لفظ  عامل أنفاسة الاخيرة ،وأصيب مرافقه بقرية البيضاء مركز تمي الأمديد محافظة الدقهلية، بعدما دهسهما قائد سيارة ميكروباص بمدخل القرية، أثناء محاولته الفرار منهما بعد مشادة كلامية حال سير المتوفى والمصاب مترجلين، ونشوب خلاف على أولوية المرورمع سائق الميكروباص، وتمكن ضباط المباحث من ضبط السائق المتورط فى الواقعة.

الإيقاع بعاطلٍ بحوزته مُخدرات في الدقهلية القبض على عصابة سرقة الدراجات في الدقهلية  بسبب الخلاف على أولوية المرور..مصرع عامل وإصابة  مرافقه في مشاجرة بالدقهلية 

وكان اللواء مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد من مستشفى تمى المركزي بوصول شخص متوفى وآخر مصاب "ادعاء حادث طريق".

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة تمي الأمديد و بالفحص تبين وصول جثمان "حمدى.ع.م.ا"،43 عاما، عامل، وتوفي إثر إصابته بنزيف داخلي بالصدر وكدمات وجروح متفرقة بالجسم، وإصابة "رضا.ا.ح"، مصابا بكسر بالضلوع والكتفين وأسفل الركبة والفقرة القطنية الخامسة واشتباه نزيف بالبطن والصدر ويقيمان قرية البيضاء دائرة المركز.

بسؤال المصاب وشقيق المتوفى، قررا أنه حال سير المتوفى والمصاب مترجلين بمدخل القرية محل إقامتهم حدثت مشادة كلامية بين المتوفى وقائد السيارة رقم (د ط ر 8249) ميكروباص قيادة "محمد.إ.ج"،18 عاما، حاصل على ثانوية عامة ومقيم بذات القرية، على أولوية المرور بالطريق ، وحال محاولة قائد الميكروباص الفرار بالسيارة قيادته من مكان الواقعة اصطدم بهما، ما أدى إلى وفاة الأول وإصابة الثاني.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة تمي الأمديد من ضبط المتهم قائد السيارة، وبمواجهتة اقر بارتكاب الواقعة دون قصد منه وقدم رخصة  تسيير سارية للسيارة ولا يحمل رخصة قيادة.

وأكد تقرير مفتش الصحة للمتوفي أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية والتنفسية نتيجة نزيف داخلي بالبطن والصدر ولا توجد شبهة جنائية.

جرى التحفظ على السيارة الميكروباص، وتحرر عن ذلك المحضر 6536 جنح مركز تمي الأمديد، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تفاصيل مصرع شخص في مشاجرة بقرية في الدقهلية

في واقعة اخري،  لفظ شخص أنفاسه الأخيرة متأثرا بالإصابة التي لحقت به، وذلك بعد إصابته بنزيف فى المخ وكسر بالجمجمة، جراء تعرضه للضرب بعصا خشبية على رأسه خلال مشاجرة بقرية كفر أبو العينين مركز ميت غمر محافظة الدقهلية، وجرى نقل جثمانه لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة وضبط المتورط فى ارتكاب الواقعة.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية،  إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية،  بورود اشارة للعقيد أحمد الصديق، مأمور مركز شرطة ميت غمر من المستشفى المركزي، بوصول"محمد.و.ح"،  32 عامًا، مقيم بقرية كفر أبو العنين، مصابًا بنزيف داخلي بالمخ وتوفي فور وصوله "ادعاء تعدٍ".

    وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر بقيادة المقدم رامي أبو شتيه، رئيس المباحث، لمكان البلاغ، بالفحص تبين أن مشاجرة نشبت بين المتوفي و أحد الأشخاص داخل القرية على إثرها تلقى ضربة على رأسه بعصا خشبية أودت بحياته.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر من ضبط المتهم المتورط فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته أقر واعترف بنشوب مشاجرة ووجود خلافات مع المجني عليه وتعديه عليه بالضرب بعصا ما أدى الى وفاته.

جرى نقل جثمان المتوفي لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي لفحص الجثمان وبيان وتحديد سبب الوفاة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير المباحث الجنائية مركز شرطة ميت غمر تمی الأمدید على أولویة میت غمر

إقرأ أيضاً:

حبس طالب متهم بالتعدي بسلاح أبيض على صاحب معرض بقليوب

أمرت جهات التحقيق  في القليوبية، بحبس المتهم، ضمن حدوث مشاجرة بسبب شراء قطعة غيار دراجة علي صاحب معرض ،  وتولت الجهات المعنية التحقيق.

حبس  طالب متهم بالتعدي  بسلاح أبيض على صاحب معرض بسبب قطعة غيار دراجة في قليوب

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ بتداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يتضمن مشاجرة بين طرفين. 

وتوصلت المباحث الجنائية لملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حيث تبين ادعاء أحد الأشخاص بقيام آخر باستعراضه القوة وترويع المواطنين في الشارع العام والتهجم عليه في مكان عمله بسلاح أبيض بالقليوبية.

بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين (شريك بمعرض دراجات نارية "مصاب بجرح قطعي بالرأس"، وطالب "الظاهر بمقطع الفيديو – مقيمان بدائرة مركز شرطة قليوب، بسبب قيام الطالب بشراء قطعة غيار دراجة نارية من المعرض المُشار إليه ورغب في إعادتها ورفض الأول، فقام الطالب بالتعدي عليه بسلاح أبيض، مما أدى لحدوث إصابته. 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وأضاف لطالب بالتخلص من السلاح المستخدم فى الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت الجهات المعنية التحقيق.

كما جدد قاضي المعارضات بالقليوبية، حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص بطلق ناري بدائرة مركز شرطة الخانكة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، مع مراعاه مواعيد التجديد القانونية اللازمة. 

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة يفيد ورود بلاغ بمقتل شخص بطلق ناري بدائرة المركز.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، مقتل شخص بطلق ناري على يد 4 متهمين إثر نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهمين تطورت إلى مشاجرة بالأيدي؛ بسبب خلافات مالية بينهما، وأطلق أحد المتهمين عيار ناري صوب المجني عليه مما أدى سقوطه جثة هامدة.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب احمد طلعت عدس والنقيب زياد حسن معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهمين، والسلاح الناري المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وامرت بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء اعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى مشاجرة بسبب خلافات سابقة فى الدقهلية
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص بطلق ناري في الخانكة
  • حبس طالب متهم بالتعدي بسلاح أبيض على صاحب معرض بقليوب
  • فتح طريق جمصة بالدقهلية بعد انقلاب سيارة محملة بمحصول البطيخ.. صور
  • إعادة فتح طريق رافد جمصة بالدقهلية بعد غلقه بسب انقلاب سيارة محمله بالبطيخ
  • مصرع شخص وإصابة آخر بسبب الخلاف على قطعة أرض في قنا
  • مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالفيوم
  • مصرع شخص بآلة حادة فى مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال
  • مصرع شخص بآله حاده في مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم