الثورة نت|

رفع عضو المجلس السياسي الأعلى جابر الوهباني، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة أعياد الثورة اليمنية المباركة ٢١ و٢٦ سبتمبر، والمولد النبوي الشريف.

وعبر عضو السياسي الأعلى في البرقية عن أطيب التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والمرابطين في الجبهات وأبناء الشعب اليمني بهذه المناسبات الوطنية والدينية الغالية على قلوب كل اليمنيين.

وأشار إلى أن هذه المناسبات تحل على الشعب اليمني هذا العام، وهو يعيش النصر على الأعداء الذين عمدوا خلال السنوات الماضية لاستخدام كافة الوسائل للنيل من إرادته.

ولفت الوهباني إلى حكمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في قيادة هذه المسيرة الثورية المباركة والمشروع الوطني المقاوم للمعتدين، وبنهجه في توطيد الجبهة الداخلية طيلة الأعوام الماضية والحفاظ على مكتسبات الوطن.

وأشاد بخطاب رئيس المجلس السياسي الأعلى في الذكرى الـ 61 لثورة الـ 26من سبتمبر وما تحملها من رسائل مهمة.

وبارك العرض العسكري المهيب الذي شهدته العاصمة صنعاء احتفاءً بالعيد التاسع لثورة الـ 21 من سبتمبر الظافرة، وما حمله من رسائل وطنية وسياسية وعسكرية مهمة على المستويين الداخلي والخارجي.

وابتهل عضو السياسي الأعلى إلى الله العزيز القدير أن يعيد هذه المناسبات الوطنية والدينية وقد تحقق للشعب اليمني كافة تطلعاته في السلام العادل والمشرف والاستقرار والاستقلال والسيادة الكاملة على كل شبر من التراب الوطني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف المجلس السیاسی الأعلى

إقرأ أيضاً:

رئيس “الأعلى للإعلام” يهنئ السيسي بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو

هنّأ الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو المجيدة.

وقال الكاتب الصحفي كرم جبر: "يسعدني أن أهنئ سيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء المجلس والعاملين، بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو المجيدة، التي جاءت لتنقذ مصر من براثن الجماعة الإرهابية، ليستعيد الشعب المصري وطنه مرة أخرى".

وأكد "جبر" أن ثورة 30 يونيو أكدت بما لا يدع مجالًا للشك انحياز القوات المسلحة للشعب المصري، وأثبتت معاني التلاحم بين شعب مصر العظيم وقواته المسلحة، حتى استطاعا معًا إنقاذ وطنهم من براثن الجماعة الإرهابية، والتي حكمت البلاد لعام واحد فقط، وكان عامًا أسودًا على الوطن.

وأوضح رئيس الأعلى للإعلام، أن مصر خلال 11 سنة مرت منذ ثورة 30 يونيو استطاعت تحقيق إنجازات غير مسبوقة على جميع الأصعدة أشاد بها القاصي والداني، واستعادت مكانتها الدولية والإقليمية ودورها في أمن واستقرار المنطقة، بفضل القيادة السياسية الحكيمة.

واختتم الكاتب الصحفي كرم جبر: "إذ نعاهد سيادتكم على بذل المزيد من الجهد لاستكمال بناء مصر الحديثة في ظل قيادتكم الحكيمة".

مقالات مشابهة

  • محافظ البيضاء يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب
  • «الوفد» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • اقرأ في «السياسي» ملحق الوطن الأسبوعي: 30 يونيو.. ملحمة وطنية أطاحت بـ«الفاشية الدينية»
  • قائد الثورة : اليمن ضرب هيبة أمريكا باستهداف بوارجها وسفنها
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • احتمالات الثورة في مصر.. 11 عاما من الانقلاب
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس “الأعلى للإعلام” يهنئ السيسي بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • قائد الثورة يعزي رئيس حركة حماس اسماعيل هنية
  • وقف يمضغ العلكة ويحذر.. الجنرال الانقلابي خوسيه زونييغا ورئيس بوليفيا وجها لوجه أمام قصر الرئاسة