أصيب عدد من الشبان الفلسطينيين، مساء الثلاثاء، جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي  للمتظاهرين قرب السياج الفاصل شرق قطاع غزة.

وأطلقت قوات الاحتلال، بشكل مكثف عشرات القنابل الغازية تجاه الشبان الفلسطينيين الذين تمكنوا من إحراق نقطة عسكرية للجيش.

وقصفت طائرة مسيرة، مرصدا للمقاومة الفلسطينية، شرق مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة، دون وقوع إصابات.



وقالت جيش الاحتلال، إن عدد من الفلسطينيين، قاموا بإحراق نقطة عسكرية على حدود غزة، دون وقوع إصابات.

كما أطلق الشبان دفعات من البالونات الحارقة تجاه مستوطنات الاحتلال المحاذية لقطاع غزة، في الوقت الذي أكدت فيه وسائل إعلام عبرية اندلاع حرائق في مستوطنات الغلاف.


وتوافد عشرات الفلسطينيين في مخيم ملكة شرق غزة، ومخيم العودة شرق رفح جنوبي قطاع غزة، في فعاليات شعبية نصرةً للمسجد الأقصى المبارك، وتنديدًا بانتهاكات الاحتلال والمستوطنين في مدينة القدس المحتلة.

شاهد| تغطية صحفية: "شبان يتمكنون من اقتحام السياج الأمني الفاصل بمنطقة (ملكة) شرق مدينة غزة، ويحرقون نقطة عسكرية لقوات الاحتلال". pic.twitter.com/8QG2uBXsbp — وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) September 26, 2023

مشاهد للمواجهات المندلعة بين الشبان الثائر وقوات الاحتلال قرب السياج الفاصل شرق رفح جنوب قطاع غزة، نصرةً للمسجد الأقصى. pic.twitter.com/lFD8N8E9Mo — وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) September 26, 2023

فيديو| الشباب الثائر يفجِّر عبوة في السياج الأمني بمنطقة ملكة شرق غزة خلال تظاهرة نصرة للأقصى، مساء اليوم. pic.twitter.com/cc3pU8J4MJ — وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) September 25, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الشبان الفلسطينيين الاحتلال غزة غزة الاحتلال شبان فلسطينيين سياسة سياسة سياسة تغطيات سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال على غزة يتخطى 38 ألفًا

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 38193 شهيداً، ونحو 87903 جرحى، معظمهم من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 40 فلسطينياً وإصابة 75 بجروح مختلفة، وارتكاب ثلاث مجازر ضد العائلات، خلال الساعات الـ24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على غزة، مؤكدة وجود عشرات الشهداء تحت أنقاض المنازل والبنايات المدمرة في جميع مناطق قطاع غزة.
أخبار متعلقة بسبب إغلاق المعابر.. وفاة 436 مريضًا بالسرطان في غزةقوات الاحتلال تعتقل 30 فلسطينيًا في الضفة الغربية اليوموفي السياق ذاته، أكد الهلال الأحمر الفلسطيني أن نقص الوقود أجبرهم على إيقاف 18 عربة إسعاف عن العمل، مما يعرقل حركة إنقاذ الجرحى، مطالباً الأطراف الدولية بضرورة إلزام الاحتلال فوراً باحترام القانون الدولي والسماح بتدفق الأدوية والمستلزمات الطبية والوقود للمستشفيات.

مقالات مشابهة

  • “كلنا فداء المقاومة”.. صيحة تحدٍّ يرسلها الغزاويون فوق الركام وبين الأشلاء / شاهد
  • الاحتلال يصادر الأسمدة الزراعية خوفًا من صناعة المتفجرات (شاهد)
  • “أوعى تتنازل”.. “رسالة شاب للمقاومة ” قتل الاحتلال طفلته في غزة/ شاهد
  • عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على غزة يتجاوز 38 ألفًا
  • أخبار غزة.. خسائر لوزارة التعليم العالي وقصف مستمر في القطاع
  • الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة جوية على موقع بمدينة بانياس في سوريا (شاهد)
  • إيقاف متظاهرين قيدا نفسيهما بسياج سباق ناسكار بشيكاغو دعما لفلسطين (شاهد)
  • عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال على غزة يتخطى 38 ألفًا
  • قوات الاحتلال تقتحم عدة بلدات في الضفة الغربية.. واشتباكات في نابلس (شاهد)
  • قوات الاحتلال تقتحم نابلس واندلاع اشتباكات