الأسبوع:
2024-07-04@03:50:31 GMT

موعد وقنوات عرض الحلقة الثانية من مسلسل الفريدو

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

موعد وقنوات عرض الحلقة الثانية من مسلسل الفريدو

مع بداية عرض الحلقة الأولى من مسلسل الفريدو، تصدر مسلسل الفريدو ترند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وفي هذا السياق، كشفت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل الفريدو.

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

ونشرت إلهام شاهين صورة من كواليس تصوير مسلسل الفريدو عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: «الحلقة الثانية من مسلسل الفريدو، يومياً 8:00 pm علي قناه ON، والإعادة 10:00 pm علي قناه On drama».

شهدت أحداث الحلقة 1 من مسلسل الفريدو، ظهور صوت الدكتور مصطفى محمود، وهو يقول: «بدون الحب مكنش ممكن يبقى فيه بيت، أو عش، ولا أسرة، وبدون الأسرة مكنش هيبقى فيه أمم ولا شعوب، وصانع العمار هو الحب».

وظهرت «ثريا» التي تقدم شخصيتها الفنانة إلهام شاهين، في منزلها وبدأ عليها أعراض مرض الزهايمر بعد اكتشاف نسيان مكان الساعة وهي في جيب القميص الذي ترتديه.

وانتقلت الأحداث إلى إيطاليا، ثم يظهر «فريد» الذي يقدمه الفنان أحمد فهمي، وهو يحضر الطعام، ثم يبدأ التجول داخل أحد المقاهي وبعدها يجلس على منضدة ويباشر أعماله.

أبطال مسلسل ألفريدو

مسلسل «الفريدو» بطولة الفنانين: إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج عصام نصار.

اقرأ أيضاًملخص مسلسل الفريدو الحلقة 1.. زهايمر إلهام شاهين وصوت مصطفى محمود

بعد قليل.. عرض الحلقة الأولى من حكاية الفريدو لـ إلهام شاهين

بطولة إلهام شاهين.. عمرو محمود ياسين يروج لمسلسل «الفريدو» (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات مسلسل ألفريدو مسلسل الفريدو الفريدو مسلسل الفريدو الهام شاهين مسلسل الهام شاهين الجديد موعد مسلسل الهام شاهين احمد فهمي الفريدو موعد مسلسل الفريدو حلقات مسلسل الفريدو مسلسل احمد فهمي الجديد مسلسل الفريدو احمد فهمي من مسلسل الفریدو إلهام شاهین عرض الحلقة

إقرأ أيضاً:

خاص| نور محمود: "تيتا زوزو" رسالة مهمة للاهتمام بالعائلة.. وإسعاد يونس مفيش أجمل من كواليسها

كشف الفنان نور محمود تفاصيل مشاركته في مسلسلة الجديد الذي يحمل اسم "تيتا زوزو" بطولة النجمة إسعاد يونس، المطوع من 30 حلقة، والتي من المقرر عرضة الفترة المقبلة.

 

أوضح نور محمود في تصريحات خاصة للفجر الفني أن هدف مسلسل "تيتا زوزو" يتمثل في تقديم فكرة تدور حول إطار درامي إجتماعي، حيث يسلط الضوء على الأحفاد وعلاقات العمل، ويهدف المسلسل إلى إيصال رسالة مهمة حول التكاتف والاهتمام بالعائلة، باعتبارها الدعم والسند في النهاية.

وعن تعاونة مع المخرجة شيرين عادل قائلا: "أحبها كثيرًا على المستويين المهني والإنساني، وهي شيء أقدّره بشكل كبير، ويشرفني أن يكون مسلسل "تيتا زوزو" هو العمل الثاني الذي يجمعني معها بعد مسلسل "محارب"، وأكثر ما يميزها هو حبها الشديد للممثل ورغبتها في إخراج أفضل ما عنده، لا يوجد ممثل في العالم لا يتمنى شيئًا أكثر من ذلك".

 

وتحدث نور محمود عن كواليس تصوير المسلسل وعلاقة فريق العمل في التصوير قائلا: "لم تجمعني مشاهد مع الفنان صلاح عبد الله إلي هذه اللحظة، ولكن التقيت به في مسلسل آخر وهو شخصية عظيمة، وإسعاد يونس مفيش أجمل وألطف من كواليس عملها التي تشع بالإيجابية، والجميع يشعر بالسعادة معها وهي شخصية رائعة".

 

أحداث مسلسل تيتا زوزو

 

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي خفيف، حول مشاكل العائلية مع الأبناء والأحفاد، حيث تقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

 

‏مسلسل" تيتا زوزو " من إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

مقالات مشابهة

  • خاص| نور محمود: "تيتا زوزو" رسالة مهمة للاهتمام بالعائلة.. وإسعاد يونس مفيش أجمل من كواليسها
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • إلهام شاهين: تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين لفلسطين لفته إنسانية جميلة
  • داليا البحيري تكشف موعد عرض مسلسل "دون مقابل"
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • موعد الجولة الثانية لانتخابات إيران في النجف