تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه اتصالا هاتفيا من من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة.
وأعرب سمو أمير دولة قطر الشقيقة خلال الاتصال عن أصدق تعازيه ومواساته لحضرة صاحب الجلالة باستشهاد ضابط وفرد وإصابة عددٍ من قوة الواجب التابعة لقوة دفاع البحرين خلال تأديتهم للواجب الوطني المقدس للدفاع عن الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية الشقيقة ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل، كما أعرب عن أصدق تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.


كما تطرق الجانبان في الاتصال للعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيز وتقوية هذه العلاقات، وما يجمع البلدين من ترابط واخوة، مؤكدين العزم في المضي قدما في تعزيز أوجه التعاون الثنائي القائم في شتى المجالات بما يلبي طموحات الشعبين الشقيقين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

سمو أمير البلاد يجري اتصالا بالرئيس الجزائري للتهنئة بإعادة انتخابه رئيسا للجمهوريه

أجرى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اتصالا هاتفيا ظهر اليوم بأخيه فخامة الرئيس عبدالمجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة هنأه فيه سموه بمناسبة إعادة انتخاب فخامته رئيسا للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة.

وجرى خلاله استعراض العلاقات الأخوية والوطيدة بين البلدين الشقيقين والقضايا ذات الاهتمام المشترك متمنيا سموه حفظه الله لفخامته كل التوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية وللعلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين المزيد من التطور والنماء.

كما وجه سموه حفظه الله لفخامته الدعوة للقيام بزيارة رسمية لدولة الكويت.

وقد أعرب فخامة الرئيس عبدالمجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة عن فائق شكره وتقديره لسموه رعاه الله على هذا التواصل وهذه اللفتة الكريمة المجسدة لأواصر العلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين.

مثمنا فخامته دعوة سموه لزيارة دولة الكويت ومتمنيا فخامته لسموه حفظه الله موفور الصحة والعافية ولدولة الكويت كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه رعاه الله.

المصدر كونا الوسومالجزائر سمو أمير البلاد

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الكويتي يجري اتصالا هاتفيا بنظيره اللبناني
  • بوريطة في لقائه مع بلينكن: جلالة الملك يقدر الشراكة مع الولايات المتحدة لإحلال السلام في الشرق الأوسط
  • وزير الخارجية الأمريكي يستقبل بوريطة بواشنطن ويشيد بدور المغرب بقيادة جلالة الملك في إحلال السلام بالمنطقة
  • جلالة الملك مهنئاً الرئيس الصيني بالعيد الوطني: العلاقات نموذجية وحريص على تطويرها
  • ولي عهد أبوظبي يبحث مع أمير قطر بحث تعزيز التعاون المشترك
  • الأمير مولاي هشام يعلن ترحيل أفراد عائلة والدته اللبنانية إلى الرباط بأمر من جلالة الملك
  • سمو أمير البلاد يجري اتصالا بالرئيس الجزائري للتهنئة بإعادة انتخابه رئيسا للجمهوريه
  • جلالة السلطان يتلقى شكر الملك سلمان
  • ميقاتي يتلقى اتصالاً من نظيره العراقي: نشكرُ دعم بغداد الدائم للبنان
  • السوداني يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الحكومة اللبنانية