صدى البلد:
2024-07-07@07:39:43 GMT

بأمارة مين الأعلى استماعا على منصة أنغامي

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

تستمر أغنية "بأمارة مين" الشهيرة بـ "لو جاي في رجوع انساني" للمطرب فريد في تحقيق ملايين المشاهدات وذلك بعد مرور سنة على إطلاقها بمنصات الموسيقى المختلفة.

فقد احتلت أغنية "بأمارة مين" قائمة الأعلى مشاهدة على منصة أنغامي لـ 59 أسبوعًا على التوالي، ولـ 55 أسبوعًا على منصة سبوتيفاي، كما حققت الأغنية أكثر من 300 مليون مشاهدة كإجمالي مشاهدات على قناة فريد الرسمية، والقنوات غير الرسمية، وتم استماعها على أنغامي أكثر من 22.

5 مليون مرة، وعلى سبوتيفاي 13.8 مليون مرة.

ابنة «عبد الوهاب» عن أغنية لا مش أنا اللي أبكي: دمعت لما سمعتها مدحت شلبي يؤلف أغنية لـ كريستيانو رونالدو.. شاهد

وعلى منصة تيك توك، فقد استخدمها روّاد الموقع أكثر من 300 ألف مرة على مقاطع فيديوهاتهم الخاصة، وحققت الأغنية أكثر من 380 مليون مشاهدة حتى الآن، بينما تم تداول هاشتاج الأغنية أكثر من 500 مليون مرة.

وقد حصدت الأغنية ردود أفعال إيجابية على جميع المنصات، وعلّق الجمهور "فريد عامل عظمة"، بينما ربط آخرون كلمات الأغنية بقصص حب مروا بها، بينما أشاد أخرون بإحساس المطرب فريد وإبداع الموسيقى والتوزيع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاعلى مشاهدة الموسيقى عبد الوهاب منصة أنغامي على منصة أکثر من

إقرأ أيضاً:

الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية

أطلقت الفنانة الفلسطينية إيمان منصور، أغنيتها الجديدة لأول مرة باللهجة المصرية، والتي تحمل عنوان "إبعد"، وذلك عبر منصّات البث الرقمي كافة، وعلى قناة "اليوتيوب" الرسمية الخاصة بها.

تفاصيل أغنية إبعد

أغنية "إبعد" من كلمات أدهم معتز، وألحان وفواصل موسيقية إسلام رفعت، وتوزيع تيام طارق، وتسجيل ستوديو روجيه أبي عقل، ومكس وماسترينج حسام الصعبي، من إنتاجها الخاص.

إيمان منصور


وتناقش أغنية "إبعد" المشكلات التي يعاني منها الإنسان، عند الانفصال عن الشريك، فمع كلمات الأغنية وألحانها وتوزيعها والإحساس العالي، تأخذك برحلة عاطفية لتخطي العلاقات السامة.

ومن كلمات أغنية "إبعد":

إبعد واعمل ما بدالك، قول عني حاجات، ألّف من وحي خيالك عني في حكايات، كمّل وامشي بأسلوبك، بيّن قدامي عيوبك، كده أو كده كل اللي في قلبي عشانك مات، هتقول للناس إن أنا سبتك ما تقول للناس، مثّل في برائتك وفي طيبتك دور الإخلاص، الكل عارفني وعارفين، كدبك قدامهم هيدينك، يستحسن تبعد وتحاول تنساني خلاص.

من ناحية أخرى، ولدت ايمان في بيروت، ذات جذور فلسطينية، ونشأت وسط عائلة تهوى الفنون والثقافة، أن تعمّقت في عالم الموسيقى والغناء الشرقي والغربي منذ الصغر، وقد أعادت مؤخرا توزيع الأغنية الشهيرة من زمن الفن الجميل، بعنوان «نار الغيرة» للمطربة القديرة وردة، من كلمات عمر بطيشة وألحان صلاح الشرنوبي، بعدما كانت طرحت سابقا أغنيتين خاصتين بها، هما «لو حبيت» و«شو اشتقتلك».

إيمان منصورأغنية لو حبيت

يذكر أن إيمان منصور حققت نسب مشاهدات عالية بأغنيتها «لو حبيت»؛ إذ تخطت 2 مليون و100 ألف مشاهدة، عبر قناتها على اليوتيوب، كلمات أنطونيو أيوب، وألحان غادة شبير، توزيع موسيقي جورج قسيس.

ياسمين علي تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "حلوة الدنيا"

مقالات مشابهة

  • "جامدين جامدين" لـ تامر حسني تقترب من مليون مشاهدة وتسيطر على التريند
  • بفستان وردي.. كارمن سليمان تبهر جمهورها
  • للمرة الثانية.."كارثة" لـ سامو زين تتصدر التريند الأول عبر "أنغامي"
  • "بمزاجي".. تفاصيل أغنية محمد رمضان الجديدة
  • أحمد فريد يتخطي النصف مليون مشاهدة بأحدث أغنياته "أنا مشيتلك"
  • هيفاء وهبي تحصد مزيداً من الملايين.. “يا نحلة” في الصدارة
  • الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية
  • سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب".. والجمهور يشيد بها
  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • بالورد.. نانسي عجرم بإطلالة مميزة في كليب "من نظرة"