أوصى عبدالحميد الدبيبة، رئيس حكومة الوحدة المؤقتة، بتوريد فصول متنقلة لمدارس المناطق المتضررة، خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، مع وزراء حكومته.

وشارك في اجتماع الدبيبة، وزير التربية والتعليم موسى المقريف، ومديري المصالح التابعة للوزارة، ووزير الحكم المحلي ورئيس لجنة الاستجابة والطوارئ بدر الدين التومي، وعدد من أعضائها، ووزير شؤون رئيس الحكومة ومجلس الوزراء عادل جمعة.

وأصدر الدبيبة تعليماته لإجراء أعمال الصيانة للمدارس المتضررة من الفيضانات في المدن المنكوبة شرق ليبيا، على أن يتولى فرع مصلحة المرافق التعليمية بالمنطقة الشرقية، مسؤولية إتمام العقود مع الشركات المنفذة لعمليات الصيانة وفق مقاييس معتمدة وجدول زمني محدد.

كما أوصى الدبيبة بتوفير الأثاث المدرسي والمكتبي، وتوريد فصول مدرسية متنقلة للاستفادة منها في عدد من المدارس المتضررة إلى حين استكمال صيانتها.

الوسومالدبيبة

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الدبيبة

إقرأ أيضاً:

الأمين العام لجامعة الدول العربية يستقبل "الدبيبة" رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية

استقبل الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، اليوم الأربعاء، عبد الحميد الدُبيبة، رئيس حكومة الوحدة الوطنية بدولة ليبيا.

وصرح جمال رشدي، المتحدث الرسمي باسم الأمين العام ان اللقاء شهد تبادلًا لوجهات النظر حول آخر التطورات التى تشهدها ليبيا، حيث تناول السيد رئيس الحكومة في حديثه تطورات الأوضاع في ليبيا وجهود الحكومة في استعادة الأمن ودفع مسيرة التنمية في البلاد.

ونقل المتحدث عن أبو الغيط استعراضه في هذا الإطار لعقد الجلسة الحوارية التي استضافتها الجامعة العربية لعدة أطراف ليبية في مارس الماضى كما استمع من السيد رئيس الحكومة إلى وجهة النظر في هذا الشأن، حيث أكد الأمين العام أن الجامعة العربية سوف تستمر في جهودها  لدفع جميع القيادات الليبية إلى اتخاذ الاجراءات والخطوات التي تسمح  بالمضي قدمًا في إقرار دستور للبلاد وإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في ليبيا تلبيةً لتطلعات الشعب الليبى وإحلال الاستقرار والامن في هذا البلد العربى الهام.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل: السيسي أوصى بالاهتمام بحقوق العمالة داخل وخارج مصر (فيديو)
  • الأمين العام لجامعة الدول العربية يستقبل "الدبيبة" رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
  • فيديو.. نواب الوزراء يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • السيرة الذاتية لخالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزارء لشئون التنمية البشرية ووزير الصحة
  • الحكومة الجديدة.. السيرة الذاتية للدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة
  • خبرة كبيرة.. السيرة الذاتية لـ "خالد عبدالغفار" نائب رئيس مجلس الوزارء لشئون التنمية البشرية ووزير الصحة والسكان
  • فيديو- المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية
  • مجلس حقوق الإنسان يحذر السلطات من المخاطر المترتبة عن زلزال الحوز والتدبير السيء للأزمات في المستقبل
  • “حماد” و”بالقاسم حفتر” و”العريبي” يتابعون العمل بمستشفى الأطفال ببنغازي
  • الخبازون العسكريون يعدون الرغيف رقم مليون في منطقة العملية العسكرية الخاصة