هنأ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الشعب المصري وشعوب الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف، داعيا الله عز وجل أن يعيده على شعب مصر والشعول العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وحددت الحكومة، موعد المولد النبوي الشريف، ليكون الخميس المقبل الموافق 28 سبتمبر 2023، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المولد النبوي رئيس الوزراء إجازة المولد النبوي

إقرأ أيضاً:

المؤتمر العربي” يدعو الى فتح الأجواء والجبهات العربية والإسلامية أمام قوى المقاومة

الثورة نت/..

دعا المؤتمر العربي العام اليوم الأربعاء، إلى فتح كل الأجواء العربية لمرور الصواريخ العربية والإسلامية الموجهة إلى مواقع العدو الصهيوني وتجمعاته العسكرية، وذلك للضغط عليه لوقف العدوان على فلسطين ولبنان، واعتبار أي اعتراض لها بمنزلة المشاركة في العدوان على فلسطين ولبنان.

وقال المؤتمر العربي العام في بيان له اليوم الأربعاء: “نحيي الردّ الإيراني على العدوان الصهيوني كما نحيّي بطولات المقاومين في فلسطين ولبنان وساحات إسناد المقاومة” .

ودعا البيان إلى قيام تحالف عربي وإسلامي وأممي لاستخدام السبل كافة لوقف العدوان على غزة، إذ رأى أنه “من حق طهران أن تدافع عن سيادتها”، و”من حق قوى المقاومة أن تقاتل لوقف العدوان الصهيوني على غزة “.

كما تناول البيان عملية الإسناد اليمنية التي تقوم بها القوات المسلحة اليمنية، عبر إطلاق الصواريخ التي قال: إنها “اخترقت كل وسائل الدفاع الجوي الصهيوني والأمريكي والغربي وبعض العربي”، بالإضافة إلى “الصواريخ العراقية التي أكدت وحدة ساحات المقاومة بشكل عام “.

ورأى البيان أنّ هذا “التطور الهام والمتوقع في مستوى المواجهات مع العدو والتي كانت متوقعة بعد اغتيال أمين عام “حزب الله “السيد حسن نصر الله، مع إخوانه في مجزرة حارة حريك قبل أيام، يتطلب الارتقاء في مستوى الرد العربي والإسلامي والأممي على العدوان الصهيوني المتمادي منذ عام ضد غزة وعموم فلسطين”، والذي يأتي “استكمالاً لعدوان مستمر على الأمة والذي ما زالت غاراته مستمرة حتى اليوم على لبنان وسوريا”.

ودعا بيان المؤتمر العربي العام إلى “قيام تحركات شعبية واسعة في كل الأقطار العربية والإسلامية داعمة للمقاومة ومُدينة للعدوان الصهيوني وداعميه في واشنطن وعواصم الغرب الاستعماري “.

مقالات مشابهة

  • المؤتمر العربي” يدعو الى فتح الأجواء والجبهات العربية والإسلامية أمام قوى المقاومة
  • ولي العهد يهنئ رئيس وزراء اليابان الجديد
  • ولي العهد يهنئ السيد شيغيرو إيشيبا بمناسبة انتخابه رئيسًا للوزراء في اليابان
  • سمو ولي العهد يهنئ السيد شيغيرو إيشيبا بمناسبة انتخابه رئيسًا للوزراء في اليابان
  • عاجل - "مدبولي" يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع والمصريين بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر
  • السيسي يهنئ قضاة مصر بمناسبة الاحتفال بيوم القضاء المصري
  • بمناسبة يوم القضاء المصري.. رئيس مجلس الدولة يهنئ القضاة
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الصيني بذكرى تأسيس جمهورية الصين
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف