الرؤية- أحمد السلماني

تنطلق مساء اليوم الجولة السادسة من دوري عمانتل بلقائين، حيث يلعب الوحدة ضد السيب، ويلتقي الجارين النهضة وصحار، على أن تستأنف الجولة مساء الخميس بمباراتي عمان مع النصر وصور مع بهلاء، وفي مساء الجمعة يواجه ظفار نادي الشباب وعبري يلعب مع الرستاق.

وكانت نتائج الجولة الخامسة قد أسفرت عن تشبث صحار بالصدارة برصيد 11 نقطة بتعادله مع صور بهدف، وتعثر منافسه السيب بالتعادل مع مع ظفار بهدفين ليصل للنقطة الـ10 وتعادل النهضة مع النصر بالنتيجة ذاتها، وكلفت انتفاضة الوحدة نادي بهلاء الخسارة بهدف، وواصل عمان مسلسل عروضه القوية بتحقيقه للفوز الثالث والذي جاء على حساب عبري بهدف، وتغلب الشباب على الرستاق بنتيجة 3 / 2.

وتشكّل صحوة الوحدة في الجولة السابقة مصدر إزعاج للسيب عندما يلتقيان على مجمع صور الرياضي تمام الساعة 5.10 مساء، إذ حقق الوحدة فوزا خارج الديار طمأن به جماهيره، في المقابل تعثّر السيب بالتعادل الإيجابي مع ضيفه ظفار وفقد فرصة اعتلاء الصدارة، ولذلك فإنه من المتوقع ألا يفرط الإمبراطور في نقاط المباراة على أمل تعّثر المتصدر صحار.

وفي قمة النهضة وصحار، يسعى صحار إلى مواصلة صدارته وانطلاقته المثالية بعد أن حصد النقطة الـ11، ليسير الفريق بثبات نسبي، بعد أن حقق فوزين وتعادل، في المقابل يسعى النهضة إلى تعويض ما فاته بعد أن حقق فوزين وتعادلين وله مباراة مؤجلة قد ترفعه للصدارة في حال تمكن من الفوز. وتقام المباراة بلمعب مجمع البريمي تمام الساعة 7.40 مساء.

وفي مباراة من العيار الثقيل، يلعب عمان والنصر، ولقد حقق عمان 3 انتصارات متتالية رفعته للمركز الثالث برصيد 9 نقاط، وفي المقابل يأمل النصر مواصلة صحوته بعد أن بدأ متعثرا وخسر في لقائين، إلا أن أزرق الجنوب عاد وتعادل في مباراتين وحقق الفوز في مباراة ليصل للنقطة الخامسة.

ويأمل صور مواصلة مفاجآته هذا الموسم ليحقق الفوز في مباراة والتعادل في 3 مباريات دون أن أي خسارة، وله مباراة مؤجلة مع النهضة، وفي المقابل يسعى بهلاء إلى إيقاف مسلسل الخسائر بعد أن خسر 3 مباريات وحقق فوزا وحيدا وتعادل في مباراة.

ويرحل الشباب للجنوب من أجل مواجهة ظفار في مجمع السعادة الرياضي، ولقد شهد ظفار انتعاشة جيدة منذ قدوم الوطني يونس أمان لتدريبه، وحقق الفريق انتصارا في أول مباراة ثم خسارتين ليستعيد أنفاسه ويحقق الفوز في الرابعة وتعادل مثير أمام السيب على استاد السيب، وفي المقابل يسعى الشباب إلى العودة بنتيجة إيجابية من صلالة بعد أن قلب الطاولة في الجولة السابقة على الرستاق بالفوز 3 / 2 بفضل تألق لاعبه البرازيلي أيمرسون والذي أحرز له الأهداف الثلاثة.

ويستضيف عبري الرستاق بمجمع عبري، ويسعى الأول إلى استغلال حالة عدم الاتزان التي يعيشها الثاني واللعب على أرضه وبين جماهيره لتحقيق فوزه الثاني، فيما يسعى الرستاق الجريح إلى مصالحة جماهيره بعد مسلسل الخسائر وتراجع أداء الفريق هذا الموسم، مما أدى لإقالة مدربه التونسي لطفي العياري، ومع ذلك خسر الفريق مباراته في الجولة السابقة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

يستعد الزمالك لمواجهة فاركو مساء الأربعاء باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الثامن في جدول الدوري المصري برصيد 37 نقطة فيما يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة

وخاض الزمالك 22 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 23.

ولعب فاركو 28 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وخسر 13 مباراة وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 40.

موعد مباراة الزمالك وفاركو..

تقام مباراة الزمالك  وفاركو في السابعة مساء غد الأربعاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين لمسابقة الدوري المصري تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

يذكر أن الزمالك قد فاز في آخر مبارياته على سيراميكا بأربعة أهداف مقابل هدفين فى آخر ظهور فى المسابقة، فيما خسر فاركو من الأهلى بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للدوري.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري
  • موعد مباريات يورو 2024 اليوم والقنوات الناقلة.. مواجهات حاسمة
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الطلائع في الدوري
  • مواعيد مباريات الإسماعيلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • تتويج "الجزيرة" بطلًا لـ"دوري هواة الرستاق"
  • فوزان وتعادل في دوري نجوم العراق
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • ميسي في الصدارة.. أرقام اللاعبين الأكثر مشاركة مع الأرجنتين