بوابة الوفد:
2024-07-06@17:10:08 GMT

رئيس لاتسيو يحذر ساري

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

حذر  كلاوديو لوتيتو، رئيس نادي لاتسيو، المدرب المخضرم ماوريتسيو ساري، بعد النتائج المتذبذبة الأخيرة منذ انطلاق الدوري الايطالي.

 وحصد لاتسيو  أربع نقاط فقط في خمس مباريات بالدوري الإيطالي، فضلا عن التعادل في دوري أبطال أوروبا مع أتلتيكو مدريد بصعوبة بفضل هدف حارس المرمى إيفان بروفيديل في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال رئيس لاتسيو لمراسلي صحيفة إيل ميساجيرو الإيطالية:  "يجب أن يكون الهدف مشتركًا، ولكن من الواضح أنه إذا اعتقد شخص ما أنه قادر على حل المشكلة بنفسه، فسوف يتدخل الرئيس".

شهدت فترة الانتقالات الصيفية  توتر في الأجواء بين لوتيتو وساري، بسبب عدم وجود صفقات جديدة لتدعيم الفريق الكروي.

يواجه لاتسيو نظيره تورينو، مساء يوم الأربعاء، على ملعب تورينو الأولمبي، لحساب مواجهات الجولة 6 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويحتل لاتسيو المركز الثاني في جدول الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وتأهل لدوري أبطال أوروبا، ولكن هذا الموسم يحتل فريق المدرب ساري المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط، ويتواجد تورينو في المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لاتسيو

إقرأ أيضاً:

لأرصاد يحذر من التواجد في الاودية وممرات السيول

وذكر المركز في نشرته الجوية أنه من المتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة مع تساقط حبات البرد أحياناً على أجزاء من محافظات صعدة، ذمار، صنعاء، ريمة، إب، تعز، الضالع، البيضاء ومرتفعات لحج، أبين وشبوة.

وحسب النشرة يُتوقع هطول أمطار متفرقة قد يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من محافظات عمران، المحويت، غرب الجوف، حجة، حضرموت والمهرة ومناطق من سهل تهامة.

وأشار المركز إلى أجواء حارة في الصحارى والسهول والمناطق الساحلية.

ومن المحتمل هبوب رياح شديدة جداً على أرخبيل سقطرى تصل سرعتها إلى أكثر من 40 عقدة، ومعتدلة إلى شديدة السرعة على السواحل الشرقية والجنوبية تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

وأوضح المركز أن كمية الأمطار التي هطلت خلال الـ24 ساعة الماضية وتم قياسها في بعض محطات الرصد الجوي بلغت في طور الباحة- لحج : 3.2ملم، ذمار : 2.5، السدة - إب : 1.0، الضالع : 0.7، المطار - صنعاء : 0.5، تعز: 0.4، حدة - صنعاء : 0.2ملم.

كما هطلت أمطار متفرقة خارج نطاق محطات الرصد على أجزاء من محافظات المحويت، حجة، البيضاء، أبين، لحج وشبوة.

وحذر المركز المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول ومن العواصف الرعدية، والتدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب الأمطار والسحب المنخفضة الكثيفة ومن عبور الجسور الأرضية عند تدفق السيول.

كما حذر مرتادي البحر والصيادين وربانية السفن من اضطراب البحر وارتفاع الموج حول ارخبيل سقطرى وخليج عدن والسواحل الشرقية والجنوبية.

المركز حذر كذلك المواطنين في الصحارى والسهول والسواحل من الأجواء الحارة وشديدة الحرارة، داعياً إلى عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة.

مقالات مشابهة

  • نادي الوحدة الإماراتي ينعي أحمد رفعت بعد وفاته
  • بعد وفاة ‎أحمد رفعت.. مالك نادي وادي دجلة يطالب بإلغاء الدوري
  • يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»
  • لأرصاد يحذر من التواجد في الاودية وممرات السيول
  • منتخب البرازيل يتنازل عن تقاليده!
  • على ماهر يستعين بمودرن سبورت من أجل دراسة نقاط قوة وضعف بلدية المحلة
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد
  • القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا
  • تشكيل منتخب الأرجنتين المتوقع أمام الإكوادور في كوبا أمريكا
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم