مسقط- الرؤية

استضاف مول مسقط- وجهة التسوق الأولى في سلطنة عُمان- فرقة بانشافاديام- الأوركسترا الإيقاعية الشهيرة من ولاية كيرالا الهندية- والتي أسعدت الزوار بأدائها، حيث استعرض فنانو الفرقة الـ20 مواهبهم الرائعة، إذ إنهم يتقنون مجموعة من الآلات الموسيقية تشمل 5 آلات إيقاعية مميزة وهي: تيميلا، ومدالام، وإيلاثالام، وإيداكا، فضلا عن النغمات السمفونية لآلة النفخ المعروفة باسم كومبو.

وقال مُتحدث باسم مسقط مول: "لقد أضفى أداء بانشافاديام بهجة موسيقية كان لها صدى عميق، وكان حماس الجمهور الملموس خير دليل على جاذبيتها الآسرة، هذه هي طريقتنا الخاصة للترحيب بزوارنا، وقد سعد مسقط مول باستضافة هذه الفقرة الموسيقية".

ويمتد المول على مساحة تبلغ حوالي 200,000 متر مربع، ويضم أكثر من 3000 موقف للسيارات، ويتميز بمساحة كبيرة، فضلا عن متعة التسوق، إذ يقدم مسقط مول مجموعة من مناطق الجذب العائلية، من ضمنها السينما ومنطقة الترفيه وغيرها.

ومن أبرز معالمه أيضًا أكواريوم عمان، وهو أكبر حوض أسماك عام والوحيد من نوعه داخل السلطنة، بالإضافة إلى مجموعة رائعة تضم أكثر من 240 علامة تجارية تشمل الأزياء وأدوات الحياة العصرية والرياضة والإلكترونيات.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

"الزراعة" تصدر العدد التاسع عشر من مجلتها الشهرية «MALR»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، العدد التاسع عشر من مجلتها الشهرية «MALR»، عدد شهر يوليو 2024، والتي يشرف عليها ويعدها مركز المعلومات الصوتية والمرئية، والمكتب الاعلامي للوزارة، تحت شعار : " كلمة من قلب الديوان"، حيث سلط هذا العدد الضوء على جهود وزارة الزراعة في المبادرة الرئاسية لزراعة ١٠٠ مليون شجرة.


وسلط هذا العدد الضوء أيضًا على مسيرة علاء الدين فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الجديد، وسيرته الذاتية، فضلا عن أول تصريحاته بعد أداءه اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية.

وشملت الموضوعات الخاصة بهذا العدد أيضًا، ما تم من نجاح لتجربة مركز "بحوث الصحراء" لزراعة "الكاسافا" بمحافظة الوادى الجديد، كما يقدم هذا العدد أيضًا حزمة من التوصيات الفنية لمعاملات الزراعات من المحاصيل المختلفة خلال شهر يوليو، فضلا عن توصيات خاصة بمحصول القطن والمعاملات اللازمة في ظل الموجة الحارة، كما سلط الضوء على التطعيم فى نباتات الخضر، بإعتباره ضمن التقنيات الزراعية الحديثة.


وبالتزام مع ثورة 23 يوليو، أشار العدد إلى أحد أهم مكتسبات الثورة وقصة بناء السد العالي، وأهميته في تحقيق نقلة زراعية في مصر في ذلك الوقت.


لتحميل العدد والتصفح الإلكتروني من خلال هذا الرابط:
https://drive.google.com/file/d/1Rg-ZFUobWBe1aUN987gphfQO9gNXYkjv/view?usp=sharing

مقالات مشابهة

  • الأماكن والمواعيد.. أمطار غزيرة على أجزاء من جازان وعسير
  • الأولى منذ بدء حرب أوكرانيا.. ما دلالة زيارة رئيس وزراء الهند إلى روسيا؟
  • خبر سار من وزير الزراعة للفلاحين بشأن صرف الأسمدة
  • أسوان: رفع 1243 حالة إشغال طريق
  • متحدث الصحة: إنجاز أكثر من 1000 مشروع صحي منذ عام 2014
  • تشمل مواعيد الري والثمار.. تنبيهات من «الإرشاد الزراعي» بشأن خدمة المحاصيل بالأجواء الحارة
  • صندوق إعادة إعمار درنة يواصل أعمال التوسعة وفتح المسارات وسط درنة
  • رسالة رومانسية من أصالة لزوجها في عيد ميلاده
  • "الزراعة" تصدر العدد التاسع عشر من مجلتها الشهرية «MALR»
  • الهند تكشف عن دبابتها الجديدة