أعلن أحمد الشرقاوي، تدشين حملة مواطن لدعم مصر، تحت شعار كن مع الوطن بمشاركة عدد من عائلات وأهالي محافظة الغربية، وذلك لدعوة وترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال مسيرة البناء والنهوض بوطننا الغالي

 

وقال أحمد الشرقاوي منسق الحملة بالمحافظة، إن تدشين الحملة يأتي من أجل حشد المواطنين وحثهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة وكذلك أي استحقاق انتخابي مقبل ليكون لكل منا دور في تقدم مصر ووضعها في مصاف الدول المتقدمة.

 

 

فيما قال عبدالله أبو العزم، نائب المنسق بالمحافظة، إن الحملة عليها دور كبير في تعريف الناس بضرورة المشاركة الإيجابية في صنع مستقبل بلاده، مؤكدا أن القادم أفضل بدعم الأهالي ومشاركتهم وخوفهم على وطنهم، ومعرفة ما يحاك له من مخططات تسعى لهدمه.

 

 

كان محمد فاروق منسق عام حملة مواطن لدعم مصر، أعلن تدشين حملة على نطاق واسع في الداخل والخارج لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهي الأولى الداعية والداعمة لترشحه لفترة رئاسية جديدة من أجل الوصول إلى الجمهورية الجديدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية المقبلة الغربية السيسي

إقرأ أيضاً:

سطوع اسم حاكم كاليفورنيا بديلا لبايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة

منذ الأداء الكارثي لجو بايدن في المناظرة الرئاسية الأولى على شبكة سي إن إن، ظهر اسم «جافين نيوسوم» حاكم ولاية كاليفورنيا في كل قائمة تقريبًا لخلفائه المحتملين، وذلك بالرغم من بقاء أربعة أشهر فقط  على الانتخابات الرئاسية، حيث أصبحت احتمالات تنحي الرئيس الآن بعيدة للغاية إلا أن ذلك لم يوقف التكهنات.

تضاعفت احتمالات الرهان السياسي عبر الإنترنت أن نيوسوم سيكون مرشح الديموقراطيين

وبحسب صحيفة «الجارديان» فقد تضاعفت احتمالات الرهان السياسي عبر الإنترنت على أن جافين نيوسوم، حاكم ولاية كاليفورنيا، سينتهي به الأمر في صدارة الانتخابات الرئاسية هذا العام.

وبحسب الصحيفة فإن نيوسوم كان شغوف بالتقاط الصور ومتابعته المستمرة لمواقع الأخبار على الشبكات الاجتماعية وأن ذلك كان سبباً في تأجيج التكهنات حول طموحاته الرئاسية.

قالت إميلي هوفن، كاتبة عمود الرأي في صحيفة سان فرانسيسكو كرونيكل ومراسلة السياسة التي تابعت مسيرة نيوسوم عن كثب: «أعتقد أنه كان من الواضح أنه كان ينتظر دوره لبعض الوقت، لكنني أعتقد أن هناك الآن فرصة أكبر بكثير له من أي وقت مضى».

بدأ مؤخرًا في التخلي عن مواقفة السياسية لنداء الناخبين المتأرجحين

في الأشهر الأخيرة، بدا أن نيوسوم يتخلى عن بعض مواقفه السياسية والانحياز أحيانًا إلى الجمهوريين وضد حلفائه في الهيئة التشريعية وهو ما اعتبره بعض المؤيدين بمثابة نداء للناخبين المتأرجحين.

ونيوسوم كان متزوجًا من كيمبرلي جيلفويل  التي أصبحت الآن شخصية تلفزيونية يمينية وزوجة ابن دونالد ترامب.  

مقالات مشابهة

  • أميركا وفنزويلا تتوافقان على تحسين العلاقات
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس
  • أول تعليق لخامنئي بشأن نسبة المشاركة المتدنية في الانتخابات الرئاسية
  • إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • خامنئي يعلق على المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • سطوع اسم حاكم كاليفورنيا بديلا لبايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • عاجل|السيسي يُجري اتصالًا هاتفيًا بالرئيس الموريتاني ويهنئه بإعادة انتخابه لفترة جديدة
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • الديمقراطيون يخشون سيناريوهات الاستبدال بقدر ما يخشون بقاء بايدن