سبتمبر 26, 2023آخر تحديث: سبتمبر 26, 2023

​المستقلة/-  أعلن مهرجان أنتولد، أحد أضخم المهرجانات الموسيقية البارزة في العالم، عن إطلاق فعالياته المميزة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط في مدينة إكسبو دبي بين 15 و18 شباط/فبراير 2024. وتنطلق المرحلة الأولى لبيع تذاكر المهرجان في 3 تشرين الاول/أكتوبر، حيث ستتوفر الحزمة الأولى التي تتكون من 5 آلاف تذكرة للشراء من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني www.

untold.ae. .

ويُقام المهرجان بالتعاون مع مدينة إكسبو دبي، ومن المتوقع أن يستقطب ما يزيد عن 70 ألف متفرج يومياً وأكثر من 280 ألف متابع على امتداد أيامه الأربعة. ويمثّل أنتولد دبي تجربة ثقافية متكاملة، حيث يقدم عروضاً تتنوع بين موسيقى البوب والآر آند بي والهاوس والتكنو والهيب هوب وغيرها.

وشهد مهرجان أنتولد أوروبا الذي اختتم فعالياته مؤخراً في رومانيا مشاركة نخبة من الموسيقيين العالميين، بمن فيهم فرقة إماجِن دراجونز، وديفيد جيتا وأرمين فان بيورن وبيبي ريكسا ودي جي بليس ومارتن جاريكس وستيف أوكي وكاملفات وتيل أوف أس وييرز آند ييرز وغيرهم.

ولم يتم الإعلان عن القائمة النهائية للنجوم المشاركين في أنتولد دبي حتى الآن، على أنه من المتوقع أن تضم مجموعة واسعة من أشهر الفنانين على مستوى العالم.

وعزّز مهرجان أنتولد الذي أُقيم في أوروبا هذا العام من مكانة رومانيا العالمية في مجال المهرجانات والموسيقى، حيث يعتبر مهرجان أنتولد أحد أصخم ثلاثة مهرجانات موسيقية في أوروبا، إلى جانب كلّ من مهرجاني تومورو لاند وجلاستونبري. ويأتي أنتولد أوروبا في المرتبة السادسة في لائحة أفضل 100 مهرجان في العالم بعد كل من تومورو لاند وألترا ميامي وجلاستونبري وإي دي سي لاس فيغاس وكوتشيلا، وذلك بحسب تصنيف مجلة دي جي المتخصصة في الموسيقى الإلكترونية.

وينفرد مهرجان أنتولد أوروبا بمكانة مميزة في عالم الترفيه، حيث يزخر تاريخه بتقديم الكثير من العروض الاستثنائية. ويشارك في المهرجان أكثر من 200 نجم عالمي سنوياً، ويستقطب في كل نسخة أكثر من 400 ألف متفرج. واستطاع مهرجان أنتولد أن ينال إعجاب الجماهير في أوروبا بفضل مزيجه الفريد من الموسيقى والثقافة والعروض الفنية الساحرة، ومن المتوقع أن تشهد نسخة المهرجان الأولى في دبي الكثير من المتعة والتشويق.

وتستضيف مدينة إكسبو دبي المذهلة مهرجان أنتولد الذي يجمع بين أجواء دبي النابضة بالحياة والتجارب الغامرة لمدينة إكسبو دبي، التي احتضنت فعاليات إكسبو العالمية وسجلت حضور أكثر من 24 مليون زائراً من جميع أنحاء العالم، حيث يَعد المهرجان بتقديم تجربة غامرة لا مثيل لها.

وتشكل دبي الوجهة المثالية لاستضافة مهرجان أنتولد الذي يستقطب الجمهور من مختلف دول العالم نظراً لتميزه بتعدد الثقافات. ويَعد المهرجان المنتظر رواده بعطلة نهاية أسبوع لا تُنسى مع أجمل الأنغام الموسيقية وأجواء الرقص والاحتفالات الحيوية.

