بوابة الوفد:
2024-09-19@23:22:06 GMT

الزمالك ينعي عادل الشوربجي

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

شهد صباح اليوم الثلاثاء، رحيل المستشار عادل الشوربجي، النائب الأول السابق لرئيس محكمة النقض وعضو مجلس القضاء الأعلى ورئيس لجنة الإستئناف باتحاد الكرة.

على طريقة الخطيب.. جمهور الأهلي السعودي يمجد فراس البريكان

وينعي نادي الزمالك و اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي وعضوية أحمد فؤاد الوطن المدير المالي وأيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأعضاء نادي الزمالك  وفاة المستشار عادل الشوربجى النائب الأول السابق لرئيس محكمة النقض وعضو مجلس القضاء الأعلى ورئيس لجنة الإستئناف باتحاد الكرة الذى وافته المنية اليوم الثلاثاء.

 

ويتقدم نادي الزمالك بخالص التعازي لأسرة الراحل المستشار عادل الشوربجى، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان و"إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ".

في سياق متصل، يواصل الفريق الأول لكرة القدم الزمالك استعدادته لمواجهة أرتا سولار، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عادل الشوربجى الشوربجى الزمالك

إقرأ أيضاً:

شركة تتهم الزمالك بسرقة تصميم القمصان «صور»

أصدر مجلس إدارة شركة سبورتكس بيانًا صباح اليوم الخميس، يتهم فيه نادي الزمالك بسرقة تصميم القمصان الخاصة بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، والتي ظهر بها لاعبي الفريق خلال مرانهم أمس الأربعاء.

وقالت شركة «سبورتكس»، في بيان رسمي اليوم الخميس: «تنويه هام نحن شركه سبورتكس للملابس الرياضية صاحبة العلامة التجارية إنيرجيا ان التصميم الخاص بتشيرتات التدريب الخاصة بفريق الأول لنادي الزمالك المصري التي تم تداول صورها علي وسائل التواصل الاجتماعي هو تصميم ذو حق اصيل لشركة سبورتكس وقد تم استخدام ونشر هذا التصميم علي موقعنا بتاريخ 24 مارس 2024 وايضاً ارساله للعديد من العملاء لدي الشركة لاستخدامه في اطقم التدريب واطقم المباريات الخاصة بهم».

الزمالك

وأضافت: «نعرب نحن عن إستيائنا الشديد لمثل هذا الموقف المؤسف الذي هو يمثل لنا ابعد ما يكون عن الاحترافية والامانة في التعامل مع التصميمات في مجال صناعة الملابس الرياضية».

ووالصت: «بناء عليه نهيب بمجلس إدارة نادي الزمالك الموقر الذي يمثل ركناً تاريخياً في الرياضة المصرية بالالتزام في المقام الأول بالمبادئ الاخلاقية التي طالما عاهدنا عليها نادي الزمالك في مثل هذه المواقف والتي تتمثل فوراً في ايقاف استخدام اطقم التدريب المنوط بها في هذا البيان والتي تم استخدام تصميماتنا عليها وسحب جميع الصور من وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي».

واختتمت: «هذا ومع احتفاظ شركة سبورتكس باتخاذ كافة الوسائل القانونية المتاحة لحفظ حق الشركة في ممتلكاتها الفكرية وتصميماتها».

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يعين رشيد جابر مدربا للمنتخب الوطني الأول
  • اتحاد الكرة يعيد رشيد جابر مدربا للمنتخب الوطني الأول
  • أيمن الشريعي: محمود طاهر الأنسب لرئاسة اتحاد الكرة.. والخطيب أفضل رئيس نادي في مصر
  • تاريخ مصر العسكري عبر العصور باتحاد الكتاب
  • شركة تتهم الزمالك بسرقة تصميم القمصان «صور»
  • استعدادًا للشرطة الكينى.. تقسيمة فنية للاعبى الزمالك على هامش مران اليوم
  • محافظ الخرج يستقبل رئيس ولاعبي نادي الشعلة الأول لكرة القدم وأعضاء الجهازين الفني والإداري
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • اليوم.. وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يفتتحان بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف