استمع اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، إلى عرض اللواء مهندس بدر حسني مدير مديرية الإسكان بالمحافظه، للهيكل الوظيفي لمديرية الاسكان، وكذا تابع موقف مشروع تجميل المنطقه خلف المسرح المكشوف، بمدينة طور سيناء.
يأتي ذلك في إطار المتابعة المستمرة لجميع المديريات والجهات داخل محافظة جنوب سيناء.

وأكد  المحافظ ضرورة الالتزام بالاعتمادات المالية المخصصة وتنفيذ الأعمال التي تتناسب مع المنطقة لجذب المواطنين، وكذا أماكن لانتظار السيارات ليكون متنفس اضافة للاعمال التي تم تنفيذها بطول سيناء منها مشروع  306، ومقصد العائله، و حديقة الزهراء، الشاطئ العام وكورنيش المدينة.

وأكد المحافظ سرعة تنفيذ أعمال رفع كفاء دار الضيافة بمركز تمكين المرأة بمدينة طور سيناء.
حضر اللقاء الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء احمد الاسكندراني السكرتير العام، واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد، والمهندس مدحت صلاح مستشار المحافظ للمشروعات التنموية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء طور سيناء المسرح المكشوف

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: تسريع وتيرة العمل في ملف التصالح بمخالفات البناء

عقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اجتماعاً موسعاً لدفع وتيرة العمل بملف التصالح على مخالفات البناء وفقاً للقانون الجديد رقم 187 لسنة 2023 وتطبيق لائحته التنفيذية، حضر الاجتماع اللواء ياسر عبد العزيز، السكرتير العام للمحافظة، ورؤساء المراكز التكنولوجية، وممثلو الإدارات والجهات المعنية.

متابعة انتظام سير العمل بالمراكز التكنولوجية

أكد محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي متابعة انتظام سير العمل بالمراكز التكنولوجية لاستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح، لافتا إلى أن المراكز التكنولوجية تعمل على مدار الساعة لسرعة إنهاء الملفات واستكمال الإجراءات وتسريع معدلات الأداء، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبمتابعة مستمرة من اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية.

تطبيق إجراءات التصالح وتنفيذ طلبات المواطنين

وأشار المحافظ إلى أهمية توعية المواطنين باستكمال بيانات ملفات التصالح، وتذليل العقبات وتبسيط الإجراءات أمامهم تحقيقاً للصالح العام، مؤكداً ضرورة تفعيل كل الإجراءات ومراحل تقديم الملف للإسراع من وتيرة العمل في تطبيق إجراءات التصالح وتنفيذ طلبات المواطنين، وتقديم كافة التيسيرات الممكنة لإنهاء ملفات التصالح.

فحص الطلبات لضمان سير العمل بفاعلية وكفاءة

وشدد المحافظ على تكاتف جميع الجهات لتوعية المواطنين بضرورة استكمال ملفات التصالح، موضحاً أن الملف يُعتبر لاغياً بعد 6 أشهر من تاريخ التقديم، إذا لم تُستكمل كافة البيانات والإجراءات المطلوبة مشيراً إلى ضرورة الإسراع في إجراء المعاينات وفحص الطلبات لضمان سير العمل بفاعلية وكفاءة.

أعلن المحافظ عن بدء الموجة 23 لإزالة التعديات، والتي من المقرر أن تنطلق في 6 يوليو القادم، مؤكداً على أهمية التنسيق بين جميع الجهات المعنية لضمان نجاح هذه الحملة وتحقيق أهدافها في الحفاظ على أملاك الدولة وضبط المخالفات.

مقالات مشابهة

  • إنهاء 381 مشروعًا.. 10 سنوات من الإنجازات في مجال الإسكان
  • محافظ المنيا: تسريع وتيرة العمل في ملف التصالح بمخالفات البناء
  • محافظ القليوبية يقيل المسئول عن الحملة الميكانيكية بمدينة بنها
  • مصرع شخص غرقًا بشاطئ في رأس سدر
  • محافظ جنوب سيناء يُصدّق على الحد الأدنى 240 درجة للقبول بالثانوى العام
  • أولى فعاليات البرنامج الصيفي للأطفال بمسجد الصحابة بمدينة شرم الشيخ
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح المرحلة الثانية من تطوير الممشى السياحي بـدهب
  • صور|محافظ جنوب سيناء يتفقد تطوير مبنى تمكين المرأة بمدينة دهب
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح المرحلة الثانية لتطوير الممشى السياحي بمدينة دهب
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح تطوير مبنى تمكين المرأة بمدينة دهب