مع ارتفاع أسعار الهواتف، يعد شراء هاتف مميز بإمكانات كبيرة مع سعر مناسب أمرا صعبا للغاية، ولكن هناك عددا من هذه الهواتف التي يمكنها تقديم قيمة كبيرة مع سعر مناسب، ومن بينها هاتف Galaxy A14 من شركة سامسونج والذي يقدم أفضل قيمة ممكنة لمحدوي الدخل مع سعر رخيص. 

 

وجاء Galaxy A14 بشاشة مقاومة للمياه والغبار من نوع PLS LCD بقياس 6.

6 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز في الثانية ، مع دقة 1080x2408 بيكسل، مع مستشعر للبصمة مثبت على جانب الشاشة. 

ويقدم Galaxy A14 كاميرا خلفية ثلاثية ، الرئيسية بدقة 50 ميجابيكسل، والثانية للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابيكسل والثالثة مستشعر عمق بدقة 2 ميجابيكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

 

ويعمل  Galaxy A14 بمعالج من نوع Exynos 1330 من تصنيع سامسونج أو معالج من نوع MT6833 Dimensity 700 من تصنيع شركة ميدياتيك التايوانية بدقة تصنيع 7 نانومترعلى حسب المنطقة الجغرافية. 

 

ويتوفر Galaxy A14 بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 و 6 و 8 جيجابايت رام، مع سعة تخزين داخلية 64 و 128 جيجابايت، قابلة للتوسعة، مع نظام تشغيل أندرويد Android 13، وواجهة المستخدم للسوفت وير One UI Core 5 .

ويحتوي Galaxy A14 على بطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع السلكي بقوة 15 وات، مع منفذ للشحن من نوع USB Type-C 2.0 ، وتقنية GPS، مع ألوان الأسود، والأحمر الداكن، والفضي، والأخضر.

 

ويبدأ سعر Galaxy A14 في السوق المصري من حوالي  4 آلاف و 888  جنيها، علما بأن السعر يختلف حسب النسخة وأيضا حسب المتجر .

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صفقة لمحدودي الدخل من نوع

إقرأ أيضاً:

وائل جسار عن أسماء جلال: زوجتي قالت لي ممكن تجيبها ضرة

قال المطرب وائل جسار، أن الفنانة أسماء جلال طلبته للزواج خلال أحد البرامج ولكنه يرى أنها تحدثت بعفوية وتلقائية وما حدث معها بعد الحفل لم يتذكره بسبب مرور الزمن.

 

تعليق وائل جسار على حب أسماء جلال له


وتابع المطرب وائل جسار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،:"عاوز اشكرها على حبها ليا وحبها لأعمالي وبتمنالها الخير ويارب تبهرنا بأعمالها بعد فيلم أولاد رزق 3 وتحسها نجمة كبيرة إن شاء الله وربنا يوفقها في حياتها وتستاهل إبن الحلال وتفاجئت بالكلام ده وأول مره أسمعه وحبيت ثقتها بنفسها وأنها بتواجه كل حاجه حاسه بيها ومن قلبها".

 

وأشار وائل جسار، إلى أنه زوجته تعاملت مع الموقف بشكل مزاج وليس اعتبرته غيره، وقالت له أنها فتاة جميلة ولا يوجد مشاكل، معقبا،:"قالت لي مفيش مشكلة تجبها ضرة".

 


واختتم وائل جسار، حديثه بأن زوجته متفهمه طبيعة عمله كونه فنان وله معجبين كما أنها تثق في نفسها بأنني اخترتها من وسط فتيات كثيرات، كما أنه حدث معه عدة مواقف أخرى خلال الحفلات حيث تقوم الفتيات بالصعود على المسرح ويقومن بتقبيله من خديه.

 

https://www.facebook.com/share/v/dDj5szojtuVX2Vwd/?mibextid=oFDknk

 

مواعيد برنامج تفاصيل 

 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

 

مقالات مشابهة

  • وائل جسار عن أسماء جلال: زوجتي قالت لي ممكن تجيبها ضرة
  • 10 إمكانيات عليك الانتباه لها عند شراء هاتف ذكي جديد.. «دور على عمر البطارية»
  • تسريب مواصفات OnePlus Pad 2 قبل إطلاقه
  • قبل إطلاقه.. مواصفات هاتف سامسونج Galaxy M35 5G
  • سامسونج تذكر الجميع: Galaxy AI مجاني حتى عام 2025
  • سلسلة Galaxy Z Fold.. إنجاز هندسي جديد في تصميم الهواتف القابلة للطي
  • ضمن «سكن لكل المصريين».. كيف تحصل على قرض من البنك الأهلي لشراء شقة؟
  • أفضل خمسة هواتف من شاومي مع مميزاتها لعام 2024.. بأسعار منافسة
  • موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. بشرى سارة لمحدودي الدخل
  • «الإسكان»: ننفذ 90 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل في أكتوبر الجديدة