قال النائب رفعت شكيب، عضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي عبر بمصر إلى بر الأمان رغم كافة التحديات والصعوبات، مؤكدًا أنه الأقدر والأجدر على قيادة المرحلة المقبلة.

وأضاف "شكيب" في تصريحات صحفية له اليوم، أن الرئيس السيسي تولى حكم مصر في ظروف صعبة للغاية، ورغم ذلك نهض بالوطن وارتقى به، وجعل قاطرة التنمية تجوب في كافة محافظات الجمهورية، وتابع: "أدعم وأؤيد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة لضمان استقرار مصر، وإكمال مسيرة البناء والتنمية".

وأوضح عضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أن مصر تحت قيادة الرئيس السيسي عادت إلى مكانتها المرموقة والمعروفة، وذلك بعدما تمكنت من تجاوز كافة التحديات الإقليمية والعالمية، وعودتها من جديد لريادة القارة الأفريقية، ويرجع الفضل في ذلك إلى القيادة السياسية الحكيمة التي لا تدخر جهدًا في سبيل تقدم ورخاء الوطن.

واختتم النائب رفعت شكيب: "على الشعب المصري العظيم صانع التاريخ، المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، للخروج بهذا العرس الديمقراطي في أفضل صورة ممكنة".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائب رفعت شكيب مجلس النواب الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

مستشار رئيس حكومة لبنان: «ميقاتي» سيزور البطريرك الماروني لبحث المرحلة المقبلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال فارس الجميل، المستشار الإعلامي لرئيس حكومة لبنان،  إن هناك محاولات من كل من له علاقة بالمسؤولية اللبنانية بأن يكون هناك موقف وطني جامع ولكن هناك تباينات بين مختلف الأطراف بين من يدعو إلى انتخاب الرئيس فورًا وفتح باب المجلس النيابي، وهذا رأي المعارضة، وبين من يدعو إلى التشاور المسبق لعدم الوقوع في تكرار التجارب الفاشلة لانتخاب الرئيس.

وأضاف «الجميل»، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن رئيس الحكومة اللبنانية صرح بأن الأولوية بانتخاب رئيس جديد غير منحاز ويقدر على تجميع الكل في صف واحد، مشيرًا إلى أن هذا يعتبر مسألة أساسية على صعيد التقدم خطوة باتجاه المعارضة بدفع عملية الانتخاب.

وتابع: « هناك زيارة من قبل رئيس الحكومة اللبناني نجيب ميقاتي إلى البطريرك الماروني في نهاية الأسبوع الحالي أو في بداية الأسبوع القادم لتوصل إلى اتفاق فيما يخص المرحلة القادمة».

 

مقالات مشابهة

  • لمن سيعطي قدامى المحاربين أصواتهم في الانتخابات الأمريكية المقبلة؟ (أرقام)
  • لمن سيعطي قدامي المحاربين أصواتهم في الانتخابات الأمريكية المقبلة؟ (أرقام)
  • مستشار رئيس حكومة لبنان: «ميقاتي» سيزور البطريرك الماروني لبحث المرحلة المقبلة
  • باسيل ينفتح على الخصوم.. المرحلة دقيقة
  • الرئيس السيسي.. يصرح بقيمة تكلفة مشروع حياة كريمة تصل لـ 400 مليار جنيه
  • جولتا تراخيص لاستثمار النفط والغاز خلال المرحلة المقبلة
  • إعلام عبري: مجلس الوزراء الإسرائيلي وافق على المرحلة المقبلة من القتال في لبنان
  • إعلام عبري: الاحتلال وافق على المرحلة المقبلة من القتال في لبنان
  • إعلام إسرائيلي: المجلس المصغر صدق على خطة المرحلة المقبلة للعملية في لبنان
  • الرئيس السيسي: تكلفة المرحلة الثانية من حياة كريمة 400 مليار جنيه