ويقام مهرجان أنتولد بالشراكة مع مدينة إكسبو دبي وبدعم من دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، حيث يتميز بتقديم عروض مفعمة بالأضواء والألعاب النارية وعروض الليزر على أنغام الموسيقى الفريدة. ومن المتوقع أن يشكل المهرجان أحد أبرز الفعاليات الموسيقية ضمن جدول فعاليات دبي، المنصة الرسمية للفعاليات في الإمارة.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: مدینة إکسبو دبی من المتوقع أن

إقرأ أيضاً:

"أكسفورد إيكونوميكس" تتوقع نمو اقتصادات الخليج 4.4% في 2025

كشف تقرير اقتصادي عن استعداد دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لانتعاش كبير، حيث من المتوقع أن يتضاعف النمو الاقتصادي إلى أكثر من 4.4 بالمئة خلال عام 2025.

وأوضح التقرير، صادر عن مؤسسة "أكسفورد إيكونوميكس" ومعهد المحاسبين القانونيين للمستجدات الاقتصادية لمنطقة الشرق الأوسط، الأربعاء، أنه من المتوقع أن يبلغ النمو الاقتصادي في الشرق الأوسط نحو 2.1 بالمئة في عام 2024، على أن يتسارع بقوة إلى 3.7 بالمئة في عام 2025.

وأكد التقرير مرونة القطاعات غير المرتبطة بالطاقة في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث من المتوقع أن تنمو بنسبة 4.2 بالمئة هذا العام وبنسبة 4.4 بالمئة في 2025.

وأشار التقرير إلى أن القراءات الأخيرة لمؤشر مدراء المشتريات تكشف عن نشاط محلي قوي، ومن المتوقع أن تعمل تخفيضات أسعار الفائدة المرتقبة على تعزيز الاستهلاك والاستثمار الخاص، لافتاً إلى أن هذه القطاعات، بما في ذلك السياحة والتجارة والتمويل، أصبحت بمثابة محركات نمو حاسمة في جهود التنويع الاقتصادي بالمنطقة.

وقال سكوت ليفرمور، المستشار الاقتصادي لمعهد المحاسبين القانونيين "ICAEW" وكبير الخبراء الاقتصاديين والمدير العام في أكسفورد إيكونوميكس الشرق الأوسط: "إن الاستثمار الاستباقي والإستراتيجي لدول مجلس التعاون الخليجي في القطاعات غير النفطية، إلى جانب التعافي التدريجي لإنتاج النفط، يمهد الطريق لنمو قوي في 2025، حيث تبرز مرونة دول مجلس التعاون الخليجي بكل وضوح".

من جانبها، قالت هنادي خليفة، مديرة مكتب الشرق الأوسط لمعهد المحاسبين القانونيين: "يؤكد التقرير أهمية المرونة في التعامل مع الصعوبات الاقتصادية العالمية والتحديات الجيوسياسية الإقليمية، ونحن على ثقة بأن مجتمع الأعمال في الشرق الأوسط، سيستمر في إظهار قدرته على الابتكار والازدهار وسط هذه التحديات".

مقالات مشابهة

  • اقتراب شهر رمضان الكريم 2025.. تعرف على الموعد المتوقع لأول أيام الصيام
  • دبي تحتضن حفل “هولو” الموسيقي العالمي في 18 أكتوبر المقبل في مدينة إكسبو دبي
  • غدًا.. انطلاق فعاليات مهرجان سماع الدولى للإنشاد والموسيقى الروحية
  • ”ستارلينك” تعلن دخول خدمتها الفضائية في اليمن كأول دولة في الشرق الاوسط
  • عاجل.. تأجيل المؤتمر الصحفى لمهرجان الموسيقي قبل انطلاقه بلحظات (خاص)
  • موعد انطلاق فعاليات مهرجان سماع الدولى للإنشاد والموسيقى الروحية
  • "أكسفورد إيكونوميكس" تتوقع نمو اقتصادات الخليج 4.4% في 2025
  • الثلاثاء.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل النسخة السابعة لأيام القاهرة للمونودراما
  • "أكسفورد إيكونوميكس" تتوقع نمو اقتصادات الخليج 4.4% في 2025
  • مهرجان سماع للإنشاد والموسيقى الروحية.. رسالة سلام للعالم