قال الدكتور صلاح الحصاوي مدير عام مستشفى العجمي التخصصي، إن المستشفى استقبل وفدا تركيا لبحث الفرص الاستثمارية في مجال الأشعة.

وأشار الحصاوي في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن الوفد الوفد برئاسة الدكتور جوكاي سيليك، الرئيس التنفيذى لشركة «medital healthcare group» التركية، وتضمنت الزيارة عرض تقديمي لكل الخدمات التي يقدمها المستشفى وأقسام الأشعة، وعرض معلومات عن الأجهزة وترددات القسم.

وضع آليات التعاون

أوضح أن الوفد اطلع على المخططات الإنشائية الخاصة بأقسام الأشعة والحالات الفنية ومؤشرات الأداء الخاصة بالأجهزة الطبية وترددات القسم، لوضع آطر وآليات التعاون، وفقاً لاحتياجات أقسام الأشعة بالمستشفى.

وعرضت  الدكتورة سهى نظمي رئيس قسم القلب والأوعية الدموية، بعمل العرض والإنجازات والخدمات الطبية المتميزة داخل المستشفى، وفي نهاية الزيارة أعرب الوفد التركي عن سعادتة بمستوى مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة وعن مدى تعاونها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الصحة المراكز الطبية

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يتفقد وحدات مستشفى الدعاة بمصر الجديدة

تفقد الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف مستشفى الدعاة بمصر الجديدة عقب أدائه صلاة الجمعة بمسجد سيدنا عمرو بن العاص (رضي الله عنه) بالقاهرة، في أولى جولاته التفقدية وذلك من أجل الاطمئنان على صحة المرضى بالمستشفى، وفي إطار الاهتمام بالجانب الاجتماعي والرعاية الصحية للأئمة والدعاة وجميع العاملين بالأوقاف.

وخلال الزيارة استمع الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف إلى شرح تفصيلي من الدكتورة مها عقل رئيس مجلس الإدارة عن مستشفى الدعاة بمصر الجديدة والخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى لجميع منسوبي وزارة الأوقاف من الأئمة والعاملين بها وللمترددين عليها أيضًا من غير أبناء الوزارة.

وقام الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف بتفقد وحدات المستشفى، وزيارة عدد من المرضى، وأهداهم نسخة من كتاب الله (عز وجل)، سائلًا الله (عز وجل) أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

وفي ختام الزيارة وجه الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الشكر لجميع العاملين بالمستشفى مطالبًا لهم ببذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى بمستشفى الدعاة.

ووجه عدد من المرضى من أبناء وزارة الأوقاف الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على ثقته في الدكتور أسامة السيد الأزهري وزيرًا للأوقاف.

مقالات مشابهة

  • مستشفى العودة بمخيم النصيرات: استقبلنا 3 شهداء و20 إصابة جراء استهدافين إسرائيليين للمخيم وسط قطاع غزة
  • وزير الأوقاف يتفقد وحدات مستشفى الدعاة بمصر الجديدة
  • وزير الأوقاف يهدي المرضى في مستشفى الدعاة نسخة من القرآن
  • وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة
  • وزارة الصحة الفلسطينية تحذر من خطورة توقف الخدمات الطبية في مستشفى ناصر جنوب قطاع غزة
  • بيت الحكمة ومركز التحرير ينظمان ندوة لبحث فرص وتحديات التعاون الاقتصادي المصري - الصيني
  • وزارة الصحة: 15 مستشفى تعمل جزئيا في غزة فقط
  • أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م
  • بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة .. عمان الأهلية تستضيف وفداً رسمياً من مجلس التنمية بجمهورية رواندا
  • “حماد” و”بالقاسم حفتر” و”العريبي” يتابعون العمل بمستشفى الأطفال ببنغازي