تابع اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، عرض اللواء مهندس بدر حسني مدير مديرية الإسكان بالمحافظه،للهيكل الوظيفي لمديرية الاسكان، وكذلك موقف مشروع تجميل المنطقة خلف المسرح المكشوف، بمدينة طور سيناء.

أكد  المحافظ ضرورة الالتزام بالاعتمادات المالية المخصصة وتنفيذ الأعمال التي تتناسب مع المنطقة لجذب المواطنين، وكذا أماكن انتظار السيارات ليكون متنفس اضافة للاعمال التي تم تنفيذها بطول سيناء منها مشروع  306، ومقصد العائله، و حديقة الزهراء، الشاطئ العام وكورنيش المدينة.

أكد المحافظ سرعة تنفيذ أعمال رفع كفاءة دار الضيافة بمركز تمكين المرأة بمدينة طور سيناء.
حضر اللقاء الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء احمد الاسكندراني السكرتير العام، واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد، والمهندس مدحت صلاح مستشار المحافظ للمشروعات التنموية.

فودة مع مدير الاسكان FB_IMG_1695742996924 FB_IMG_1695742983572 FB_IMG_1695742974668

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جنوب سيناء فودة يتابع تجميل المدينة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يلتقى وفدا من القناة للسكر ويشهد ندوة حول أورام الثدى

استقبل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، وفدًا من شركة القناة للسكر برئاسة الدكتور كامل عبد الله، المدير التنفيذي والعضو المنتدب، لمناقشة آليات العمل وبحث سبل الدعم لإزالة أي معوقات قد تواجه الشركة، ضم الوفد اللواء نادر حسام رئيس قطاع الأمن، واللواء محمد سعد مدير العلاقات الحكومية، والدكتورة علا لطفي رئيس قطاع الإتصال الخارجي، وحضر اللقاء رشا فؤاد، مدير الاستثمار بالمحافظة.

وعلى هامش اللقاء، شارك المحافظ في ندوة توعوية تهدف إلى رفع الوعي بين السيدات الريفيات بأعراض أورام الثدي وأهمية الفحص والكشف المبكر، بالتعاون بين شركة القناة للسكر ومؤسسة بهية،، بمشاركة 320 سيدة وعدد من الرائدات الريفيات ومسئولات تكافؤ الفرص علي مستوي مراكز المحافظة، بالتنسيق مع فاطمة الزهراء على مدير إدارة الأمومة والطفولة ووحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة.

وأكد المحافظ، خلال كلمته في الندوة، أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع الصحة من خلال تنفيذ العديد من المبادرات والبرامج التي تدعم صحة الأسرة، وخاصة المرأة والطفل، مشيدًا بالدور التوعوي لمؤسسات المجتمع المدني بالتعاون مع القطاع الخاص والأجهزة التنفيذية في تحسين مستوى الرعاية والخدمات الصحية، مقدمًا الشكر لمؤسسة بهية علي مجهوداتها لخدمة أهالينا.

 وأعلن المحافظ دعم شركة القناة للسكر للمحافظة بثلاثة أجهزة للكشف المبكر عن أورام الثدي، كمساهمة منها لأهالي المحافظة، مثمنًا دور الشركة في دعم المجتمع المحلي وجهودها في تعزيز الصحة العامة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع العمل في منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ المنيا يلتقى وفدا من القناة للسكر ويشهد ندوة حول أورام الثدى
  • محافظ المنيا يلتقى وفدا من شركة القناة للسكر
  • وكيل صحة جنوب سيناء يتابع عودة الحجاج المصريين بميناء نويبع البحري
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح المرحلة الثانية من تطوير الممشى السياحي بـدهب
  • صور|محافظ جنوب سيناء يتفقد تطوير مبنى تمكين المرأة بمدينة دهب
  • بالصور.. نائب محافظ الجيزة يتابع المشروعات الجاري تنفيذها بأبوالنمرس
  • نائب محافظ الجيزة يتابع مشروعات أبوالنمرس الجديدة
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح المرحلة الثانية لتطوير الممشى السياحي بمدينة دهب
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح تطوير مبنى تمكين المرأة بمدينة دهب