع بأجواء الخريف اللطيفة من خلال القيام بنشاطات خارجية، مثل المشي أو الجري.

ختاماً، يقدم الفلكي محمد عياش هذه التنبؤات لمساعدة الناس على الاستعداد لموسم “علّان” الجديد، والتعرف على التغيرات التي قد يشهدونها في الطقس والأجواء.

ملاحظة: هذه التنبؤات مبنية على دراسات فلكية، ولكن الطقس قد يتغير بشكل مفاجئ، لذا يجب دائماً متابعة آخر التحديثات الجوية.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • “له خامس وسادس”.. الفلكي محمد عياش يكشف عن دخول موسم جديد ويتنبأ بما سيحدث خلال شهر سبتمبر من تقلبات مرعبة
  • سر أشهر صورة لأحمد الجندي وخطيبته في الأولمبياد.. خطفت القلوب
  • أغاني ألبوم الفرح لـ كزبرة وموعد طرحها
  • الفرح.. كزبرة يعلن طرح ميني ألبوم جديد
  • ترند الأردن … #أحمد_حسن_الزعبي
  • «الناموس» هدف «فرسان الإمارات» في بطولة العالم للقدرة
  • أحمد فتحي: لن أنسى نظرة التقليل التي رأيتها في عيون أقاربي قبل الشهرة
  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تتصدر التريند
  • فيلم أهل الكهف يجمع رقمًا صادمًا في آخر ليلة