عرضت فضائية "العربية" تقريرًا عن وجود حالة واحدة فقط يمكن من خلالها إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد الجدل الكبير المثار حول اللقاء خلال الفترة الأخيرة، بسبب ما حدث في هذه المباراة، إذ أن التعادل الإيجابي بين الفريقين أمس لم يمر مرور الكرام. 

هل تعاد مباراة الزمالك والمقاولون؟ 

وجاء في تقرير "العربية"، أن مباراة الزمالك والمقاولون العرب شهدت جدلا كبيرًا من جانب التحكيم خاصة من جمهور الزمالك، موضحا أن مصدر داخل لجنة الحكام كشف عن أن إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب مرفوض في الوقت الحالي، وذلك بعدما طلب مسؤولي الزمالك ضرورة إعادة المباراة خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف التقرير، أن المصدر أكد أنه يمكن إعادة المباراة في حالة وحيدة فقط، وهي اعتراف أمين عمر حكم المباراة في تقريره بارتكاب خطأ في تطبيق القانون، كما صرح المصدر لـ "العربية" بأن الحكم من الصعب كتابة أنه ارتكب خطأ في تقريره، وبالتالي طلب الزمالك بـ إعادة مباراة الزمالك والمقاولون سيكون مرفوض. 

ولفت التقرير، إلى أن نادي الزمالك أصدر بيانا رسميًا أعلن من خلاله أنه يطالب بإعادة المباراة، خاصة بعد ما وصفه الحكم بعدم احتسابه لضربة جزاء صحيحة لصالح الزمالك، بعد أن لمست الكرة يد لاعب المقاولون على خط منطقة الجزاء، كما طالب الزمالك بإحالة الحكم للتحقيق. 

وفي سياق منفصل، كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشخيص النهائي للإصابة التي تعرض لها حسام عبد المجيد مدافع الفريق  خلال مباراة المقاولون العرب التي أقيمت مساء الأمس في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأشار رئيس الجهاز الطبي للزمالك إلى أن حسام عبد المجيد خضع لفحوصات طبية للاطمئنان على حالته، أثبتت إصابته بكدمة قوية في مفصل الركبة.

وأكد الدكتور محمد أسامة أنه تم منح حسام عبد المجيد راحة من مران اليوم الثلاثاء، وأدى اللاعب بعض التدريبات العلاجية والتأهيلية.

وشدد رئيس الجهاز الطبي على أن حسام عبد المجيد سينتظم غدا في تدريبات الزمالك بشكل طبيعي استعدادا للمباريات المقبلة.

https://www.youtube.com/shorts/-F2ilMo8aKQ

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك مباراة الزمالك والمقاولون إعادة مباراة الزمالك الدوري المصري الزمالك والمقاولون جمهور الزمالك مباراة الزمالک والمقاولون العرب حسام عبد المجید

إقرأ أيضاً:

زيزو: حالة واحدة تجبرني على الرحيل عن الزمالك

كشف أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقيقة مفاوضات النادي الأهلي معه خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه في حال احترافه خارج مصر سيعود على القلعة البيضاء مرة أخرى.

وقال زيزو خلال حوار عبر قناة MBC مصر2  ببرنامج الكورة مع فايق رداً على سؤاله هل وصل لك عرضاً من الأهلي: "معظم الكلام مع والدي وأوقات لا يقول لي، ولو خرجت بره سأعود للزمالك لا يوجد مفر، أنا أريد أن أكون الهداف التاريخي للزمالك".

وعن موقفه من الرحيل عن الزمالك أكد زيزو: "الوقت الذي أقرر أن أرحل عن الزمالك هو الوقت الذي سيستفيد فيه النادي ماديًا وتحل الأزمة".

وشدد: "رحيلي من الزمالك سيكون تضحية، لكي تأتي أموال تحل الأزمة، وكده كده سنتين تلاتة والدنيا هتلف وهرجع الزمالك تاني".

زيزو: ساعدت الزمالك في ضم 3 صفقات 

وكشف أحمد سيد زيزو عن دوره في تعاقد الزمالك مع 3 صفقات مؤخراً، مؤكداً أنه لا يتوانى عن خدمة فريقه مهما حدث، حيث قال: "عرضت على مسؤولي الزمالك مساعدتهم في حسم صفقة أحمد حمدي، وتواصلت مع شقيقه كونه وكيله لكي ينضم إلى الفريق خاصة وأنا زاملته في إحدى الفترات".

وتابع: "تواصلت أيضا مع محمد شحاتة بعد مواجهة سابقة للزمالك ضد طلائع الجيش، وتكرر الوضع مع ناصر ماهر، وأسعى دائما ليستفيد الفريق، لذلك أعمل على تقديم المساعدة".

 

وواصل: "الصفقات التي انضمت للزمالك في الميركاتو الشتوي بالموسم الجاري، جعلت الأمور أسهل في المباريات، إذ رفعت مستوى التدريبات، وصنعت الفارق".

وأوضح زيزو مدى رضاه عن الموسم الحالي مع الزمالك والفوز بالكونفدرالية قائلاً: "كانت هناك أهداف في ظل الظروف الصعبة، لن أقول أننا كنا ننافس على الدوري حتى لا أكون كاذبًا، لكن كنا نحارب حتى نظل في المنافسة رغم أن اللقب نظريًا ابتعد، لكن كان تركيزنا في التتويج بالكونفدرالية لأنها بطولة قارية".

مقالات مشابهة

  • زيزو: حالة واحدة تجبرني على الرحيل عن الزمالك
  • الزمالك.. موعد مباراة الأبيض القادمة في الدوري الممتاز
  • هل تعاد مباراة سموحة ؟.. بيراميدز يكشف الحقيقة
  • أحمد سليمان: لا نخاف الأهلي.. وجددنا لصبحي وهذا الثنائي في الطريق
  • زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • زيزو يفوز بجائزة رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • زيزو رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. مصطفى شلبي يمنح الأبيض التقدم سريعًا «فيديو»
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري