أعلنت اللجنة المنظمة لـ "إكسبو 2023 الدوحة للبستنة"، عن جاهزية الموقع الخاص بالإكسبو، والذي يتضمن أجنحة الدول المشاركة، لاستضافة الحدث المرتقب.
وذكرت اللجنة المنظمة، في بيان، أن إكسبو 2023 الدوحة ينطلق في 2 أكتوبر المقبل ليمتد إلى ستة أشهر، مبينة أن التوقعات تشير لاستقطاب هذا الحدث العالمي أكثر من 3 ملايين زائر من جميع أنحاء العالم، حيث يجسد موقع إكسبو 2023 الدوحة للبستنة، روح الابتكار والتعاون الدوليين، تماشيا مع موضوع /صحراء خضراء، بيئة أفضل/.


ويقدم /إكسبو 2023 الدوحة/ لزواره مجموعة متنوعة من الابتكارات التكنولوجية المتطورة في عدد من المجالات، كما يتيح الفرصة للدول المشاركة لتسليط الضوء على ثقافاتها وتطورها التكنولوجي، ورؤيتها الفريدة أمام الزوار من جميع أنحاء العالم.
جدير بالذكر أن موقع إكسبو 2023 الدوحة للبستنة، من المتوقع أن يكون وجهة للإبداع والتعاون الدوليين، ويرحب بالزوار من جميع أنحاء العالم ليتعرفوا على الجهود الدولية المبذولة لبناء عالم مستدام ومزدهر.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر إكسبو 2023 الدوحة للبستنة إکسبو 2023 الدوحة للبستنة من جمیع أنحاء العالم

إقرأ أيضاً:

إيران تمدد إلغاء الرحلات الجوية في جميع أنحاء البلاد - تفاصيل

سرايا - أعلن المتحدث باسم مؤسسة الطيران المدني الإيرانية جعفر يازرلو، اليوم الأربعاء، تمديد إلغاء كافة الرحلات الجوية في البلاد حتى غد الخميس، وذلك لحماية سلامة وأمان الطيران نظرا إلى الوضع في المنطقة.


وقال يازرلو - بحسب وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا) - إنه "لا داعي للقلق بشأن رسوم تذكرة الطيران المدفوعة، وإذا لزم الأمر سيتم استرداد جميع الرسوم".

وكان الحرس الثوري الإيراني قد أعلن، في بيان مساء أمس الثلاثاء، استهداف مواقع عسكرية وأمنية لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة، وذلك ردا على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية حماس إسماعيل هنية، والأمين العام لـ حزب الله اللبناني حسن نصر الله، والقائد في الحرس الثوري الإيراني عباس نيلفروشان.. وحذر الحرس الثوري من أنه إذا قامت إسرائيل برد فعل عسكري على هذه العملية، التي جاءت متطابقة مع الحقوق القانونية للبلاد والقوانين الدولية، فإنه سيواجه بـ"هجمات مدمرة لاحقة".

إقرأ أيضاً : الشرطة الدنماركية: الانفجاران قرب السفارة "الإسرائيلية" ربما نجما عن قنابل يدويةإقرأ أيضاً : خامنئي: لدي ما أقوله بشأن فقدان “نصرالله” وسأعرض ذلك قريبًا إقرأ أيضاً : قوات الاحتلال "الإسرائيلي" تنفذ 1344 اعتداء على الفلسطينيين

مقالات مشابهة

  • «الصحة العالمية»: تعزيز أنظمة الرعاية والدعم للمسنين في جميع أنحاء العالم
  • إيران تمدد إلغاء الرحلات الجوية في جميع أنحاء البلاد - تفاصيل
  • وكيل «صناعة النواب»: متوقع مناقشة أكثر من قانون داخل اللجنة للنهوض بالقطاع
  • مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي: يجب وقف إطلاق النار في جميع أنحاء المنطقة فورا
  • إعلام إسرائيلي: إطلاق ما لا يقل عن 102صاروخ من إيران وصفارات الإنذار تدوي في جميع أنحاء إسرائيل
  • عاجل.. صفارات الإنذار تدوي في جميع أنحاء إسرائيل
  • مهرجان ظفار الدولي للمسرح يستقطب كبار النجوم من مختلف أنحاء العالم
  • وزير السياحة يترأس اجتماع الأعلى للآثار: أكثر من 600 ألف زائر للحضارة المصرية في الصين وألمانيا
  • أكثر من 65 ألف زائر خلال احتفالات ما قبل الافتتاح الرسمي “دراجون وورلد” بالعاصمة الرياض
  • لجنة استقطاب المواهب العالمية تناقش خطة 2024 -2027