أخبارنا المغربية- محمد الميموني

أكد المعلق الرياضي الجزائري، حفيظ دراجي، في تدوينة نشرها قبل قليل على حسابه الرسمي بموقع فايسبوك، أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد سحب رسميا ملف ترشحه لاحتضان نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 و 2027.

وبدا واضحا أن قرار الاتحاد الجزائري جاء بتعليمات من جنرالات قصر المرادية، خاصة بعد تأكدهم أن الخسارة أمام المغرب باتت محققة، وكذلك دعم المملكة للملف السنغالي لاحتضان "كان 2027"، وبالتالي حاولوا البحث عن مخرج يقيهم ذل الهزيمة، حيث لجؤوا إلى مبررات واهية ومضحكة للغاية لتبرير انسحابهم الذليل.

وجاء في تدوينة بوق نظام العسكر: "كما كان منتظرا ، الاتحاد الجزائري لكرة القدم يخاطب الكاف رسميا، ويعلن سحب ملف ترشحه لاحتضان نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 و 2027 ، لأنه لم يعد من أولوياته، ويفضل التركيز على تنظيف البيت الكروي، واعادة بعث الكرة الجزائرية، والسعي إلى الفوز بالألقاب القارية أينما نظمت."

وكان دراجي قد نشر تدوينة أولى يوم أمس الأحد لمح من خلالها لقرار الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في خطوة الهدف منها إعداد الرأي العام الداخلي لتلقي الصدمة.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: الاتحاد الجزائری

إقرأ أيضاً:

موقف كهربا من المشاركة أمام بيراميدز

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عن موقف محمود عبدالمنعم كهربا من المشاركة بمباراة بيراميدز ضمن منافسات دوري نايل.

هل يشارك كهربا أمام بيراميدز؟

وقال عبدالحفيظ في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "كهربا لن يكون مفاجأة كولر في المباراة ولا أعتقد لعبه أساسي لأن الموضوع مش فني وذهب للحالة التأديبية".

تعليق ميسي على تأهل الأرجنتين إلى نهائي كوبا أمريكا 2024 ميدو يدافع عن مارسيل كولر لهذا السبب

وتابع: "كولر أخذ قرار بناء على فعل حدث من اللاعب ولكن لا ينفي ذلك وجود كهربا في قائمة وتشكيل المباراة وقد يكون بديلا بالشوط الثاني أو ينزل اخر نص ساعة ودوره الأكبر سيكون بمباراة

واختتم حديثه: "كهربا هيكون موجود بقائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ولكن صعوبة هذه المباراة أن من سيفوز بالمباراتين هو المتوج بلقب الدوري بالطبع رغم فوز بيراميدز بهم عام 2019 والأهلي كان صاحب اللقب".

مقالات مشابهة

  • الفاف تكشف رزنامة البطولة المحترفة للموسم الكروي 2024-2025
  • لقجع: أكادير ستحظى ببنية تحتية استثنائية لاحتضان كأس العالم 2030
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم:منتخبنا الوطني سيرتدي تجهيزات “أديداس”
  • تقارير: الاتحاد العراقي لكرة القدم يعاني من أزمة مالية.. واللاعبون متأثرون نفسيًا
  • صافرة ألمانية تُدير مباراة القمة في نصف نهائي بطولة أوروبا 2024
  • موقف كهربا من المشاركة أمام بيراميدز
  • اللبنانيون محرومون مشاهدة بطولة اليورو.. والخلاف يستعر بين الموزعين
  • اتحاد الكرة يعتمد التعديلات على لائحة الاحتراف الجديدة
  • كريج بيلامي مدربا جديدا لمنتخب ويلز
  • غضب وتخوف لدى جماهير إنجلترا من حكم مباراة فريقهم أمام “الطواحين” في نصف نهائي “اليورو”