بوابة الوفد:
2024-07-05@23:57:59 GMT

سقوط ديلر الحشيش في قبضة الأمن بالقليوبية

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

ضبطت  الأجهزة بمديرية امن القليوبية،  عاطل، مسجل خطر، سبق اتهامه بقضيتين، وصادر بحقه حكم بالسجن المؤبد، حال ممارسته نشاطا إجراميا بالإتجار بالمواد المخدرة "الحشيش"، وحيازة سلاح ناري وذخائر، بدائرة مركز شرطة الخانكة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم، والتحفظ على السلاح والذخائر، وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائي لفحصها.

سقوط ديلر الحشيش في قبضة الأمن بالقليوبية 

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود معلومات لضباط مباحث المركز، بقيام عاطل بممارسة نشاطا إجراميا بالإتجار بالمواد المخدرة وحيازة سلاح ناري وذخائر بدائرة المركز.

على الفور جرى استصدار إذن النيابة العامة، وإعداد الأكمنة اللازمة، وتمكن ضباط المباحث من ضبط "انس ك ش"، 29 سنة، عاطل، مسجل خطر، سبق اتهامه بقضيتين، وصادر ضده حكم بالسجن المؤبد، لإتجاره بالمخدرات بالقاهرة، وبحوزته سلاح ناري "فرد خرطوش" وذخائر تستخدم على نفس السلاح، وكمية من المواد المخدرة "حشيش"، وهاتف محمول ومبلغ مالي.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري والذخائر للدفاع عن تجارته الغير مشروعة، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الغير مشروعة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملاءه، وتحرر محضر بالواقعة، وتلوت النيابة التحقيق.

حريق في بنها 

كما اندلع حريق، مساء اليوم الثلاثاء، في مخلفات زراعية بمنطقة كفر الأربعين التابعة لمركز ومدينة بنها محافظة القليوبية، حيث تمت أعمال السيطرة على الحريق ومنع امتداده للأراضي الزراعية المجاورة له، دون خسائر في الأرواح والممتلكات وتكثف قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من جهودها للسيطرة على الحريق حيث جرى الدفع بـ 9 سيارات إطفاء.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد هيثم محمد شحاته مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق هائل في منطقة زراعية بكفر الأربعين بمركز بنها وتبين من المعاينة المبدئية أن نشوب الحريق بسبب إشعال في المخالفات الزراعية في زمام المنطقة التي وقع في الحريق.

على الفور انطلقت قوات الحماية المدنية لموقع الحريق، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء وجرى أعمال السيطرة على الحريق، ومن بعدها أعمال التبريد، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسجل خطر المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

حملات أمنية بالمحافظات لضبط تجار المخدرات.. سقوط 346 ديلر

شنت أجهزة وزارة الداخلية بالتسيق مع مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات أمنية؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.

ضبط قضايا المخدرات


وأسفرت  الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-فى مجال ضبط قضايا المخدرات : ضبط (315) قضية مواد مخدرة .. بإجمالى (346) متهم ضُبط خلالها الآتى :كمية من مخدر الحشيش وزنت (172,750كيلو جرام).كمية من مخدر البانجو وزنت (25,250 كيلو جرام).كمية من مخدر الهيروين وزنت (14,295 كيلو جرام).كمية من مخدر الهيدرو وزنت (14,790 كيلو جرام).كمية من مخدر الآيس وزنت (7,403 كيلو جرام).كمية من مخدر الشابو وزنت (2005 كيلو جرام).كمية من مخدر الإستروكس وزنت (1,010 كيلو جرام).كمية من مخدر البودر وزنت (687 جرام).كمية من مخدر الأفيون وزنت (30جرام).عدد (145) أمبول مخدر.عدد (1434) قرص مخدر.


وفي واقعة أخرى تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط مدير مخازن تابع لإحدى الجهات بالإسماعيلية- مقيم بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية لقيامه بتبديد مستلزمات من أحد المخازن عهدته.

وبمواجهة المتهم، إعترف ببيع المسروقات لتاجر خردة "ضُبط" وأرشد عن المسروقات.

في سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية عدة حملات أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.

القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية 


كما أسفرت جهود الأمن العام عن ضبط 8 قضايا، تم ضُبط خلالهم 8 متهمين وبحوزتهم كمية من مخدري "الحشيش، الهيروين" – 11 فرد محلي وعدد من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجارى استمرار الحملات الأمنية.

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط
كما تعرض  6 أشخاص  للاصابة ، في حادث تصادم وقع بين سيارة وتروسيكل بطريق الفتح- أسيوط الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام.

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  وتروسيكل بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

 

مقالات مشابهة

  • كلب ضال يعقر 5 أطفال في الفيوم
  • تجمع السودانيين يثير التساؤلات بين سكان حدائق الأهرام|ما القصة
  • النيابة تعاين موقع انهيار جزء من عقار في بين السرايات
  • حبس عنصرين إجراميين بتهمة الإتجار بالهيروين والشابو بالقليوبية
  • سقوط تشكيل عصابى من 5 عاطلين تخصصوا فى تجارة المخدرات بشبرا الخيمة
  • القبض على 5 عاطلين بحوزتهم 18 كيلو حشيش وهيروين بشبرا الخيمة
  • بقصد الاتجار.. حبس "ديلر" لحيازته كمية من المخدرات في المرج
  • سقوط مستريح الملابس الجاهزة بطهطا في قبضة الأموال العامة بسوهاج
  • يقظة وانضباط .. سقوط 22 هاربًا في قبضة الأمن
  • حملات أمنية بالمحافظات لضبط تجار المخدرات.. سقوط 346 ديلر