توافد المئات من أهالي محافظة الوادي الجديد على مكاتب الشهر العقاري، بمراكز ومدن المحافظة والبالغ عددها 5 مراكز، وبها 2 مقرين رئيسيان المخصصة لتحرير توكيلات لمرشحي الانتخابات الرئاسية، وهي «مركز الخارجة، مركز الفرافرة».

إقبال كبير على محافظة الوادي الجديد

وشهدت مقار الشهر العقاري بمحافظة الوادي الجديد إقبالاً كبيراً من المواطنين والقادمين من مختلف مراكز المحافظة، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023، من أجل تحرير توكيلات لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعم ترشحه في فترة رئاسية جديدة.

وأعلن المواطنون في محافظة بالوادي الجديد عن كامل دعمهم لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في فترة رئاسية جديدة، التي توضح مدى حرصهم التوافد على مقرات الشهر العقاري من أجل تحرير توكيلات الانتخابات الرئاسية.

توكيلات أهالي الوادي الجديد لفترة رئاسية جديدة مقبلة

قال محمد مرزوق، من أهالي محافظة الوادي الجديد، في تصريح خاص لـ«الوطن»، إنه لديه إيمان شديد لقدرة الرئيس السيسي لإدارة فترة رئاسية أخرى، لاستكمال خارطة الطريق نحو التنمية الشاملة في مصر، وذلك سأدعمه للترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الفترة الرئاسية المقبلة، لأنه بارقة أمل للنهضة الاقتصادية في مصر

كلنا معاك ياريس

وأضاف محمد محمود، من أبناء مركز الخارجة، إنه أتى مع أسرته اليوم أمام مقر الشهر العقاري بمركز الخارجة، لتقديم كامل الدعم لرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، لافتا إلى أنه غير حال المصريين للأفضل عقب العديد من الأزمات المتتالية التي لم تستطيع أي دولة الصمود أمامها إلاً بقيادة حكيمة قادرة على إدارة الأزمات ومواجهتها وشعب يحب قائده: «كلنا فداك وجميعنا فداء للوطن وتحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسة دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي الوادي الجديد توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي محافظة الوادی الجدید الشهر العقاری رئاسیة جدیدة

إقرأ أيضاً:

في أول تصريح له.. وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي على تجديد الثقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توجه الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والري عقب حلف اليمين الدستورية بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على تجديد الثقة.

وأكد الدكتور سويلم، أن وزارة الموارد المائية والري ستواصل العمل لاستكمال ما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية، والسعي لتحقيق المزيد من الإنجازات لخدمة الوطن والمواطنين تحت القيادة الحكيمة للرئيس .

وثمّن الدكتور سويلم الثقة الغالية للرئيس عبد الفتاح السيسى والتي يعتبرها وسام شرف يعتز به، متعهداً ببذل أقصى جهد لخدمة الوطن، والمساهمة مع كافة وزارات ومؤسسات الدولة في مواصلة مسيرة البناء والتقدم التي تشهدها الدولة المصرية على جميع الأصعدة لتحقيق مستقبل أفضل لأبناء الوطن .

وأكد أن الوزارة ستواصل كافة مجهوداتها لتطوير المنظومة المائية و رفع كفاءة استخدام المياه وضمان استيفاء الاحتياجات المائية لكافة المنتفعين، وخدمة قضايا المياه والمناخ على المستوى العالمى ، وذلك بعقول وأيدي رجال وزارة الموارد المائية والري المخلصين.

مقالات مشابهة

  • أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد يقدم الشكر للرئيس السيسي ورئيس مجلس الوزراء
  • انقلاب شاحنة بترول وإصابة قائدها في الوادي الجديد
  • في أول تصريح له.. وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي على تجديد الثقة
  • حركة المحافظين 2024.. معلومات عن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد
  • عاجل:- توافد الوزراء الجدد لأداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • بدء توافد الوزراء والمحافظين إلى مقر رئاسة الجمهورية لأداء اليمين أمام السيسي
  • مواعيد الشهر العقاري في سيتي ستارز.. يعمل طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة
  • محافظة القاهرة: فتح التحويل بين المدارس إلكترونيا حتى نهاية الشهر
  • مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)